النسخة الإلكترونية

 رحلات رائعة يجب على كل زوجين القيام بها خلال زواجهما

اودايبور، الهند
1 / 9
اودايبور، الهند
 باريس، فرنسا
2 / 9
باريس، فرنسا
 بانكوك، تايلاند
3 / 9
بانكوك، تايلاند
جزيرة نيهيواتو، نوسا تِنجارا تيمور، إندونيسيا
4 / 9
جزيرة نيهيواتو، نوسا تِنجارا تيمور، إندونيسيا
 ساحل أمالفي، إيطاليا
5 / 9
ساحل أمالفي، إيطاليا
 سانتوريني، اليونان
6 / 9
سانتوريني، اليونان
شفشاون، المغرب
7 / 9
شفشاون، المغرب
كابادوكيا،تركيا
8 / 9
كابادوكيا،تركيا
منتجع Kakslauttanen Arctic القطبي، فنلندا
9 / 9
منتجع Kakslauttanen Arctic القطبي، فنلندا

لا يوجد ما هو أفضل من رحلات السفر لتجديد العلاقة بين الزوجين وإضفاء المزيد من السعادة والرومانسية والحيوية على العلاقة، سواء كان الزوجان من الباحثين عن المغامرة أو عشاق الرفاهية أو من يرغبون ببساطة في الاستمتاع برحلة رومانسية بصحبة شريك الحياة في وجهة سياحية مذهلة.

أفضل الوجهات السياحية التي ينصح أن يقوم الأزواج بزيارتها ولو لمرة واحدة

كابادوكيا، تركيا

كابادوكيا،تركيا

يعد إقليم كبادوكيا واحدة من أجمل الوجهات السياحية الطبيعية التي يمكنك زيارتها في آسيا الصغرى وتركيا، ويشتهر الإقليم بجماله الطبيعي الخلاب والذي جعله وجهة مفضلة لمحبي الطبيعة من كل مكان، إقليم كبادوكيا يوفر أيضا لزواره مجموعة رائعة من الأنشطة السياحية وتشمل الذهاب في رحلة بمنطاد الهواء.

منتجع Kakslauttanen Arctic القطبي، فنلندا

هل يمكنك أن تتخيل مكانا أكثر رومانسية من منتجع سياحي في قلب البرية الفنلندية؟ إذا ما قمت بزيارة منتجع Kakslauttanen Arctic، فلن تحتاج الكثير من الخيال وإنما ستجد كل ما قد تحلم به في رحلة رومانسية حالمة بصحبة شريك الحياة، بما في ذلك كوخ إسكيمو دافئ خاص بالزوجين، وأنشطة رومانسية رائعة في الهواء الطلق بصحبة شريك الحياة بما في ذلك مشاهدة سماء الليل المرصعة بالنجوم ومشاهدة ظاهرة الأضواء الشمالية المذهلة.

بانكوك، تايلاند

 بانكوك، تايلاند

تشتهر العاصمة التايلاندية بانكوك بأنها موطن لأعداد لا حصر لها من المعالم والأماكن السياحية الشهيرة والتي تتضمن مجموعة مبهرة من المعابد التاريخية والأسواق المحلية الرائعة، بما في ذلك سوق Damnoen Saduak العائم المذهل، بانكوك توفر أيضا لزوارها مجموعة مميزة من الأنشطة الرائعة للأزواج والتي تتضمن التسوق، تفقد أشهر المعابد التاريخية في المدينة، تعلم طهي الأطباق التايلاندية في مدارس الطهي العديدة التي تنتشر في مختلف أنحاء المدينة مثل مدرسة Blue Elephant Cooking School.

