9 مهام من نصيب أخت العروس عند تنظيم حفل الزفاف

مهام اخت العروس عند تنظيم حفل الزفاف كثيرة خصوصا أن الأخت تُعد من الأشخاص المقربين جداً الى العروس ولا بد من أن تقف الى جانبها في هذه الفترة المهمة من حياتها التي تتحضر فيها لإقامة حفل زفافها والانتقال الى العش الزوجي.

فإليكم أبرز 9 مهام من نصيب اخت العروس عند تنظيم حفل الزفاف

حاولي توفير جو ايجابي للعروس طيلة يوم الزفاف

- وقوف اخت العروس الى جانب اختها تتعلق بتفاصيل مختلفة منها مساعدتها في تقديم الاقتراحات بشأن مكان إقامة حفل الزفاف والبحث معها عن العروض الأنسب للعروسين وعرضها عليهما.

- يمكن لأخت العروس أن تتابع تفاصيل كثيرة بدلاً من العروس عندما تتعرض الأخيرة للضغوط وتعجز عن تنفيذ بعض المهام الملقاة على عاتقها.

- عند اختيار العروسين لأغاني حفل الزفاف يمكن لأخت العروس أن تقدم مجموعة من الأغاني التي تراها مناسبة للحفل وتعرضها على العروسين ليختارا منها فتوفر عليهما بذلك الجهد والوقت.

- نجاح اطلالة العروس في حفل الزفاف من المسؤوليات الملقاة على عاتق اخت العروس التي يجب أن تشارك اختها في اختيار الفستان والتسريحة وباقي تفاصيل الاطلالة.

- يمكن لأخت العروس أن تتابع الكثير من تفاصيل حفل الزفاف مع المعنيين سواء مع منظمي الحفل او المسؤولين في الفندق أو المصورين أو خبير التجميل.

مهام اخت العروس عند تنظيم حفل الزفاف كثيرة

- وفي يوم الزفاف يجب أن تتابع أي مشكلة طارئة تتعرض لها العروس أو تحصل في الزفاف، للعمل على حلها فوراً من دون توتير العروس.

- كذلك يجب أن تساعد اخت العروس الأخيرة في فستان زفافها خصوصا اذا كان بذيل طويل، حتى لا يعرضها لأي مشكلة لا سيما أثناء الرقص. 

- حاولي أن توفري للعروس مزاج ايجابي طيلة يوم زفافها من خلال التأكيد لها بأن الامور تجري على ما يرام حتى ولو لم تكن كذلك فعلاً، كذلك يمكنك اطلاق النكات لها لتبتسم في هذا اليوم وتنسى قليلا توترها وقلقها.

- وبعد انتهاء حفل الزفاف يمكن لأخت العروس أن تتولى مهمة إعادة فستان الزفاف الى المنزل وتوضيبه.