6 نصائح تساعدك على خطف قلب أهل العريس

نصائح تساعدك على خطف قلب أهل العريس من أول مقابلة. فمجرد التفكير باللقاء الأول للعروس مع أهل العريس سينطوي على الكثير من الهواجس والمخاوف في تفكير أي عروس وستذهب بها الأسئلة إلى البعيد وستتساءل عن شكل اللقاء وانطباعات أهله عنها وعن كيفية تصرفها أمامهم إلى ما هنالك من شريط الأسئلة التي تطول في مثل هذه الحالات.

ولأن المقابلة الأولى إحدى أهم اللقاءات التي ستترك أثرها في ذاكرة أهل العريس فلا بد أن تُحسن العروس التصرف والتحدث.

فإليك عزيزتي 6 نصائح تساعدك على خطف قلب أهل العريس من أول مقابلة:

- إجعلي المقابلة الأولى مليئة بالود فسلمي عليهم بالابتسامة الناعمة التي تزيد من أنوثتك وتجعلك أقرب إلى قلبهم وودعيهم بالابتسامة نفسها.

- صحيح أن الابتسامة من أهم ضروريات المقابلة الأولى لكن جربي أن لا تضحكي كثيراً أمامهم ولا أن تكوني جدّية كثيراً بل انتهجي أسلوب وسطي بين هذين الخيارين بعيداً عن التصنع والتكلف.

- احرصي في المقابلة الأولى على ملاطفتهم ومحاولة التعرف عليهم بشكل عام من دون الغوص في تفاصيل كل شخص واهتماماته، واجهدي على كسب ود والدته.

- حاولي أن تتصرفي مع ابنهم أمامهم بشكل رسمي بعيداً عن الهرج والمزح خصوصا في اللقاء الأول وحافظي على احترامك له بحضورهم سواء في المقابلة الاولى أو المقابلات اللاحقة، وطمئنيهم بأنك لن تسلبيهم ابنهم هذا.

- اهتمي بإطلالتك جيداً في المقابلة الأولى من دون المبالغة بالمكياج وتسريحة الشعر بل اختاري الناعم منها والأقرب إلى العفوية لتكوني على طبيعتك نوعاً ما. كذلك بالنسبة إلى الثياب اختاريها أنيقة تميل إلى الستايل الرسمي.

- في نهاية اللقاء أظهري لهم مدى سعادتك بالتعرف عليهم ولقائك بهم وأكدي لهم عن رغبتك في لقائهم مرات أخرى لاحقاً.

كانت هذه أبرز 6 نصائح تساعدك على خطف قلب أهل العريس من أول مقابلة وتجعلهم يرغبون بالتقرب منك وجعلك أحد أفراد العائلة مستقبلاً.