نصائح ذهبية لتجنب ملل فترة الخطوبة الطويلة

نصائح ذهبية لتجنب ملل فترة الخطوبة الطويلة. فمن المعروف أن بعض العلاقات قد تطول في فترة الخطوبة لأسباب متعددة بعضها قد يكون خارج عن الإرادة. ولكن مهما تعددت الأسباب فإن فترة الخطوبة التي تُعد من أجمل مراحل العلاقة بين الثنائي، ستتعرض بالتأكيد إلى الملل في حال طالت أكثر من المتوقع، وهنا لا بد من اتباع بعض النصائح الذهبية لتجنب الملل في هذه الفترة.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس أبرز النصائح لتجنب الملل:

قلّلا اللقاءات

في حال كانت فترة الخطوبة طويلة فإننا ننصحك عزيزتي العروس بالتقليل من اللقاءات عمّا كانت عليه في بداية فترة الخطوبة لأن الابتعاد عن بعضكما قليلا سيزيد من الأشواق بينكما ويُشعل الحب أكثر.

اكسرا الروتين

من النصائح المهمة في هذه المرحلة ضرورة كسر الروتين في علاقتكما، فلا تغرقا فقط في تفاصيل التحضيرات لحفل الزفاف والتجهيز للزواج إنما قوما بمشاريع ترفيهية مميزة ونشاطات مثيرة واقضيا وقتا ممتعاً مرة على الأقل أسبوعيا.

بعض النصائح تقضي على الملل في فترة الخطوبة

المشاركة في الهوايات

في فترة الخطوبة الطويلة تكون الفرصة سانحة من أجل أن يتشارك الثنائي في الهوايات والاهتمامات، فيمكنك عزيزتي العروس أن تتعلمي هواية ما يحبها خطيبك وأن تشجعي عريسك على أن يشاركك هواية ما تحبيها. فمثل هذا الأمر سيسمح لكما بالتوسع في العلاقة والتقرب من بعضكما أكثر ويمنحكما مساحة جديدة لقضاء وقت اكثر مع بعض.

تشاركا الاهتمامات والهوايات.

العلاقة المرحة

كذلك ننصحك عزيزتي العروس أن تحولي علاقتك مع العريس الى علاقة مرحة ليس فقط من أجل إضفاء السعادة على حياتكما إنما أيضا من أجل أن تتجاوزا أي فترة عصيبة قد تمران بها خلال هذه الفترة، بكثير من المرح والمتعة لأن المرح يقضي على الملل ويجعل الأجواء الإيجابية.

حولي العلاقة الى علاقة مرحة وممتعة.

الرومانسية في العلاقة

اجعلي الرومانسية تخيم على علاقتكما في فترة الخطوبة الطويلة من أجل أن تقضي على أي ملل قد يهدد العلاقة. فاقترحي عليه مثلاً قضاء وقت ممتع على الشاطئ سويا تركضان خلاله على الرمال سوياً، أو تنزها مساء تحت ضوء القمر، أو اذهبا الى المطاعم ذات الاجواء الرومانسية لتناول بعض الوجبات سوياً. الأفكار كثيرة في هذا المجال.

الذهاب الى السينما

يمكنك أن تخرجي بين الفينة والأخرى مع خطيبك إلى السينما لمشاهدة فيلم يُعجبكما أو أن تتابعا سويا مسلسلاً أو أفلاما تنال إعجابكما وهذا الأمر سيتيح لكما فرصة التعليق سويا على مجريات أحداثها.