صفات الزوج من مواليد شهر مارس وطرق التعامل معه

عندما تتعرف العروس على صفات الزوج من مواليد شهر مارس سيسهل عليها كيفية التعامل معه اذ ان لكل مواليد شهر معين خصائص يتميزون بها. وعلى الرغم من أن مواليد شهر مارس ينقسمون الى برجين هما الحوت والحمل الا انه توجد مجموعة كبيرة من الخصائص التي تجمع مواليد هذا الشهر. فإليكم أبرز هذه الصفات:

الصفات الايجابية لرجل من شهر مارس

الرجل من مواليد شهر مارس يتميز بشخصة مرحة

يتميز عريسك من مواليد شهر مارس بالحنان وحسن معاملة الجميع وهذا يناسبك جداً في علاقتك به وستكتشفين لاحقاً ان عريسك من مواليد شهر مارس سيجهد من أجل إسعادك وعدم ازعاجك، ويرغب دوماً في الاستماع اليك خصوصا ان كان من دائرة برج الحوت.

ولكن هذا لا يمنع ان الرجل من مواليد شهر مارس يرغب احياناً بالابتعاد قليلاً والاختلاء بنفسه بعيدا عنك وعن المقربين وهذا لا يعني أن لديه اي شيء ضدك، ولكن فقط يحتاج نفسيا الى هذه الخطوة فلا تنزعجي منها.

من الصفات الإيجابية لمواليد شهر مارس أن هذا الرجل طيب جداً وهذه الطيبة ستنعكس على علاقته الزوجية وأسرته فتجدينه يتعامل بلطف معك دوماً ومع أولادكما مستقبلاً ومستعد ان يضحي من أجل من يحب وتستطيعين أن تعتمدي عليه وستجدينه بقربك فوراً عندما تحتاجينه ويمكنك الاعتماد عليه في وقت الشدة.

هذا الرجل على الرغم من الصعب الحصول عليه، إلا انه عندما تنجحين في كسب قلبه فإنك ستتمتعين معه بعلاقة رومانسية وعاطفية مميزة كونه رجل عاطفي ومخلص في الحب للمرأة التي يختارها قلبه.

واذا كنت امرأة تحب المغامرة فإن الرجل من مواليد شهر مارس سيناسبك كونه يحب المغامرة جداً، كما انه رجل سينشر جو المرح والفكاهة في المنزل خصوصا الرجل من مواليد برج الحمل في شهر مارس. كما ان هذا الرجل متسامح جداً وكريم جداً ويكره الكآبة ويحب التجديد.

مساوئ مواليد شهر مارس

تعرفي على صفات الرجل من مواليد شهر مارس

من عيوب مواليد الرجل من شهر مارس هو انه شخصية حساسة جداً ويجب ان تنتبهي الى كلامك معه لأن مشاعره تُجرحه بسهولة ويشعر بالأذى من أقل كلمة، كما انه لن يتقبل منك التمادي بالدعابة معه على الرغم من انه مرح.