14 سؤالا يجب طرحها قبل شراء بطاقات الدعوة لزفافك

الآن وبعد أن انتهيت من وضع تخيل أو تصور ما لما تأملين أن تكون عليه بطاقة الدعوة لحفل زفافك، حان الوقت لاختيار المصمم أو المتجر الذي يمكنه مساعدتك على تحويل ذلك التصور إلى حقيقة على أرض الواقع، ولكن قبل التعاقد مع مصمم أو متجر لإعداد بطاقات الدعوة لحفل زفافك، سيكون عليك طرح مجموعة من الأسئلة، لمعرقة ما إذا كنت قد قمت بالخيار الصحيح في اختيار المصمم أو المتجر أو حتى الشركة المسؤولة عن إعداد بطاقات الدعوة لحفل زفافك.

وفيما يلي مجموعة من أهم الأسئلة التي يجب طرحها قبل التعاقد على شراء بطاقات الدعوة لحفل الزفاف

  1. منذ متى بدأتم العمل في إعداد بطاقات الدعوة لحفلات الزفاف بصورة احترافية؟ وتكمن أهمية السؤال في معرفة مدى الخبرة التي يتمتع بها مزود الخدمة.
  2. هل يمكن مشاهدة نماذج لعملكم؟ أو هل يمكنكم تزويدي بمعلومات الاتصال الخاصة بـ 3-4 عرائس من زبائنكم لأتفقد من خلالهم عملكم؟
  3. ما هي أنواع عمليات الطباعة التي تقدمونها وأيها تتخصصون فيه؟ وأيها أكثر ملائمة لميزانية وطبيعة زفافي؟
  4. هل تتولون أيضا مهمة طباعة بطاقات الدعوة لحفل الزفاف أم تستعينون بمصدر خارجي؟ ملاحظة: عادة ما تكون الطباعة أقل تكلفة إذا تمت الاستعانة بمصادر خارجية، إلا أن القيام بذلك غالبا ما يستغرق وقت أطول، لتزايد فرص الخطأ وإعادة الطباعة وما شابه ذلك.
  5. هل تتضمن الخدمة المقدمة لديكم إعداد أيضا بطاقات الطاولات وبطاقات المرافق وقوائم الطعام وغيرها من المطبوعات الخاصة بحفل الزفاف؟
  6. هل تقدمون عروض أو أسعار مخفضة على مطبوعات حفل الزفاف؟
  7. هل هناك أي تصميمات أو تقليعات ومجموعات ألوان جديدة يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار تصميم بطاقة الدعوة لزفافي؟ أيها الاكثر شعبية؟
  8. هل هناك خيارات أكثر صداقة للبيئة مثل طباعة بطاقات الدعوة لحفل الزفاف على ورق معاد تدويره و / أو بحبر مصنوع من الفول الصويا؟
  9. ما تكلفة إرسال دعوة زفافي بالبريد؟ ماذا عن خيار إرسال دعوات الزفاف عبر البريد الإليكتروني؟
  10. كم من الوقت سيستغرق تسليم دعوات الزفاف لضيوف الزفاف؟ هل يتوفر لديكم خدمة التوصيل السريع وما هي الرسوم الإضافية؟
  11. في حالة التعاقد مع شركة عبر الإنترنت، عليك طرح سؤال: ما هي طرق الشحن المتاحة بالنسبة لي، وما هي تكاليفها؟
  12. هل تقدمون خدمة "عنونة" الدعوة؟ وما تكلفتها؟
  13. متى موعد سداد تكلفة بطاقات الدعوة للزفاف؟
  14. ما هي سياسة الاسترداد الخاصة بكم إذا ما كنت بحاجة إلى إلغاء طلبي لسبب ما؟