باريس، فرنسا

إذا كنت ترغب في الحصول على رحلة رومانسية لا تنسى بصحبة شريك الحياة، فربما عليك زيارة واحدة من أكثر الوجهات السياحية رومانسية في العالم، مثل العاصمة الفرنسية باريس والتي تعرف باسم مدينة الحب، خلال رحلتك في باريس، احرص على قضاء أمسية رومانسية بالتجول بصحبة شريك الحياة في شوارع باريس في المساء، وجرب تناول عشاء رومانسي في أشهر مطاعم باريس، واستمتع بنزهة رومانسية بجوار نهر السين.

اودايبور، الهند

اودايبور، الهند

تشتهر مدينة أودايبور بأنها أكثر المدن رومانسية في الهند وتشتهر أيضا بفنادقها السياحية الفخمة والتي توفر لزوارها كافة وسائل الراحة والترفيه والخصوصية، اودايبور هي موطن أيضا للعديد من القصور التاريخية الفخمة والتي يبدو وكأنها تطفو فوق البحيرات الاصطناعية المتعددة في المدينة، من بين أفضل الفنادق التي يمكنك الإقامة فيها خلال رحلتك في المدينة، قصر تاج بالاس على بحيرة بيكولا والذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر، وهو حاليا فندق فخم من فئة الخمس نجوم.

جزيرة نيهيواتو، نوسا تِنجارا تيمور، إندونيسيا

وهي جزيرة إندونيسية جميلة إلا أنها لا تتمتع بشهرة كبيرة كوجهة سياحية، وأهم ما يجعل جزيرة نيهيواتو وجهة رومانسية مثالية للأزواج حقيقة أنها موطن لمجموعة رائعة من الشواطئ الهادئة والمنعزلة حيث يمكن للأزواج الاستمتاع بأكبر قدر من الخصوصية، كما تشتهر الجزيرة أيضا بأنها موطن لواحد من أفضل الفنادق في العالم ومن بين أكثرها رومانسية وهو فندق ومنتجع نيهيواتو ويضم فيلات خاصة مع حمامات سباحة خاصة، ووحدات فندقية فاخرة.

سانتوريني، اليونان

استمتع بالذهاب في نزهة رومانسية بصحبة شريك الحياة، تستمر لساعات في جزيرة سانتوريني، وهي جزيرة يونانية تشتهر بشوارعها العريقة الضيقة، وشواطئها الساحرة ومنتجعاتها وفنادقها الفخمة، كما تشتهر الجزيرة أيضا بأنها موطن لمناطق طبيعية خلابة تتضمن المنحدرات الصخرية الشهيرة في المدينة، والتي تطل على البحر المتوسط وتعد موقع مفضل لالتقاط الصور.

شفشاون، المغرب

شفشاون، المغرب

تقع مدينة شفشاون الزرقاء بالكامل في شمال المغرب، وهي مدينة تاريخية عريقة يعود تاريخ بنائها إلى القرون الوسطى، وتتميز المدينة بموقعها المميز في منطقة ريفية جبلية خلابة، وتعد المدينة خيار مثالي لمن يرغبون في التمتع بجمال الطبيعة والابتعاد عن صخب المدينة.

ساحل أمالفي، إيطاليا

يقع ساحل أمالفي في مقاطعة ساليرنو في جنوب إيطاليا، على امتداد الساحل الجنوبي لخليج ساليرنو عند البحر التيراني، ويشتهر ساحل أمالفي بأنه موطن لمساحات ممتدة من المناطق الطبيعية الخلابة والتي تتضمن المنحدرات المطلة على البحر المتوسط، ساحل أمالفي يفتخر أيضا بأنه موطن لأعداد لا حصر لها من المعالم والأماكن والمناطق السياحية التي تستحق المشاهدة بما في ذلك الشواطئ السياحية الخلابة، والشوارع الحجرية العريقة والتي تستحق الاستكشاف، ساحل أمالفي موطن أيضا للعديد من الفنادق والمنتجعات السياحية الراقية، إلى جانب مجموعة كبيرة ومميزة من المطاعم حيث يمكنك الاستمتاع بتناول أشهى الأطعمة الإيطالية والعالمية والمأكولات البحرية الطازجة.

×