كيف تكرم العروس والدها في يوم الزفاف؟

كيف تكرم العروس والدها في يوم الزفاف؟ ربما تتساءلين عزيزتي العروس عن هذا الأمر خصوصا إذا كانت تربطك علاقة مميزة مع أبيك وترغبين بإظهارها للملأ في يوم فرحك وتكريمه في مناسبتك الكبيرة. فكيف تكرم العروس والدها في يوم الزفاف؟

 إليك من "هي" هذه النصائح المهمة:

قدمي رقصة خاصة مع والدك تكريما له

- يمكنك عزيزتي العروس أن تُكرمي والدك في يوم الزفاف بطرق عدة ومتنوعة منها على سبيل المثال تقديم فقرة رقص خاصة معه على وقع أغنية تحكي عن علاقة الأب وابنته فمثل هذه الخطوة ستكون مؤثرة جداً بالنسبة للوالد الذي يراقص إبنته في ليلة زفافها بعدما تعب سنوات في تربيتها.

- يمكنك عزيزتي العروس أن توحي لوالدك طيلة حفل الزفاف كم أنت سعيدة بوجوده معك في ليلة العمر وأن تمنحيه الكثير من النظرات المعبّرة والممتنة فيها له لوجوده في حياتك ولدعمه لك، ويمكنك ان تهمسي بذلك في أذنيه في ليلة الزفاف اثناء وجوده بالقرب منك او حينما تراقصيه.

- لحظة دخول العروس مع والدها الى قاعة الحفل تُعد من أجمل اللحظات بالنسبة لكل والد لذلك لا تحرميه متعة هذه اللحظة عبر تنظيم الحفل بطريقة يقضي دخولك الحفل مع عريسك من دون أبيك. فإذا أردت أن تُكرميه امنحيه هذه الفرصة.

- اسمحي لوالدك أيضاً بإلقاء خطاب في ليلة زفافك يستذكر فيه بعضا من لحظات طفولتك وعلاقته بك وغيرها من الأمور، فمثل هذا الخطاب سيجعله يشعر كم أنت ممتنة لدوره المستمر في حياتك.

- ولا تنسي في نهاية حفل الزفاف أن تُعانقي والدك بحرارة أثناء توديعه والهمس له بكلمات الحب والشكر على كل ما قدمه لك منذ ولادتك وحتى وصولك الى هذا اليوم.

كانت هذه أبرز النصائح لتكرم العروس والدها في يوم الزفاف فما رأيك أن تستفيدي منها عزيزتي؟