كيف أعرف أن خطيبي سوف يكون الزوج المثالي

كل عروس ترغب بأن يكون خطيبها زوج مثالي في المستقبل، وتُحاكي شخصيته الصورة التي رسمتها في مخيلتها عن فارس الأحلام. فكيف يمكنك عزيزتي العروس أن تعرفي ان خطيبك سوف يكون الزوج المثالي؟

الزوج المثالي يتمتع بالعديد من الصفات التي تميزه عن الرجل العادي وتجعله محبوباً لدى النساء إليك عزيزتي العروس أبرز هذه الصفات، فإذا اجتمعت كلها أو أغلبها في عريسك فتأكدي بأنه سيكون الزوج المثالي:

كرم عريسك احدى الصفات التي تميز الرجل المثالي= شاترستوك

- إذا كنت تجدين أن خطيبك كريم جداً معك ولا يفوت أي مناسبة من دون تقديم هدية لك، وحتى جلب الهدايا لك من دون مناسبات فتأكدي بأن عريسك سيكون مثالي في التعامل معك كامرأة بعد الزواج.

- الزوج المثالي يساعد زوجته في كل شؤون حياتها الخاصة أو المنزلية، ويمكنك أن تنتبهي إلى أي مدى عريسك مستعد لمساعدتك في فترة الخطوبة لتدركي كيف ستكون معاملته لك في هذا المجال بعد الزواج.

- إذا كان عريسك معتاد على إطرابك بأجمل كلام الحب وبالتعامل معك برومانسية في فترة الخطوبة فهذا مؤشر كبير على استمرارية هذا التصرف معك بعد الزواج وهذا جانب مثالي في الرجل.

- في حال كان خطيبك يتفهمك في لحظة غضبك ويحاول احتواءك بدلاً من التسخط والتأفف من أسلوبك فتأكدي بأنك ترتبطين برجل رائع في التعامل الزوجي وستحسدك عليه الكثيرات.

shutterstock_كل عروس تطمح للارتباط بشخص مثالي

- إذا كان خطيبك يتشاور معك في مختلف القرارات التي تخصكما أو حتى تخصه فهذا مؤشر على مثالية تعامله معك كشريكة له.

- واسألي نفسك إلى أي مدى يلتزم خطيبك بوعوده لك؟ إذا كانت الإجابة تميل للالتزام فأنت امرأة محظوظة بالارتباط برجل مثالي وواضح.

- هل يخبرك خطيبك دائما بالتفاصيل التي يحبها فيك؟ اذا كان كذلك فتوقعي أن يكون زوج مثالي لك في المستقبل.

كانت هذه أبرز الصفات التي تؤشر على أو خطيبك سيكون الزوج المثالي لك مستقبلاً، فإلى أي مدى تطابقت صفات خطيبك مع صفات الزوج المثالي؟