نشاطات لقضاء شهر العسل خلال جائحة فيروس كورونا في الامارات

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة وجهة سياحية رائدة في منطقة الشرق الأوسط، لما تزخر به من مرافق سياحية راقية ومعالم حضارية استثنائية. وتعد الامارات وجهة مثالية للعرسان الجدد لما تقدمه من نشاطات لقضاء شهر العسل لاسيما خلال جائحة فيروس كورونا حيث أنها تفرض الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار العدوى و توفر كل الامكانيات اللازمة التي تسهل على الجميع الالتزام و التمسك بهذه الاجراءات.

النشاطات المثالية لقضاء شهر العسل في الامارات العربية المتحدة كثيرة و متعددة، اخترنا لكم من ضمنها أهم نشاطات لقضاء شهر العسل خلال جائحة فيروس كورونا في الامارات، و كلها مرافق جميلة وحديثة توفر نشاطات مثالية لقضاء شهر العسل وتقدم كافة الامكانيات اللازمة لقضاء وقت ممتع و الاستمتاع بشهر العسل في ظل الالتزام التام بالاجراءات الاحترازية و قوانين التباعد الاجتماعي المفروضة.

مشاهدة نافورة دبي الراقصة :

نشاطات لقضاء شهر العسل خلال جائحة فيروس كورونا في الامارات - انشطة نافورة دبي الراقصة

من النشاطات الجميلة لقضاء شهر العسل خلال جائحة فيروس كورونا في الامارات العربية المتحدة قضاء لحظات جميلة عند نافورة دبي إحدى اجمل الأماكن السياحية في دبي. تعد نافورة دبي أكبر نافورة راقصة بالعالم و تتميز بالإضافة إلى روعة تصميمها المبتكر بقربها من افضل معالم الجذب السياحي حيث تقع بمحيط مول دبي أمام برج خليفة. تم تصميم نافورة دبي باستخدام نظام المياه المتراقصة و تقدم أضخم عروض المياه المتراقصة في العالم و ذلك بشكل يومي من الساعة 6:00 وحتى الساعة 22:00 مساءً بمعدل عرض واحد كل نصف ساعة. ومن النشاطات الأخرى التي يمكن القيام بها في نافورة دبي لقضاء شهر العسل خلال جائحة فيروس كورونا في الامارات زيارة برج خليفة و التجول مع التسوق في دبي مول أضخم مول في العالم، كما أن النافورة تنظم جولات بقوارب العبرة التقليدية التي تجوب بحيرة النافورة.

كايت بيتش لمحبي الانشطة المائية :

نشاطات لقضاء شهر العسل خلال جائحة فيروس كورونا في الامارات - انشطة مائية في كايت بيتش

"كايت بيتش" هو من أشهر وأجمل الشواطئ المجانية في دبي، ويقدم للعرسان الجدد أروع نشاطات لقضاء شهر العسل خلال جائحة فيروس كورونا في الامارات حيث الاسترخاء، و الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق وممارسة الرياضات المائية الشيقة. يتوفر شاطئ "كايت بيتش" على مرافق عصرية راقية تشمل مطاعم و مقاهي و ممرات و مسارات للمشي فضلا عن خدمات تأجير معدّات عالية الجودة على امتداد الشاطئ. ويقدم الشاطئ لزواره تشكيلة متنوعة من النشاطات المائية لعشاق التجديف والتزلج الشراعي والتجديف، فضلا عن أحدث مسارات المشي الممتدة على مسافة 14 كلم لمحبي رياضة المشي و الركض من العرسان الجدد. وتتحف جلسات مطاعم "كايت بيتش" الملهمة زوارها من العرسان بأروع الإطلالات على برج العرب في جميرا حيث يمكن الاسترخاء بعد يوم مليء بالمرح و تناول أشهى الوجبات و الأطعمة.

