آيسلند لرحلة شهر عسل غنية بالمغامرات

تعد أيسلندا، واحدة من أجمل الوجهات السياحية على وجه الأرض فهي موطن لمناطق طبيعية خلابة تتنوع ما بين الشواطئ الصخرية الجذابة والأنهار الجليدية والحقول البركانية، والينابيع الحارة، كما تشتهر أيضا بأنها وجهة مثالية لقضاء أجازة شهر العسل للأزواج الجدد المغامرين.

 وفيما يلي مجموعة من أهم الأسباب التي تجعل أيسلندا وجهة مثالية لقضاء أجازة شهر العسل

  1. أيسلندا توفر لزوارها من الأزواج الجدد خيارات رائعة للإقامة تتضمن شقق ووحدات سكنية أنيقة للإيجار وفنادق سياحية رائعة في قلب العاصمة، وفنادق رائعة تطل على الشاطئ وأخرى صغيرة أنيقة في قلب الريف.
  2. أيسلندا وجهة مثالية للرحلات الاستكشافية سيرا على الأقدام وسط الطبيعة والتي تعد واحدة من الأنشطة المثالية للأزواج الجدد من محبي المغامرة.
  3. أيسلندا موطن لمنتجعات صحية وحرارية رائعة حيث توجد الينابيع الحارة ذات المياه الزرقاء الدافئة والتي تتراوح درجة حرارتها ما بين 98-104 درجة فهرنهايت، ومن بين أفضل المنتجعات الصحية التي ينصح بزيارتها في أيسلندا منتجع Blue Lagoon Spa الذي يقع بالقرب من مطار كيفلافيك الدولي، ويعد وجهة مثالية لبداية أو نهاية أجازة شهر العسل.
  4. أيسلندا وجهة مثالية لمشاهدة ظاهرة الشفق القطبي أو الأضواء الشمالية وهي واحدة من أجمل الظواهر الطبيعية التي يمكن مشاهدتها وتعد بمثابة عرض ضوئي طبيعي مذهل بدرجات الألوان الأخضر والأزرق والوردي والبنفسجي، وكثيرا ما توصف مشاهدة ظاهرة الشفق القطبي بأنها واحدة من الأنشطة الرومانسية المفضلة للأزواج المغامرين ومحبي الطبيعة.
  5. أيسلندا موطن لكهوف الجليد التي تعد وجهة مفضلة للأزواج من محبي الطبيعة وهواة المغامرة وعادة ما تنظم رحلات إرشادية داخل هذه الكهوف، ومن بين أفضل الكهوف الجليدية التي ينصح بزيارتها في أيسلندا كهف Langjökull Ice المفتوح طوال العام، والكهوف الجليدية في حديقة فاتناجوكول الوطنية.
  6. أيسلندا وجهة رائعة للاستمتاع برحلات القوارب ومشاهدة الأحياء المائية مثل سمك القرش، الحوت الأحدب وخنازير البحر وحيتان الأوركا التي تعرف أيضا باسم الحيتان القاتلة.
  7. أيسلندا موطن للعديد من مناطق الشلالات الجميلة والتي تعد واحدة من أجمل المواقع الطبيعية ومن بين أكثرها رومانسية وتعد الرحلات الاستكشافية في مناطق الشلالات واحدة من الأنشطة الرائعة في الهواء الطلق للأزواج الجدد في أجازة شهر العسل.
  8. أيسلندا والتي تعرف باسم "أرض الجليد والنار" توفر مناطق طبيعية خلابة قلما ما تجدها في أي مكان آخر في العالم وتتضمن أكبر الأنهار الجليدية والبراكين النشطة في أوروبا إلى جانب سواحل طبيعية خلابة وتعد هذه المواقع خلفية مثالية لالتقاط الصور في أجازة شهر العسل.
  9. أيسلندا موطن لخيارات رائعة وشهية للطعام في أجازة شهر العسل، بداية من الأطعمة المحلية الشعبية والتي يمكن الاستمتاع بتناولها في النزهات الخلوية والرحلات الاستكشافية في الطبيعة وحتى المطاعم المحلية الراقية حيث يمكنك الاستمتاع بتناول عشاء رومانسي من أشهى الأطعمة المحلية والأوروبية بما في ذلك حساء جراد البحر وحساء لحم الضأن ومرق السمك.