عند إلغاء او تاجيل حفل الزفاف هذا ما يجب على العروس القيام به

ظروف كثيرة قد تفرض نفسها على العروسين وتُجبرهما على إلغاء أو تأجيل حفل الزفاف في اللحظات الاخيرة بعد أن تم توجيه الدعوات للضيوف. على الرغم من هول القرار وقساوته على الثنائي إلا أنهما مضطران للتعامل مع المدعوين بكثير من الاحترام، وبمسؤولية مع بعض التفاصيل المتعلقة بإلغاء الحفل. إليك اهم الخطوات التي يجب القيام بها عند إلغاء او تأجيل حفل الزفاف.

في حال الغاء الحفل بسبب الانفصال تخلصي من كل الاغراض التي يمكن ان تذكرك بالعريس وبالمناسبة

- اذا كنت قررت عزيزتي العروس تأجيل حفل الزفاف عليك اولا إبلاغ المسؤولين عن مكان الحفل سواء كنت تحجزين في الفندق أو اي مكان اخر، وتناقشين معهم التاريخ الجديد للحدث. – أما في حال قررت إلغاء حفل الزفاف فيجب أن تنتبهي الى العقوبات المترتبة على إلغاء الحفل والتفاوض مع المسؤولين حول امكانية تقديم حسم معين لك وارجاع نسبة معينة من المدفوعات.

- وبالنسبة الى الضيوف فإن التعامل معهم يجب أن يتم ببالغ الاحترام من خلال إبلاغهم بالإلغاء. طرق عدة تساعدك على التواصل معهم سواء من خلال وسائل التواصل الاجتماعي او الاتصالات الهاتفية أو بشكل مباشر من خلال زيارتهم. ولكن انتبهي لست مضطرة الى تبرير سبب الالغاء لهم.

لا ترتدي الفستان نفسه في الزفاف اللاحق لانه ارتبط بذكرى سيئة

- بعض التفاصيل الاخرى المتعلقة بإلغاء حفل الزفاف تحتاج الى العمل المباشر مثل إرجاع فستان الزفاف او الغاء حجزه وكذلك بالنسبة الى مصفف الشعر وخبير التجميل وغيرها من الامور. يمكنك الاعتماد على شخص مقرب سواء أخوة او اصدقاء للقيام بهذه المهمات في حال عجزت عن ذلك بسبب الضغوط النفسية عليك.

- في حال كنت قد اشتريت فستان الزفاف بدلا من استئجاره فيمكنك ان تعرضيه للبيع لاننا ننصحك بأن لا ترتديه في الحفل الزفاف اللاحق كونه ارتبط بذكرى سيئة.

تأجيل حفل الزفاف ليس بالامر السهل على اي عروسين

- اذا كنت قد ألغيت حفل الزفاف بسبب شجار مع العريس ولم يعد هناك من أمل للمصالحة ننصحك بأن تتخلصي من كل الاشياء التي تذكرك به فوراً حتى تساعدي نفسك على تجاوز الصدمة نفسياً ومعنوياً.