5 أخطاء ينصح بتجنبها في شهر العسل

تعد رحلة شهر العسل فرصة مثالية لكي يستمتع الأزواج الجدد بقضاء وقت رائع كزوجين في بداية حياتهما الزوجية، إلا أن هناك عدة أخطاء عادة ما يقع فيها العرسان والعرائس الجدد في أجازة شهر العسل، وكثيرا ما تسبب هذه الأخطاء في التقليل من سعادة الأزواج الجدد في أجازة شهر العسل.

ولتجنب ذلك دعونا نتعرف معا على أهم الأخطاء التي يجب أن يتجنبها العرسان والعرائس الجدد في أجازة شهر العسل

السفر في أجازة شهر العسل بعد حفل الزفاف مباشر

  • السفر في أجازة شهر العسل بعد حفل الزفاف مباشر، والخيار الأفضل هو أن ينتظر العروسان ليوم أو يومين بعد الزفاف قبل السفر في أجازة شهر العسل للاسترخاء والتخلص من إجهاد حفل الزفاف، ووداع أفراد العائلة والأصدقاء قبل السفر في أجازة شهر العسل.
  • الانتظار حتى اللحظة الأخيرة لحزم أمتعة السفر في حين أنه من الأفضل أن يقوم العروسان بحزم أمتعة السفر بعناية قبل فترة لا بأس بها، للتأكد من عدم نسيانهما لأي من الأغراض التي يخططان لأحضرها معهما في رحلة شهر العسل.
  • التخطيط للقيام بعدد ضخم من الأنشطة خلال أجازة شهر العسل في حين أن الصواب هو أن يقوم العروسان بالتركيز على قضاء المزيد من الوقت الرائع معا وتجربة عدد محدود من الأنشطة السياحية خلال رحلة شهر العسل وتجنب جدول رحلة مجهد ومزدحم بالأنشطة والرحلات في أجازة شهر العسل.
  • اختيار الوقت غير الملائم للسفر إلى الوجهة السياحية التي يخطط الزوجان الجديدان للسفر إليها في أجازة شهر العسل، وهو خطأ عادة ما يقع فيه الأزواج الجدد بسبب تجاهلهما القيام ببحث جيد عن وجهة سفرهما، لمعرفة أفضل توقيت ممكن للسفر من حيث الطقس، عروض رحلات الطيران والفنادق، مدى ازدحام الوجهة السياحية بالسائحين.
  • حزم الكثير من الأغراض في حقائب السفر وهو أحد الأخطاء الشائعة والفادحة للكثير من المسافرين في رحلات السفر إلى وجهات سياحية أجنبية وليس الأزواج الجدد فحسب، ويتسبب هذا الخطأ في اضطرار الأزواج الجدد لحمل أمتعة السفر الثقيلة والتنقل بها من مكان لآخر، كما تتسبب حقائب السفر الثقيلة للعرسان الجدد في دفعهم لرسوم باهظة على الأوزن الزائدة لحقائب السفر.