4 أمور لا يحب الرجل البوح بها لعروسه قبل الزواج

مهما كانت العلاقة متينة بين العروسين في فترة الخطوبة إلا أنه يبقى هناك الكثير من الحقائق غير المكشوفة بالنسبة للشريك والتي لا يمكن الحديث عنها صراحة إلا بعد أن يجمعهما العش الزوجي، خصوصا بالنسبة للرجل.

فإليك عزيزتي 4 أمور لا يحب الرجل البوح بها لعروسه قبل الزواج:

shutterstock_ بسبب مراعاة مشاعر عروسته يتجنب الرجل البوح بحقيقة مشاعره تجاه اهل العروس

العلاقات العاطفية السابقة

مهما توطدت علاقة العروسين في فترة الخطوبة إلا أن الرجل يُبقي مسافة أمان بينه وبين عروسته خشية أن تنعكس الصراحة الزائدة سلباً على العلاقة، لذلك فإنه يحتفظ ببعض الأسرار لنفسه خلال الخطوبة ولا يبوح بها لعروسه إلا بعد الزواج منها علاقاته العاطفية السابقة لأن حقيقة بعض العلاقات قد تترك تأثيرها السلبي في طريقة تفكير الفتاة به لذلك يُفضّل أن لا يُخبرها بها.

مشاكله مع الأهل

من المعروف أن لكل شخص مشاكله الخاصة مع بيئته المقربة منها الأهل. ومهما كانت هذه المشاكل كبيرة أو صغيرة إلا أنه يرغب بالاحتفاظ بها بعيداً عن خطيبته وعدم البوح عن تفاصيلها خشية من أن تُغيّر العروس نظرتها له أو أن تدفعها هذه المشاكل على التعامل بطريقة سلبية مع الأهل أو لأعذار أخرى، المهم أنه لا يبوح بها.

مداخيله المادية

من المؤكد أن كل عروس تعرف مهنة عريسها ودوام عمله وربما راتبه، ولكن الرجل يستحيل أن يُخبر عروسته بكل مداخيله المالية الشهرية أو السنوية ويُفضّل أن يحتفظ بهذا الجانب لنفسه وأن يؤسس معها المستقبل بناء على الجزء المعترف به أمامها فقط.

كيف ينظر لأهل العروس؟

في أغلب الأحيان، يتخلل فترة الخطوبة بين العروسين الكثير من مشاعر الود والحرص على مراعاة مشاعر الطرف الآخر من أجل إنجاح العلاقة واجتيازها إلى الزواج، ولذلك نرى الكثير من الرجال يتوددون إلى أهل العروس حتى ولو كانت المشاعر الحقيقية سلبية نحوهم، ولا يبوح الرجل بهذه المشاعر لزوجته حتى لا تتحسس ولكن بعد الزواج فإن الحقائق في هذا الموضوع تُقال بصراحة وبالصوت العالي أحياناً.