وجهات ذات طقس مثالي لشهر العسل في الشتاء

عادة ما يفضل الكثير من العرائس والعرسان المستقبلين إٌقامة حفلات زفافهم في الأشهر الدافئة للاستمتاع بأجازة شهر عسل في طقس رائعة وأجواء دافئة، إلا أن قضاء أجازة شهر العسل في وجهة سياحية تتمتع بطقس رائع، لا يتطلب بالضرورة انتظار الأشهر الأكثر دفئا خلال العام، بقدر ما يتطلب اختيار الوجهة السياحية الملائمة.

أفضل الوجهات السياحية لأجازة شهر بطقس مثالي وأجواء دافئة خلال فصل الشتاء

دبي

shutterstock_دبي

دبي هي واحدة من الإمارات السبع التي تكون دولة الإمارات العربية المتحدة، وتشتهر بأنها واحدة من أفضل الوجهات السياحية في منطقة الشرق الأوسط وهي بالتأكيد إحدى الوجهات السياحية الرائعة حيث يمكنك أن تستمتع بدء الصيف في قلب الشتاء، إضافة إلى ذلك فإن دبي توفر الكثير لزوارها من الأزواج الجدد للاستمتاع بأجازة شهر العسل، بداية من المعالم والأماكن السياحية الرائعة مثل الشواطئ الساحرة، ومراكز التسوق وحتى الفنادق والمنتجعات السياحية الفخمة، والمطاعم السياحية الرائعة.

مالطا

غالبا ما تزدحم مالطا بالسائحين والوافدين خلال أشهر الصيف، في حين تنخفض أعداد زوار مالطا خلال موسم الشتاء وهو ما يجعل موسم الشتاء توقيت مثالي لزيارة مالطا لقضاء أجازة شهر عسل رائعة، ودون قلق من الزحام وحشود السائحين، خاصة وأن مالطا تشتهر بطقسها الشتوي الدافئ وشواطئها السياحية الجذابة وأسواقها المحلية الرائعة.

كوبا

كوبا هي دولة جزيرة تمتد إلى منطقة البحر الكاريبي وتعد وجهة مثالية لمن يرغبون بالاستمتاع بالأجواء الصيفية الدافئة في قلب الشتاء، وتوفر كوبا لزوارها أعداد لا حصر لها من المعالم السياحية التي تستحق الزيارة والتي تتضمن معالم معمارية وتاريخية جذابة، إضافة إلى ذلك فإنها توفر لزوارها مجموعة رائعة من خيارات الإقامة الفندقية والتي تناسب مختلف الأذواق والميزانيات.

فلوريدا

shutterstock_فلوريدا

تعد ولاية فلوريدا الأمريكية واحدة من أفضل الوجهات الشاطئية في العالم حيث تشتهر بشواطئها السياحية الجذابة والتي تمتد لأميال، كما تفتخر أيضا بفنادقها ومنتجعاتها الفخمة ومعالمها مواقعها السياحية الجذابة، والتي تتنوع ما بين المعالم المعمارية المبهرة، والمتاحف الرائعة ومدن الملاهي ومراكز التسوق، كما أنها تتمتع بطقس معتدل ودافئ خلال أشهر الشتاء، مما يجعلها وجهة سياحية مثالية لمن يرغبون في الهروب من برودة الشتاء خلال أجازة شهر العسل.

كوستاريكا

كوستاريكا هي وجهة سياحية رائعة أخرى حيث يمكنك الاستمتاع بطقس الصيف خلال موسم الشتاء، تقع كوستاريكا في أمريكا الوسطى وهي واحدة من الوجهات السياحية الهادئة والتي تشتهر بجمالها الطبيعي الخلاب فهي موطن لحدائق ومحميات وطنية مترامية الأطراف وغابات خضراء كثيفة الأشجار، ومناطق شلالات جذابة، وتعد خيار مثالي للأزواج الجدد من محبي الطبيعة.

سيشيل

shutterstock_سيشيل

تقع سيشل في شرق إفريقيا وتتميز بمناخها المعتدل، كما تشتهر أيضا بجزرها البركانية الخلابة وشواطئها الساحرة، وأجوائها المحلية الودودة ذات التراث الثقافي الفريد، كما توفر أيضا لزوارها مجموعة رائعة من الفنادق السياحية والمنتجعات الشاطئية الجذابة والتي توفر عروض مميزة للأزواج الجدد في أجازة شهر العسل.

تايلاند

تعد تايلاند واحدة من أفضل الوجهات السياحية لقضاء عطلة شهر عسل لا تنسى والاستمتاع بطقس صيفي مشمس ودافئ في قلب الشتاء حيث تبلغ درجة الحرارة حوالي 30 درجة خلال الفترة ما بين نوفمبر وفبراير، وتشتهر تايلاند بحدائقها الوطنية الجذابة وشواطئها الساحرة وأسواقها المحلية الرائعة.

مالديف

shutterstock_مالديف

تعد جزر المالديف واحدة من أشهر الوجهات الشاطئية في العالم وهي وجهة مفضلة للحصول على عطلة شاطئية رائعة وطقس مشمس دافئ في قلب الشتاء، وتشتهر المالديف بشواطئها الساحرة والمنعزلة، ومنتجعاتها الشاطئية الفخمة ومطاعمها الشاطئية الرائعة، وتعد خيار مثالي للأزواج الجدد الذين يرغبون في الاستمتاع بعطلة شاطئية رائعة في أجواء هادئة وطقس رائع.