8 أخطاء يجب أن تتجنبها العروس عند التسوق لشراء فستان الزفاف

عادة ما تكون تجربة التسوق لشراء فستان الزفاف، واحدة من أكثر التجارب سعادة وإثارة للاهتمام في حياة كل عروس مستقبلية، إلا أن هناك عدة أخطاء قد تقع فيها العروس أثناء بحثها عن فستان زفاف أحلامها، والتي تجعل من هذه التجربة، واحدة من بين أكثر التجارب إزعاجا وربما تعاسة أيضا في حياة العروس.

ولتجنب ذلك دعونا نستعرض معا مجموعة من أهم الأخطاء التي يجب على العروس تجنبها عند التسوق لشراء فستان زفافها

shutterstock_ التركيز على عروض التخفيضات على حساب الجودة

  • التسرع في عملية التسوق لشراء فستان الزفاف بشراء فستان الزفاف بعد إعلان الخطبة مباشرة في حين أن الخيار الأفضل هو الانتظار لبعض الوقت لحين استقرار الخطبة والحصول على وقت كافي للاحتفال بأنباء الخطبة قبل البدء في التفكير في عملية التسوق لشراء فستان الزفاف
  • اصطحاب عدد كبير من الصديقات القريبات أثناء بحثك عن فستان زفافك لأن كثرة عدد الحضور أثناء عملية التسوق تعين كثرة الآراء والاختلافات في وجهات النظر وهو ما سيعقد بالتأكيد من عملية التسوق ويزيد من صعوبتها.
  • تجربة قياس عدد ضخم من فساتين الزفاف لأن هذا الأرجح سيزيد من ارتباك العروس وصعوبة اختيارها بين العدد الضخم من فساتين الزفاف التي قامت بقياسها، ومن المرجح أيضا أن يتسبب في شعور العروس بعدم الرضا عن فستان الزفاف الذي ستقوم باختياره في النهاية.
  • التركيز على عروض التخفيضات على حساب الجودة في حين أن الخيار الصحيح هو محاولة الجمع بين الاثنين، ومحاولة شراء فستان زفاف بتصميم وجودة رائعتين، بأقل سعر ممكن.
  • شراء فستان زفاف بقياس أقل من القياس الفعلي للعروس وهو خطأ شائع إلى حد كبير بين العرائس المستقبليات وغالبا ما تقع فيه العرائس المستقبليات بسبب رغبتهن في الحصول على حافز قوي لفقدان الوزن الزائد وهو ما قد يتسبب في مشكلة كبيرة للعروس إذا ما فشلت في تحقيق هدفها لفقدان الوزن في الوقت المناسب لارتداء الفستان في حفل الزفاف.
  • رفض تفقد أو تجربة فساتين الزفاف ذات التصميمات المختلفة والتركيز على تصميم محدد عند البحث عن فستان زفافك في حين أن الخيار الأفضل هو أن تكون العروس منفتحة على فكرة تفقد أو حتى تجربة فساتين الزفاف ذات التصميمات الجديدة أو المختلفة، فربما تجد من بينها ما هو أفضل بكثير مما كانت تخطط لاختياره.
  • شراء فستان زفافك لا يعجبك كثيرا أو لا تشعرين بالارتياح عند ارتدائه وهو أحد الأخطاء التي غالبا ما تقع فيها العرائس بسبب بعض ضغوط الصديقات والقريبات أو حتى والدة العروس، والاعتقاد خطأ أن فستان الزفاف المثالي يجب أن ينتمي للتصميمات الأكثر رواجا لفساتين الزفاف أو الوقت الحالي، في حين أن فستان الزفاف المثالي هو الفستان الذي يعجب العروس وتنظر إليه على أنه فستان زفاف أحلامها.
  • تجاهل حساب تكلفة اكسسوار فستان أو إطلالة الزفاف وهو خطأ فادح غالبا ما يتسبب في شراء العروس لإطلالة زفاف تفوق الميزانية التي قامت بتحديدها مسبقا لفستان الزفاف.