6 أفعال تكسبين بها أهل خطيبك

أفعال تكسبين بها أهل خطيبك من أجل إنجاح علاقتك بعريسك والحفاظ عليها قوية في وجه أي خلافات خصوصا أن العلاقات السيئة بين العروس وأهل الرجل لا بد أن تنعكس خلافات ومشاكل على العلاقة الثنائية. صحيح أن البدايات في أغلب الأحيان تكون سيئة في علاقات المرأة بأهل العريس ولكن إذا تصرفت عزيزتي العروس بحكمة ورشد منذ لحظة التعارف بهم ستستطيعين أن تكسبيهم وبالتالي تكسبين علاقتك بالعريس.

فإليك عزيزتي 6 أفعال تكسبين بها أهل خطيبك

لن تستقر علاقتك بعريسك من دون نجاح علاقتك بأهله- شاترستوك

- أولاً عليك عزيزتي العروس أن تتعاملي معهم منذ تعارفك بهم بكثير من الود والاحترام وأن تُظهري لطفك في الكلام والحديث معهم وأن تتجاوزي عن هفواتهم ولا تُحمّلي بعض كلامهم أكثر مما يحتمل حتى لا تبني عليه أي ردة فعل سلبية.

- حاولي أن تُشعري أهل خطيبك بأنك أصبحت فرداً من العائلة فشاركيهم أفراحهم وأحزانهم و قفي إلى جانبهم في الملمات كلها.

- احرصي على حسن التعامل مع عريسك أمامهم خصوصا أمه، لأن أي تعامل سلبي منك مع ابنهم سيجعلهم ينفرون منك ويحرضون ابنهم عليك.

- ولأن الرسول يقول تهادوا تحابوا، فإننا ننصحك عزيزتي العروس بأن تلجأي الى هذه الطريقة من أجل كسب ود أهل عريسك من خلال تقديم الهدايا لهم في المناسبات، وتقديم بعض الهدايا الخاصة لوالدته حتى من دون مناسبة. هذ الأسلوب رائع في كسب أهل خطيبك.

- أن توقّري أهل عريسك فإن هذا الأمر يزيدهم محبة لك، فلا تترددي في دعوتهم إلى موائد الطعام في منزل أهلك بين الفترة والأخرى حتى من دون مناسبة، واحرصي على الاهتمام بهم وتوفير راحتهم عند زيارتكم في المنزل حتى يشعروا وكأنهم في ضيافة ابنتهم وليست عروسة ابنهم.

- وننصحك عزيزتي العروس أن تُحسني التصرف عند وقوع أي خلاف بين العريس أهله فلا تتدخلي في تفاصيله إلا في تقريب وجهات النظر بينهم فتظهرين وكأنك المُصلح في هذا التباعد بين الطرفين فيستحسنون فعلك ويتقربون منك أكثر.