5 نصائح ذهبية لإقامة حفل زفاف ناجح على متن قارب

إقامة حفل الزفاف أو حفل الاستقبال في حفل الزفاف على متن قارب يعد طريقة فريدة ومميزة للغاية للاحتفال بالزفاف، سواء كان القارب الذي وقع عليه الاختيار قارب شراعي أو يخت أنيق مستأجر، فهناك بالتأكيد الكثير من الأسباب التي قد تجعلك تقرر الاحتفال بزفافك على متن قارب، والتي تتضمن الحصول على إطلالات رائعة على أفق المدينة أو الساحل أثناء الاحتفال بالزفاف، ولكن قبل أن تقرر الاحتفال بزفافك على متن قارب.

 أهم النصائح لإقامة حفل زفاف ناجح على متن قارب

  • احرصي على خفض عدد ضيوف حفل الزفاف لأقل ما يمكن إذا ما كنت تخطط للاحتفال بزفافك على قارب، حتى وإن كان القارب كبير الحجم، لأن زيادة عدد ضيوف الحفل على متن القارب سيزيد من صعوبة الحركة والتنقل، وهو ما سينعكس سلبا على الأجواء الاحتفالية للزفاف.
  • تأكدي من القيام ببحث جيد بشأن كافة القواعد المتعلقة باستضافة حفل زفاف على متن قارب لضمان عدم مخالفة حفل زفافك لأي من القواعد والقوانين المتعلقة بالتجمعات على متن القوارب ولتجنب العواقب القانونية المتعلقة بخصوص ذلك الشأن والتي تتضمن الغرامات المالية.
  • احرصي على اختيار الزينة والديكور الملائم لحفل زفافك على متن قارب وتجنب تلك التي تتضمن ديكور ثقيل أو مزدحم لأنها لا تلائم المساحة المحدودة للقوارب.
  • قومي بالتخطيط مسبقا لجلسة التصوير الخاصة بحفل الزفاف على متن القارب لأن المساحات والخيارات المحدودة على متن القارب قد تزيد من صعوبة ترتيب وإعداد جلسة تصوير عفوية أو تلقائية، وينصح بالحديث مع مصور حفل زفافك بخصوص ذلك الشأن.
  • تأكدي من إعداد منطقة خاصة للاستراحة على متن القارب لأولئك الذين قد يعانون من دوار البحر من ضيوف حفل الزفاف خلال احتفالات الزفاف على متن القارب، ويفضل أن توفر منطقة الاستراحة بعد المشروبات أو الأدوية التي تقلل من حدة أعراض دوار البحر.
  • احرصي على أن يقوم وضيوفك بالاستعداد لاحتفالات الزفاف على متن القارب بارتداء الملابس الملائمة، وخاصة إذا كان الجزء الأكبر من القارب مكشوفا وعرضة لنسمات الهواء الباردة.