زيارة حديقة الزهور في دبي:

نشاطات لقضاء شهر العسل خلال جائحة فيروس كورونا في الامارات - زيارة حديقة الزهور دبي

تعد زيارة حديقة الزهور (حديقة ميركل غادرن أو الحديقة المعجزة) في دبي إحدى النشاطات لقضاء شهر العسل خلال جائحة كورونا في الإمارات، و ذلك لكونها واحدة من أهم الحدائق الجميلة في الإمارة ومن الأماكن السياحية الرائعة التي تفتح أبوابها في هذا الوقت من العام الذي يصادف موسم الشتاء البارد. و تضم حديقة الزهور دبي التي تعتبر أكبر حديقة زهور طبيعية على مستوى العالم، 199 زهرة و 45 مليون من أنواع الأزهار و الورود المختلفة، و تتمتع بجمال فائق الإبداع حيث تم ابتكارها على شكل لوحة فنية تأسر الأنظار على أرض دبي. و تتميز حديقة الزهور بموقع فريد بالقرب من عدة فنادق فاخرة مثالية ما يوفر سهولة الانتقال إليها ما يجعل من زيارتها  واحدا من النشاطات المثالية لشهر العسل في الامارات.

برواز دبي لمشاهدة لإطلالة شاملة على مدينة دبي

نشاطات لقضاء شهر العسل خلال جائحة فيروس كورونا في الامارات - مشاهدة دبي من برواز دبي - Dubai Frame

و لحصول العرسان الجدد الذين يقضون شهر العسل في الإمارات على إطلالة شاملة على مدينة دبي و الاطلاع على كل ما تزخر به من روعة التباين بين الماضي الجميل و الحاضر المزدهر و المستقبل المبتكر فإن زيارة لمعلمة برواز دبي (أو دبي فريم) تعد من امثل نشاطات لقضاء شهر العسل خلال جائحة فيروس كورونا في الامارات. و يمثل برواز دبي المصمم على شكل إطار ذهبي ضخم إحدى أحدث المشاريع السياحية المبتكرة التي أبدعت في طرحها بلدية دبي منذ انطلاق عام 2018. و يقدم "برواز دبي/فريم دبي" لزواره متحفا مبهرا يأسر الأنظار و العقول بمعماره الفاتن و إطلالاته الساحرة من علو يبلغ ارتفاعه 250 متر، و هي إطلالات تمكن الزوار من مشاهدة شاملة لمدينة دبي الحديثة و أبراجها الشاهقة  من جانب، و على الجانب الآخر مشاهدة الجانب التراثي للمدينة الذي يوثق التاريخ العريق لأسلوب الحياة في المدينة. و في الطابق الأرضي يضم برواز دبي متحفا مكتملا يعرض تاريخ المدينة الغني وتراثها الحافل وهي تجربة يعيش من خلالها الزوار جولة شيقة تنقلهم إلى الماضي الجميل من خلال عروض مصورة توثق أسلوب الحياة في الإمارات و دبي، ثم ينتقل الزوار بعد ذلك لمشاهدة ما تزهو به مدينة دبي العصرية من ازدهار و مرافق عصرية حديثة عبر مختلف الإطلالات المتاحة. و في طابق آخر يعرض برواز دبي مستقبل المدينة عبر عرض افتراضي لمستقبل دبي التكنولوجي.

المرح في ياس ووتروورلد في أبوظبي

نشاطات لقضاء شهر العسل خلال جائحة فيروس كورونا في الامارات - التأمل و المشي في كورنيش أبوظبي

وفي إمارة أبوظبي العاصمة تعد ياس ووتروورلد من النشاطات المثالية لقضاء شهر العسل خلال جائحة فيروس كورونا في الامارات العربية المتحدة، وهي أحد أهم الحدائق المائية الاستثنائية في الإمارات وافضل المرافق السياحية في ابوظبي 2020، ما يجعلها مثالية للعرسان الجدد للاستمتاع بلحظات شهر العسل في الإمارات. تضم ياس ووتروورلد في أبوظبي منزلقات حديثة ومرافق عصرية للإنزلاق و الغوص و ألعاب ترفيهية ممتعة لتكون بذلك من النشاطات المثالية لقضاء شهر عسل مفعم بالإثارة وأجواء المغامرات في الإمارات.

