5 نصائح لتخطفي قلب حماتك من المقابلة الأولى

انتبهي الى تصرفاتك مع حبيبك في المقابلة الاولى مع حماتك=شاترستوك
1 / 3
انتبهي الى تصرفاتك مع حبيبك في المقابلة الاولى مع حماتك=شاترستوك
نصائح لتخطفي قلب حماتك
2 / 3
نصائح لتخطفي قلب حماتك
يجب ان تحرصي على كسب ود حماتك منذ المقابلة الاولى- شاترستوك.
3 / 3
يجب ان تحرصي على كسب ود حماتك منذ المقابلة الاولى- شاترستوك.

كسب ود حماتك يجب أن يشكل الهاجس الأول بالنسبة لك عزيزتي العروس منذ لحظة التعارف على خطيبك والتخطيط لاستمرار العلاقة بينكما. ومن المعروف أن خطف قلب والدة العريس ليس بالأمر السهل خصوصا لناحية أغلب الأمهات اللواتي يحذرن من المرأة الغريبة التي تحاول خطف قلب الابن. لذلك يجب على كل فتاة مقبلة على الزواج أن تتصرف بكثير من الذكاء لتستطيع أن تكسب ود حماتها.

فإليك عزيزتي العروس 5 نصائح لتخطفي قلب حماتك من المقابلة الأولى:

يجب ان تحرصي على كسب ود حماتك منذ المقابلة الاولى- شاترستوك

- أول ما يجب أن تعرفيه عزيزتي العروس أن المقابلة الأولى بينك وبين حماتك لن تحدد طبيعة العلاقة بينكما إلى الأبد لأن عوامل أخرى كثيرة ستلعب دوراً أساسيا لاحقاً، ولكنها مهمة في وضع الحجر الأساس لطبيعة العلاقة بينكما فاجهدي أن تجعليها مميزة معها.

- في المقابلة الأولى مع حماتك إحرصي على انتقاء كلماتك وتعابيرك بشأن الامور كلها، فلا تنبري للدخول في نقاش ما معها تحاولين خلاله إثبات صوابية رؤيتك ضد فكرتها، بل على العكس حاولي أن تُجاريها وتداريها في لفتة أخلاقية منك نحوها تجعلها ترتاح معك.

- من المتوقع أن تكون المقابلة الأولى مع حماتك بحضور عريسك، لذلك انتبهي جيداً إلى كل التصرفات والكلمات التي تبدر منك تجاهه، فلا تبالغي في إظهار الحب لعريسك وتُحرجيه لمبادلتك اياه، وفي الوقت نفسه ابتعدي عن أي خطأ كلامي معه بحضورها سواء في المقابلة الأولى أو بعدها، وأكثري من الثناء عليها في تربيتها الحسنة لإبنها وأظهري افتخارك بذلك.

- من الجميل أن تخصصي حماتك في المقابلة الأولى بينكما بهدية خاصة لها خصوصا إذا لم يكن هذا اللقاء بحضور الأهل، ومن المستحسن أن تتشاوري مع عريسك بشأن الهدية حتى تنال إعجابها وبذلك تكسبين ودها في هذه المقابلة.

- في نهاية المقابلة التي يجب أن لا تطول في الزيارة الأولى، أظهري لها مدى سعادتك وارتياحك لهذه الجلسة وكم كنت فخورة بهذا اللقاء، وتعاملي معها بكثير من الود خلال توديعها حتى لا تشعر بأنها تتعامل مع امرأة غريبة يجب الحذر منها، بل مع امرأة ستتحول لاحقاً إلى ابنة جديدة للعائلة.  

×