4 أمور تقومين بها في شهر العسل تبعد زوجك عنك

أمور تقومين بها في شهر العسل تُبعد زوجك عنك لذلك يجب أن تتجنبيها من أجل إنجاح هذه الرحلة وجعلها مثالية تختزن الكثير من الذكريات الجميلة. فإليك عزيزتي أبرز 4 أمور قد تُفسد عليك رحلة شهر العسل وتُبعد زوجك عنك:

الحديث عن أهله

shutterstock_تعاملي مع كل الأمور بإيجابية خلال الرحلة

حاولي أن لا تذكري أهل عريسك خلال رحلة شهر العسل إلا بما هو خير وحسن، لأن أي انتقاد سلبي لأهله في هذه الأيام ستقلب سعادتكما إلى نكد وتُفسد فرحتكما وقد تجعل عريسك ينفر منك لساعات وربما لأيام. لذلك تجنبي مثل هذه المواقف واحرصي على أن تكوني إيجابية في الحديث عن محيطه.

السلبية في التعاطي

أن تكوني عروساً سلبية خلال رحلة شهر العسل يعني أن عريسك سيهرب منك خصوصا إذا جعلت مثلاً ردات فعلك سلبية بشأن مفاجأة حضّرها لك ولم تُعجبك، أو بشأن المكان الذي لم قصدتماه ولم يكن على قدر توقعاتك. لذلك افرحي واسعدي بالموجود حتى ولو جاء بعكس توقعاتك وكوني العروس المرحة التي تجذب اليها الرجل.

إهمال إطلالتك

shutterstock_إحذري التصنع في شهر العسل

في شهر العسل تكون أحلام الرجل بأن يرى دوما أمامه ملاكا جميلاً أو إمرأة تفيض بالأنوثة ولكن إذا حصل وأهملت العروس العناية بنفسها خلال الرحلة سواء بعدم تعطير جسمها وشعرها أو بعدم الاهتمام بملابسها وشعرها وإطلالتها فقد ينفر منها إلى أن تعود للعناية بنفسها.

إحذري التصنع

كما ينفر الزوج من العروس التي تلجأ إلى التصنع في شخصيتها حتى ولو حدث ذلك في شهر العسل ولذلك ستجدينه يبتعد عنك في كل مرة تلجأين فيها إلى مثل هذه السلوكيات. لذلك ننصحك بأن تكوني عفوية وطبيعية في كل تصرفاتك خلال الرحلة وبعدها لتجذبي عريسك إليك أكثر.