أفضل وجهات شهر العسل في ابريل 2021

فصل الربيع هو بالتأكيد وقت رائع لقضاء أجازة شهر العسل، وخاصة شهر إبريل من كل عام، والذي يعد توقيت مثالي للسفر في عطلة في العديد من الوجهات السياحية الرائعة في العالم، حيث يتصادف بأنه نهاية موسم الجفاف في منطقة البحر الكاريبي، ويتصادف بأنه توقيت مثالي لزيارة وجهات سياحية شهيرة في الشرق الأوسط مثل دبي حيث يكون الطقس وقتها في أفضل حالاته، والأمر ذاته ينطبق على وجهات سياحية شهيرة أخرى في أسيا، وكذلك في منطقة جنوب المحيط الهادئ حيث يكون الطقس في إبريل معتدل بما يكفي للاستمتاع بقضاء الوقت على شواطئ المحيط، وفي الوقت ذاته يكون موسم الذروة السياحي في المنطقة لم يبدأ، مما يعني أن أسعار الوحدات الفندقية والخدمات السياحية المقدمة تكون جيدة إلى حد كبير وغير مرتفعة كما هو الحال في موسم الذروة السياحي.

أفضل الوجهات السياحية التي ينصح بزيارتها لإجازة شهر عسل رائعة في إبريل 2021

سيشيل

أفضل وجهات شهر العسل سيشيل

تعد سيشيل واحدة من أفضل الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها للاستمتاع بقضاء عطلة شاطئية لا تنسى فهي موطن لأكثر من 100 جزيرة تطل على شواطئ رملية ساحرة ومياه الزمردي الجذاب، كما تشتهر أيضا بأنها موطن لمساحات ممتدة من المناطق الطبيعية الخلابة حيث يمكنك مشاهدة الحياة البرية في أجل صورها، بعد أن تنتهي من مشاهدة تجمعات الشعاب المرجانية المبهرة تحت الماء.

لماذا الزيارة في أبريل؟

  • لأن ذلك التوقيت في سيشيل يسبق موسم الجفاف مباشرة، لذلك يكون الطقس أكثر اعتدالا وجفافا بالمقارنة بموسم الأمطار.
  • لأن شهر إبريل في سيشيل يعد واحد من أفضل أوقات الذهاب في رحلات للغوص أو الغطس حيث تكون مياه المحيط وقتها أكثر صفاء ووضوح.
  • لأن شهر إبريل أيضا أحد أفضل أوقات اكتشاف الحياة البرية في سيشيل حيث تقل الرياح التجارية خلال تلك الفترة وتصبح الطبيعة أكثر هدوء وأقل تقلبا مما يسمح بالذهاب في رحلات استكشافية بسهولة أكبر وسط الطبيعة.

دبي

أفضل وجهات شهر العسل دبي

تعد إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، واحدة من بين أفضل وأشهر الوجهات السياحية في منطقة الشرق الأوسط، كما تعد أيضا وجهة مفضلة لقضاء أجازة شهر العسل حيث توفر لزوارها مجموعة رائعة من المعالم السياحية وأماكن الجذب السياحي التي تستحق المشاهدة والتي تتنوع ما بين المعالم المعمارية الجذابة، والشواطئ الساحرة مراكز التسوق العملاقة إلى جانب مجموعة رائعة من الفنادق والمنتجات والتي تعد من بين الأفضل من نوعها في العالم.

لماذا الزيارة في أبريل؟

  • لأن شهر إبريل أحد أكثر الأشعر المعتدلة من حيث الطقس في إمارة دبي مما يسمح بفرصة الاستمتاع بقضاء الوقت في الهواء الطلق في دبي والاسترخاء على الشاطئ.
  • شهر إبريل في دبي قريب للغاية من موسم الصيف الحار في دبي والذي يتجنبه الكثيرين من زوار دبي مما يعني أن الوجهات السياحية الشهيرة في دبي ستكون أقل ازدحاما في ذلك التوقيت من كل عام.

أستراليا

 أفضل وجهات شهر العسل أستراليا

أستراليا هي واحدة من الوجهات السياحية الأكبر في العالم والتي تفتخر بأنها موطن لأعداد لا حصر لها من المعالم السياحية الجذابة والتي تتضمن مساحات شاسعة من المحميات الطبيعية والحدائق الوطنية والشواطئ الساحرة، ومن بين أفضل الوجهات السياحية في أستراليا لقضاء أجازة شهر العسل في إبريل، ولاية أستراليا الغربية.

لماذا الزيارة في أبريل؟

  • لأنه يتصادف في ذلك الوقت الخريف في النصف الجنوبي في أستراليا حيث تكون درجات الحرارة دافئة والسماء صافية وخالية من الأمطار.
  • الطقس المعتدل في إبريل في أستراليا يفسح المجال للقيام بالعديد من الأنشطة الرائعة في الهواء الطلق مثل الرياضات المائية المختلفة على الشاطئ والرحلات البرية وسط الطبيعة، وركوب الدراجات الهوائية.

إندونيسيا

أفضل وجهات شهر العسل إندونيسيا

توفر إندونيسيا لزوارها مزيج مذهل من التراث الثقافي الثري والمعالم والأماكن السياحية الجذابة والتي تتنوع ما بين حدائق وطنية ووجهات شاطئية رائعة تتوزع بين جزرها التي يزيد عددها عن الألف، كما تشتهر أيضا بأنها موطن للعديد من المعالم التاريخية والمعمارية الجذابة إلى جانب مجموعة رائعة من أماكن التسوق.

لماذا الزيارة في أبريل؟

  • لأنها بداية موسم الجفاف في إندونيسيا لذلك لا تتوقع أن تجد الكثير السائحين في ذلك الوقت من كل عام على العكس من وقت الذروة السياحي في إندونيسيا والذي يبدأ في منتصف موسم الجفاف.
  • موسم الجفاف توقيت مثالي للاستمتاع بممارسة رياضة الغوص في إندونيسيا وخاصة في منتزه كومودو الوطني الشهير حيث يمكنك أن تشاهد أيضا زواحف مهددة للانقراض أشهرها تنانين كومودو.

بوتسوانا

أفضل وجهات شهر العسل بوتسوانا

تفتخر بوتسوانا بأنها موطن لمساحات ممتدة من المناطق الطبيعية الخلابة والحدائق الوطنية الشهيرة والتي تتضمن دلتا أوكافانغو وهي واحدة من أفضل مواقع رحلات السفاري، ومنتزه تشوبي الوطني حيث يوجد أكثر من 400 نوع من الطيور بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الحياة البرية مثل الأفيال.

لماذا الزيارة في أبريل؟

  • تشهد بوتسوانا درجات حرارة معتدلة إلى حد كبير شهر أبريل حيث تتراوح درجات الحرارة في أي يوم من أيام الشهر بين 15-30 درجة مئوية.
  • لأنه الوقت الذي يلي انتهاء موسم الأمطار والوقت الذي تكون فيه الحياة البرية في أجمل صورها وتكتسي الطبيعة باللون الأخضر.
  • شهر أبريل في بوتسوانا هو الوقت الذي تبدأ فيه العديد من الحيوانات في الهجرة إلى دلتا أوكافانغو من صحراء كالاهاري المقفرة وهو ما يجعل إبريل وقت مثالي للذهاب في رحلات سفاري أو رحلات استكشافية في بوتسوانا.