أماكن مرحة في دبي للعروسين خلال شهر العسل

تتمتع دبي بمكانة سياحية كبيرة في المنطقة وتُعد وجهة مثالية لكل محبي الترف والمرح والفخامة لما تتميز به من منتجعات وخدمات سياحية فخمة، ومراكز تسوق عالمية، وشواطئ نظيفة، كما أنها تستقطب الشغوفين بالمغامرات، مثل التزحلق على الحبال المعلقة بين الأبراج الشاهقة، وممارسة التزلج على الرمال، والاستمتاع برياضة القفز المظلي أو الذهاب في رحلة بحرية لا تنسى وغيرها. فإذا قرر العروسان حزم حقائبهما للسفر إلى دبي في شهر العسل فلا بد لهما من زيارة بعض الأماكن التي تمنحهما المتعة والمرح خلال الرحلة.

سكي دبي ski Dubai

سكي دبي رائع للاوقات المرحة- الصورة من موقعuk.trip_.com

على الرغم من أن دبي تُعد من الأماكن ذات الطقس الحار إلا أنها تستطيع أن تمنح العروسين خلال رحلة شهر العسل أوقاتا مرحة للاستمتاع بتجربة لا مثيل لها في سكي دبي إذ يستطيعان ممارسة الأنشطة  الثلجية الترفيهية مثل التزلج على المنحدر الثلجي الأبيض، وركوب الزلاجة والكرة الثلجية العملاقة، وألواح التزلج، والصعود إلى التلفريك وأكثر من ذلك بكثير. لذلك لا بد من زيارة سكي دبي في مول الإمارات ليحظيا بفرصة للمرح في الثلج دون الخروج من دبي.

الأنشطة البحرية في الشتاء

أما في حال اختار العروسان دبي لإقامة شهر  العسل في الشتاء فهذا يعني أيضا أنه سيكون أمامهما فرصة للاستمتاع بالأنشطة والمغامرات المائية إذ أن طقس الإمارة يتراوح في الشتاء بين 22 درجة و30 درجة مئوية نهاراً و15 درجة ليلاً وهذا يعني أن الامارات ستكون وجهة سياحية شتوية رائعة للمرح بالأنشطة المائية على شواطئها الدافئة.

القفز من أبراج دبي

القفز من الابراج من دبي فكرة مرحة- الصورة من uk.trip_.com

أما للعروسين اللذين يبحثان عن مغامرات مرحة ومثيرة فإن دبي توفر ليس فقط فرصة القفز بالمظلات من الطائرات، بل فرصة القفز من ناطحات سحابها منها "القفزة الحلم" التي تنظمها سكاي دايف دبي" وهي من أهم الرياضات التشويقية وفيها يتم القفز من برج الأميرة بمرسي دبي من ارتفاع شاهق يصل لنحو 400 متر، ويتم تنظيم هذه المغامرة بالشراكة مع «نفر بيفور إفينتس». ويتم فيها استخدام نظام القفز بالحبال التي يصل طولها لأكثر من 10 كلم كما تم تشييد منصة للقفز منها يبلغ طولها 8 أمتار معلقة بارتفاع 400 متر فوق مرسى دبي.

منتجع حبتور جراند  

ويمكن للعروسين أن يختارا الفنادق التي تضمن لهما توفير خدمات ترفيهية مرحة لقضاء أوقات لا تُنسى في هذه الرحلة، منها مثلا منتجع حبتور جراند الذي يوفر لهما الألعاب المائية ويستطيعان أن يستمتعا فيه بالانزلاقات المائية والمطاعم الخارجية الفخمة، إلى جانب المسابح الكبيرة.

شاطئ “لا مير”

هذا الشاطئ لا بد من زيارته خلال رحلة شهر العسل من أجل قضاء وقتا ممتعا لاحتوائه على حديقة ترامبولين في الهواء الطلق. كما يسمح هذا المكان بممارسة مجموعة كبيرة من الرياضات المائية التي تشمل التزلج على الماء وركوب قارب الكاياك.

عالم آي إم جي للمغامرة

 عالم آي إم جي تمنح العروسين لحظات مرحة= الصورة من موقع www.visitdubai

ويتوفر في إمارة دبي الكثير من مدن الملاهي الرائعة للمغامرة منها "عالم آي إم جي" أكبر مدينة ملاهي مغلقة في العالم، والمليئة بالإثارة والاستمتاع. أما القسم الوحيد المفتوح في هذه المدينة فهو سكة فيلوسيرابتور، أطول وأسرع قطار ملاهٍ في دبي والذي يندفع بسرعة 100 كم/الساعة خلال 2.5 ثانية فقط.

حديقة وايلد وادي المائية

الحديقة المائية "وايلد وادي" هي ايضا خيار رائع للعروسين لقضاء وقتا مرحا فيها وتسمح بإقامة جولات مائية ومثيرة وتسمح بالتمتع بمسبح من الأمواج، والعديد من المنزلقات المائية. وتحتوي الحديقة على أكبر وأسرع منزلق مائي في العالم (بعد الولايات المتحدة الأمريكية) بارتفاع قدره 33 متر وسرعة 80 كم في الساعة. كما تمتاز الحديقة بوجود شلال بطول 18 متر، يتم تشغيله كل 10 دقائق. كما تقدم الحديقة 30 لعبة من ألعاب الركوب وتعتبر الحديقة من اجمل معالم السياحة في دبي.