هذا ما يستحق ان تبذخي عليه في حفل زفافك

من بين أسوأ الأخطاء التي قد يقع فيها العرسان أثناء التخطيط لحفل زفافهما اختيار إهدار الأموال على تفاصيل غير ضرورية في مخطط حفل الزفاف، وإنفاق القليل من الأموال على التفاصيل الرئيسية أو الأكثر أهمية في حفل الزفاف، دعونا نستعرض معا مجموعة من أهم الأشياء التي تستحق الانفاق عليها في حفل الزفاف:

أضواء حفل الزفاف

 أضواء حفل الزفاف

لأن الأضواء يمكنها بسهولة أن تحول موقع عادي أو غير مميز لإقامة حفل الزفاف إلى موقع مبهر، كما تساعد الأضواء على تعزيز جمال وجاذبية ديكور وزينة حفل الزفاف.

زينة وديكور مدخل موقع إقامة الزفاف

لأنه الموقع الأول الذي يراه ضيوف حفل الزفاف وتزينه بشكل جيد يمكنه أن يعطي انطباع جيد عن حفل الزفاف، وأفضل الطرق لتزيينه هو باستخدام نباتات الزينة، الشموع، المزهريات وأصص النباتات.

زينة موقع إقامة مراسم الزفاف

إذا كان لديك ميزانية محدودة لحفل الزفاف ينصح التركيز على تزين موقع إقامة مراسم الزفاف في حفل الزفاف لأنه الموقع الذي عادة ما تتعلق به أنظار الحضور في حفل الزفاف.

كشك الصور

كشك الصور

كشك الصور أو كشك التقاط الصور الفورية هو طريقة رائعة لالتقاط أكبر كم ممكن من صور الزفاف الرائعة والعفوية كما أنه طريقة رائعة لتسلية ضيوف الحفل وهو ما يجعله من الأشياء التي تستحق الإنفاق عليها في حفل الزفاف.

منطقة استراحة أو جلوس في حفل الزفاف

وعادة ما تتضمن أرائك ومقاعد مريحة وعلى مقربة منها زاوية صغيرة للأطعمة والمشروبات، وهي خيار رائع خاصة في حفلات الزفاف التي تتضمن عدد لا بأس به من الضيوف من كبار السن.

موسيقى الزفاف

في حين أن العروض الترفيهية الإضافية في حفلات الزفاف ليست أمر ضروري إلا أن موسيقى حفل الزفاف ضرورية للغاية لأنها تساعد على تعزيز الأجواء الاحتفالية لحفل الزفاف واستمرارها لأطول فترة ممكنة.

أطعمة المقبلات البسيطة والوجبات الخفيفة الإضافية

وعادة ما تتضمن المعجنات مثل الفطائر والبيتزا والشطائر، والحلويات الصغيرة مثل البسكويت وأطباق السلطات وأطعمة خفيفة مثل البطاطس المقلية وحتى حبات الفاكهة وتعد خيار مثالي ومنخفض التكلفة لتوفير كميات أكبر من الأطعمة المقدمة بالزفاف وهو ما سيترك بالتأكيد انطباع جيد للغاية لدى ضيوف حفل الزفاف.

تصوير فيديو احترافي

تصوير الفيديو هو أمر حتمي لضمان توثيق جميع اللحظات العفوية الرائعة التي عادة ما تشهدها حفلات الزفاف وهو ما يجعله من الأشياء التي تستحق أن ينفق عليها ببذخ.

خدمة تصفيف شعر ومكياج احترافية

 خدمة تصفيف شعر ومكياج احترافية

وجود متخصص يعتني بتصفيف شعر العروس ومكياجها في حفل الزفاف يتضمن العديد من الفوائد والمميزات الرائعة، أهمها أنه سيرفع عن العروس جزء من عبء استعدادات الزفاف في صباح يوم الزفاف ويترك لها مساحة أكبر للاسترخاء كما أنه سيساعد العروس على الظهور بأفضل مظهر ممكن بالاستعانة بخبرة المحترفين.