أفضل وجهات شهر العسل في فبراير 2021

يعد شهر فبراير واحد من أكثر الأشهر برودة على مدار العام، ولذلك غالبا ما يفضل الكثيرون تجنب السفر في رحلات العطلة خلال شهر فبراير، وخاصة العرسان والعرائس المستقبليات ممن يخططن للسفر في أجازة شهر العسل، وبالطبع سيكون آخر ما يرغبوا فيه هو مواجهة الطقس الشتوي قارس البرودة خلال رحلة السفر في أجازة شهر العسل، ولكن الخبر الجيد هنا، أن هناك العديد من الوجهات السياحية الرائعة حول العالم، والتي تتمتع بطقس معتدل ودافئ خلال شهر فبراير، وتتضمن وجهات سياحية شهيرة في الشرق الأوسط، مثل دولة الإمارات العربية المتحدة، وأخرى في منطقة البحر الكاريبي مثل سانت كيتس ونيفيس أو في المحيط الهندي مثل جزيرة سيشل.

 بل ويمكن الاستمتاع بطقس صيفي مشمس خلال أجازة شهر العسل في شهر فبراير بزيارة وجهات سياحية شهيرة في نصف الكرة الأرضية الجنوبي حيث الفصول معكوسة عن نصف الكرة الشمال، على سبيل المثال ستجد أن شهر فبراير في وجهة سياحية شهيرة مثل أستراليا هو ذروة  فصل الصيف.

 أفضل السفر في أجازة شهر العسل للاستمتاع بطقس رائع في فبراير 2021

أستراليا

أجازة شهر العسل في أستراليا

تتميز دولة أستراليا بمساحتها الضخمة، وبتنوعها الطبيعي المذهل، ولذلك ليس من المستغرب أن تضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المناطق الطبيعية الخلابة مثل الشواطئ الساحرة والشعاب المرجانية، والغابات المطيرة، والمناطق المحمية، إضافة إلى ذلك فإن أستراليا موطن أيضا لمجموعة رائعة من المدن الحديثة حيث الفنادق السياحية الفخمة ومناطق التسوق الرائعة وأماكن الجذب السياحي المميزة مثل المتاحف والمعارض الفنية إلى جانب مجموعة رائعة من المطاعم والمقاهي المحلية.

أسباب تجعلك تختار زيارة أستراليا في فبراير

  • شهر فبراير هو ذروة الصيف في جنوب أستراليا، لذا لن تفتقد الطقس الدافئ المشمس في فبراير خلال زيارتك لأستراليا.
  • أستراليا موطن لأعداد لا حصر لها من المواقع والأماكن السياحية والتي تتضمن شواطئ سياحية ساحرة من بين الأفضل في العالم.
  • أستراليا وجهة مثالية للزيارة لمحبي الطبيعة فهي موطن لمساحات شاسعة من المناطق الطبيعية الخلابة والمحميات الطبيعية والحدائق الوطنية حيث يمكنك أن تشاهد عن قرب التنوع البيئي المذهل في البلاد.

أبو ظبي

أجازة شهر العسل في أبو ظبي

العاصمة الإماراتية أبو ظبي، من الوجهات السياحية الأكثر شهرة في دولة الإمارات، أبو ظبي تتمتع بالتأكيد بجميع المقومات التي تجعلها وجهة سياحية مثالية لقضاء أجازة شهر العسل حيث تضم مجموعة من بين أفضل وأفخم فنادق العالم، كما تحتوي على مجموعة مميزة ومتنوعة من المعالم والأماكن السياحية التي تستحق الزيارة والتي تشمل معالم معمارية مبهرة، وأسواق تقليدية رائعة وشواطئ ساحرة، ودعونا لا ننسى منطقة الصحراء وكثبان الربع الخالي في أبو ظبي والتي تعد وجهة مفضلة لرحلات السفاري.

أسباب تجعلك تختار زيارة أبو ظبي في فبراير

  • فبراير هو أحد أفضل الأوقات لزيارة أبو ظبي حيث لا يشهد عادة ازدحام الإمارة بالسائحين والزوار مما يسمح باستكشاف معالمها السياحية والمعمارية الشهيرة وقصورها الفخمة دون قلق من الزحام.
  • خلال شهر فبراير تكون درجة الحرارة معتدلة إلى حد كبير في إمارة أبو ظبي وعادة ما يكون الطقس أيضا دافئ ومشمس بما يكفي للقضاء الوقت في الهواء الطلق أو على الشاطئ.
  • أبو ظبي وجهة مثالية لمحبي التسوق فهي موطن لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسواق التقليدية والمحلية، كما تحتوي على مجموعة رائعة من مراكز التسوق والتي تعد من بين الأفضل من نوعها في منطقة الشرق الأوسط.

