5 نصائح لقضاء شهر عسل مثالي لأي وجهة تزورونها

نصائح لتقضي شهر عسل مثالي مهما كانت الوجهة التي تزورها. فشهر العسل يختزن أجمل اللحظات التي ستجمع العروسين لأول مرة وحدهما ولا بد أن تكون أجواءه مُفعمة بالحب والإثارة والمتعة والمغامرة لتبقى هذه الأيام من الذكريات الرائعة التي لا تُنسى.

فكيف يمكنك عزيزتي العروس تحويل هذه الرحلة إلى لحظات مثالية؟ اليك هذه النصائح الثمينة التي لا بد من اتباعها :

أمتعة قليلة

 لا تتنقلوا كثيرا بين الفنادق

مهما كانت الوجهة التي ستقضيها عزيزتي العروس مع عريسك خلال رحلة شهر العسل فإننا ننصحك بأن لا تُكثري من حمل الأمتعة معك لأنها ستزيد من الضغوط عليك خلال الانتقال من المطار الى الفندق أو من فندق الى اخر وستجعلك تبذلين الكثير من الجهد لتوضيبها وستشكل عبئا عليكما، على عكس حقيبة السفر الواحدة التي يسهل نقلها من مكان الى اخر.

عدم تجاوز الميزانية الموضوعة

عند اختيار مكان ما لشهر العسل يجب أن يكون العروسين قد اطلعا على الصورة الاجمالية للبلد الذي يقصدانه ووضعا له ميزانية محددة متوقعة، ولذلك يجب أن يلتزم العروسين بهذه الميزانية بشكل تقريبي لأن زيادة المصاريف في شهر العسل قد تُعكر المزاج أو الأجواء خصوصا اذا تم صرف هذه التكاليف على حساب أشياء أخرى مهمة.  

عدم التنقل كثيرا بين الفنادق

 لا تذكري اهله بسوء خلال الرحلة

تعدد الفنادق سواء في الرحلة القصيرة او الطويلة سيكون امر متعب جدا بالنسبة الى العروسين. لذلك ننصحك عزيزتي العروس ان لا تنوعي مع العريس كثيرا في الفنادق واكتفيا خلال الرحلة بثلاث فنادق كأقصى حد، حتى لا تجدان نفسيكما تحت عبء نفسي انتما بالغنى عنه عند نقل الاغراض والامتعة. ولذلك اختاري افخم الفنادق التي تستطيع ان تؤمن لكما النشاطات المميزة والرفاهية المنشودة طيلة مدة الرحلة.

لا تفوتا فرصة ممارسة هواياتكما المفضلة

جميل ان يتخلل رحلة شهر العسل ممارسة الكثير من هواياتكما المفضلة وانشطتكما التي تحبانها وتجعلانها تضج بالاحداث والتجارب الفريدة. فهذه الرحلة ستتيح لكما الابتعاد قليلا عن المسؤوليات والهموم وقد لا تتكرر مرة اخرى بنفس الظروف، فاستغلاها جيدا وعيشا مغامرات لم تقوما بها من قبل، وزورا أي مكان تجدانه غريبا وغير مألوف بالنسبة لكما لانه سيزيد من متعة اللحظات وسيجعل الرحلة مثالية.

لا تذكري أهله بسوء

مارسا هواياتكما خلال الرحلة

ومهما توافرت شروط نجاح رحلة شهر العسل فإنها لن تكون مثالية في حال اختلقت اجواء مشحونة معه كأن تتحدثي عن أهله بسوء خلال الرحلة او تُعلقي سلبا على أي تصرف بدر من افراد عائلته خلال حفل الزفاف. فالرجل لن يسمح لك بهذا التصرف ومستعد لتحويل هذه الرحلة الى جحيم في حال أقدمتِ على هذا الأمر. اتركي كل هذه التعليقات وابداء اراءك السلبية الى ما بعد الرحلة والأفضل أن تنسيها نهائيا.