نصائح تجعل اختيارك مثاليا لمكان شهر العسل

اختيار مكان مثالي لشهر العسل للعروسين أمر يحتاج إلى التروي في الاختيار والبحث عما هو أنسب للزوجين خصوصا أن هذه الرحلة يجب أن تكون ناجحة بكل تفاصيلها منها باختيار المكان المثالي. فكيف يمكن للعروس أن تساعد في اختيار مثالي لشهر العسل؟ إليك عزيزتي هذه النصائح الثمينة:

- أولاً يجب أن يتم اختيار رحلة شهر العسل قبل شهر من حفل الزفاف حتى يتسنى للعروسين فرصة الاختيار بين الكثير من العروض المطروحة أمامهما ولا يجدان نفسيهما يختاران الموجود تحت ضغط الوقت.

 shutterstock_اختيار مكان مثالي لشهر العسل للعروسين أمر يحتاج إلى التروي

- عند اختيار رحلة شهر العسل يجب أن يتم الانتباه الى الفصل الذي تتمتع به الدولة المقصودة، لأن لكل بلاد طقسها الخاص ولكل عروسين ذوق خاص في الفصول. فإذا كان العروسان مثلاً يفضلان الأماكن الباردة يجب البحث عن تلك المناطق التي لديها فصل شتاء حتى ولو كان فصل الصيف يسود في الفترة نفسها بلدهما. وفي حال أرادا الدفء والشواطئ الذهبية فعليهما البحث عن البلاد التي توفر لهما مثل هذه الأجواء.

- اختيار مكان شهر العسل يجب أن يراعي ذوق العروسين وليس شريك واحد من الثنائي، لأن المكان مهما بدا جميلاً لن يستطيع منحهما المتعة في حال عدم رضا أحدهما عنه.

- الاختيار المثالي لمكان شهر العسل يجب في الوقت نفسه أن يراعي ميزانية العروسين وأن لا يتخطاها، لأن اختيار مكان باهظ التكاليف لا يتماشى مع الميزانية المحددة سيُفسد على العروسين المتعة مهما كان جميلاً لأنه سيشكل عامل ضغط مادي عليهما. لذلك يجب اختيار المكان الأجمل بين الأمكنة التي تناسب الميزانية.

shutterstock_المكان يجب أن يراعي ذوق العروسين وليس شريك واحد منهما

- المكان المثالي للعروسين يجب أن يوفر لهما سُبل الراحة خصوصا في هذه الفترة المميزة من حياتهما لذلك يجب الانتباه الى كل تفاصيل المكان والمميزات التي يوفرها للعروسين وخدمات الغرف ووسائل الراحة المتاحة لهما.

- عند التخطيط لمكان شهر العسل يجب الابتعاد عن البلدان التي تعاني من أزمات أمنية أو سياسية أو صحية لأن العروسين بحاجة لمكان يوفر لهما الاسترخاء والهدوء في هذه الرحلة وليس لمكان يُشعرهما بالقلق والخوف طيلة الإقامة.

- اختيار مكان شهر العسل ليس شرطا بأن يكون خارج البلاد، بل يمكن للعروسين أن يختارا مكان مثالي لشهر العسل داخل البلد نفسه والاستمتاع هناك بكل تفاصيل الرحلة.

كانت هذه أبرز النصائح التي تجعل اختيارك مثالي لمكان شهر العسل فلا تترددي عزيزتي في الانتباه لها.