التأمل و المشي في كورنيش أبوظبي

يمكن للعرسان الجدد ايجاد نشاطات لقضاء شهر العسل خلال جائحة فيروس كورونا في الامارات على امتداد كورنيش أبوظبي والذي يقع على مسافة 8 كيلومترات و يتمتع بواجهة بحرية آسرة على الخليج العربي. كما يضم كورنيش أبوظبي مرافق عصرية عديدة مثل الممرات حيث يمكن للعرسان المشي و ممرات أخرى خاصة بالدراجات الهوائية، فضلا عن المقاهي والمطاعم. و يزين منظر الشاطئ كورنيش أبوظبي بإطلالات ساحرة على البحر لاسيما أوقات الشروق والغروب حيث يمكن للأزواج الجدد قضاء لحظات رومانسية لاتنسى خلال شهر العسل في الإمارات.

أرقى درجات الاستجمام في قصر الإمارات أبوظبي

و للحصول على ارقى نشاطات الاستجمام لقضاء شهر العسل خلال جائحة فيروس كورونا في الامارات، يمكن للعرسان الجدد التوجه إلى قصر الإمارات أبوظبي. يشتهر هذا الفندق العالمي المصنف من فئة خمس نجوم بفخامته والمستوى الرفيع لمرافقه الفاخرة و خدماته الاستثنائية. وأول ما يبهر الأنظار في هذا الفندق الفخم هو معماره المتميز بطراز العمارة العربية العريقة مصحوبة بلمسات من الفخامة منقطعة النظير حيث يضم 114 قبة تتوجها القبة الرئيسية الضخمة والمزخرفة بالذهب و الكريستال. سيمنح فندق قصر الإمارات لزواره من العرسان تجربة نشاطات محلية أصيلة لقضاء شهر عسل فريد من نوعه خلال جائحة كورونا في الإمارات. و يتمتع الفندق بموقع استراتيجي مميز في قلب مدينة أبوظبي كما يضمّ أحواض للسباحة و شاطئاً خاصّاً بامتداد يصل إلى 1.3 كيلومترا، ومرسى بإطلالات رائعة على الخليج بها مطاعم راقية ذات مستوى عالمي. ومن النشاطات المميزة التي يقدمها قصر الإمارات والتي تعتبر مثالية لقضاء شهر العسل خلال جائحة فيروس كورونا في الامارات خدمات سبا الفاخر وتشمل علاجات استرخائية على أرقى مستويات الفخامة مثل العناية بالبشرة و الوجه باستخدام رقائق الذهب عيار 24 قيراطاً.

صحيح أن الجهات المختصة في إحدى أهم مدن الدولة، دبي، قررت تعليق جميع التصاريح الترفيهية في المنشآت الفندقية والمطاعم؛ ابتداء من الأسبوع الماضي حتى إشعار آخر  بسبب كورونا، و لكن المدينة بشكل عام توفر العديد من الأماكن و المرافق السياحية المبهرة والممتعة التي تشكل الزيارات إليها في حد ذاتها نشاطات مميزة لقضاء شهر العسل خلال جائحة فيروس كورونا في الامارات.

كانت تلكم إحدى أهم نشاطات لقضاء شهر العسل خلال جائحة فيروس كورونا في الامارات وهي نشاطات تقدمها إحدى أبرز و أجمل المرافق و المعالم الحديثة في البلد، و لاشك في أنها ستمنح للعرسان الجدد لحظات جميلة و تجارب شيقة خلال شهر العسل في الإمارات.