5 إرشادات ضرورية لتسعدي زوجك في شهر العسل

shutterstock_يجب ان تتبع العروس الارشادات الضرورية لإنجاح رحلة شهر العسل
shutterstock_يجب ان تتبع العروس الارشادات الضرورية لإنجاح رحلة شهر العسل

5 إرشادات ضرورية لتسعدي زوجك في شهر العسل ليحتفظ بذكريات لا تُنسى عن أول رحلة قمتما بها سوياً بعيداً عن أعين الناس. لذلك يجب أن تحرص كل فتاة مقبلة على الزواج على تحويل هذه الرحلة إلى لحظات ممتعة يتوق من بعدها العريس إلى تجديدها كلما سمحت له الظروف ذلك.

فإليك عزيزتي العروس 5 إرشادات ضرورية لتسعدي زوجك في شهر العسل:

كوني رومانسية في رحلة شهر العسل- شاترستوك

انتقي الاحاديث بعناية

في شهر العسل لا مكان للاحاديث السلبية التي يمكن أن تعكّر صفو العريس خصوصا عندما يتعلق الموضوع بأهله فإن مثل هذه الأحاديث ستجعل مزاجه سيئا لذلك أرجئي أي تعليقات سلبية تتعلق بأهله أو بحفل الزفاف إلى ما بعد انتهاء شهر العسل.

كوني رومانسية

اللحظات الرومانسية تستطيع أن تمنح العريس مشاعر كبيرة من السعادة والاسترخاء وسط أحضان زوجته. لذلك احرصي على التعامل معه برومانسية والتحدث معه برومانسية وخلق أجواء دافئة في علاقتكما.

هدية معبّرة

لا تنسي أن تفاجئي عريسك بهدية رمزية معبّرة خلال رحلة شهر العسل، لأن الهدية لها أثرها القوي في النفس والتي تجعله يشعر بمدى حبك واهتمامك به، لذلك لا تفوتي مثل هذه الفرصة عليك للتقرب والتودد له في هذه الرحلة.

إطلالات مميزة

أن يرى الرجل في شهر العسل زوجة جميلة وأنيقة لهي من الأمور التي تُسعده كثيراً وتجعل يفرح جداً. لذلك احرصي عزيزتي العروس على الاعتناء بنفسك جيداً في هذه الرحلة وانتبهي لكل التفاصيل التي تتعلق بملابسك وشعرك والعطور والمكياج حتى لا يرى منك الا جميلاً.

كوني إيجابية

من أهم الأشياء التي تُسعد الرجل هو أن يجد زوجته سعيدة معه وتستمتع بكل ما هو موجود. لذلك في حال لم ترق لك بعض برامج أو تفاصيل الرحلة، ننصحك عزيزتي أن تتجاوزي الأمر بصمت وأن تحاولي أن تستمتعي معه بما هو متوفر وأن تخلقي أجواء من المرح والفرح حتى تعيشان أوقاتا ممتعة في مناسبة لا تتكرر.

كانت هذه أبرز الإرشادات الضرورية لتسعدي زوجك في شهر العسل فانتبهي لها جيداً عزيزتي.

×