كمبوديا

أجازة شهر العسل في كمبوديا

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بقضاء وقت رائع وسط المعابد التاريخية القديمة والمناطق الطبيعية الخلابة والطقس الدافئ في فبراير خلال أجازة شهر العسل، ودون أن تضطر لإنفاق الكثير من الأموال، فربما عليك أن تفكر جديا في زيارة كمبوديا في جنوب شرق آسيا، حيث المعابد التاريخية مثل مجمع معابد أنغكور وات، والريف البكر، والجزر الجميلة النائية، الغابات المطيرة والقرى العائمة وحقول الأرز الشهيرة في آسيا.

أسباب تجعلك تختار زيارة كمبوديا في فبراير

  • فبراير هو موسم الجفاف في كمبوديا، لذلك توقع الاستمتاع بطقس مشمس خلال رحلتك السياحية في كمبوديا في فبراير، دون أن يعكر صفوها الأمطار الشتوية حيث يندر تساقط الأمطار في كمبوديا طوال شهر فبراير.
  • الطقس في كمبوديا في فبراير يميل إلى الاعتدال بمتوسط درجات حرارة في العشرينات درجة مئوية، مما يزيد من سهولة الذهاب في رحلات استكشافية في مناطق أنقاض المعابد التاريخية الشهيرة، أو الاستمتاع بقضاء الوقت على الشاطئ.
  • كمبوديا من الوجهات السياحية الأقل تكلفة للزيارة في قارة آسيا والعالم ولذلك تعد خيار مثالي لمن يرغبون في توفير النفقات أو السفر في عطلة اقتصادية خلال أجازة شهر العسل.

سيشيل

أجازة شهر العسل في سيشيل

تعد جزر سيشل واحدة من أفضل الوجهات الشاطئية في العالم حيث تضم أكثر من 100 جزيرة تزينها أدغال كثيفة الأشجار وسواحل رملية ساحرة، كما تعد سيشيل وجهة سياحية مثالية لقضاء أجازة شهر العسل بفضل منتجعاتها الشاطئية الأنيقة وشواطئها النائية والتي تسمح لزوارها الاستمتاع بقضاء الوقت على الشاطئ في راحة وخصوصية دون القلق من حشود السائحين.

أسباب تجعلك تختار زيارة سيشيل في فبراير

  • على الرغم من أن شهر فبراير يصادف موسم الأمطار في سيشيل، إلا أن المطر لا يبقى طويلا كما يتضمن شهر فبراير العديد من الأيام المشمسة في سيشيل.
  • عادة ما تقل كثيرا تجمعات السائحين والزوار خلال موسم المطر في سيشيل لذلك توقع أن تجد الشواطئ ومعظم المعالم والأماكن السياحية الشهيرة الأخرى في سيشيل، شبه خاوية خلال شهر فبراير.
  • خلال الفترة من أكتوبر حتى ديسمبر، تأتي سلاحف منقار الصقر والسلاحف الخضراء لتضع بيضها على شواطئ سيشيل وفي فبراير وحتى أبريل، يمكنك مشاهدة فقس بيض السلاحف على الشاطئ.

سانت كيتس ونيفيس

أجازة شهر العسل في سانت كيتس ونيفيس

إذا كنت ترغب في قضاء أجازة شهر عسل في وجهة شاطئية رائعة وبعيدة عن زحام وصخب المدينة، فإن سانت كيتس ونيفيس في منطقة البحر الكاريبي، ستكون خيار مثالي بالنسبة لك حيث تتميز بشواطئها الرملية الساحرة وغير المزدحمة، كما توفر فنادق شاطئية أنيقة ومطاعم محلية مميزة حيث يمكنك الاستمتاع بتناول الأطعمة المحلية الطازجة ومجموعة من أشهى المأكولات المحلية في منطقة الكاريبي، سانت كيتس ونيفيس موطن أيضا لمناطق طبيعية خلابة تتضمن براري وتكوينات صخرية جذابة ووديان يعيش فيها أنواع مختلفة من الحياة البرية.

أسباب تجعلك تختار زيارة سانت كيتس ونيفيس في فبراير

  • من ناحية الطقس، فإن شهر فبراير وقت مثالي لزيارة سانت كيتس ونيفيس حيث تعتدل درجات الحرارة وتكون أميل للدفيء كما تكون الرطوبة في أدنى مستوياتها في سانت كيتس ونيفيس في فبراير.
  • يشهد شهر فبراير في سانت كيتس ونيفيس أقل نسبة هطول للأمطار مقارنة بأي شهر آخر من العام، مما يزيد من فرص الاستمتاع بقضاء وقت رائع في الهواء الطلق وعلى الشواطئ في فبراير.
  • تشهد منطقة البحر الكاريبي بأكملها أفضل طقس لها في شهر فبراير، لذلك يمكنك أيضا تجربة زيارة واحدة من الوجهات السياحية الرائعة الأخرى بالقرب من سانت كيتس ونيفيس.