افكار جديدة ورومانسية للزوجين للاحتفال بيوم الحب

ربما لم يحتفل العالم يوماً بعيد الحب بالطريقة الاستثنائية التي يحتفل بها هذا العام بسبب جائحة كورونا التي فرضت إغلاقا عاما أو جزئيا في أغلب دول العالم، مما يعني إقفالاً لمحال الهدايا وللمطاعم والمقاهي أو فتحها وفق شروط غير سهلة تراعي الإجراءات الصحية.

وفي ظل هذه الأوضاع، تقدم "هي" افكارا جديدة ورومانسية للزوجين حديثي الارتباط، للاحتفال بعيد الحب بأجواء مميزة واستثنائية.

الخطة السرية

 ابقي امر الهدية سري حتى تقديمها له ليستمتع بها اكثر

ننصحك عزيزتي العروس باعتماد السرية في التحضير للاحتفال لأن مفاجأته بالحفل تجعله يستمتع به أكثر ويكون تأثيره أكبر، فاذا عجزت عن إخفاء فكرة الاحتفال يمكنك أن تستأثري ببعض التفاصيل وتُبقيها سرية الى حين حلول المساء مثل فكرة الهدية التي ترغبين بتقديمها له في هذا اليوم.

تحضير المنزل

وبما أن أغلب الاحتفالات بعيد الحب ستتم هذا العام في المنزل فمن المستحسن أن تهيئي اجواء البيت لهذه المناسبة كأن تقومي مثلاً باستخدام المفرش الأحمر على طاولة الطعام ووضع باقة من الورد عليها مع كوبين وطبقين باللون الاحمر بالاضافة الى بعض الديكورات الحمراء في الممر والغرف التي سيتم استخدامها في هذا اليوم.

تزيين غرفة النوم

اختاري زينة رومانسية لغرفة النوم

غرفة النوم تُعد من أهم الغرف في المنزل في يوم الحب ولا بد أن تستلهمي تزيينها من هذه المناسبة كأن تقومي بوضع وسائد حمراء أو وسائد على شكل قلب، ونثر الورود المجففة على الأرض وتزيين السقف بالبالونات الحمراء والبيضاء، المهم اي زينة تعجبك وتوحي بليلة مميزة.

تحضير العشاء وقالب الحلوى

بما أن هذه الليلة سيتخللها عشاء رومانسي على ضوء الشموع وأنغام الموسيقى الهادئة، فلا بد اذا ًمن تحضير الطعام وقالب الحلوى. ننصحك ان ترتاحي في هذا اليوم وتطلبي الطعام جاهزا من اقرب مطعم طالما خدمة التوصيل الى المنازل متوفرة. أما قالب الحلوى احرصي على تميزه وزينته باللون الاحمر او على شكل قلب.

مفاجأة الزوج في عمله

جهزي له عشاء رومانسي خارج المنزل

وفي حال كان زوجك عزيزتي العروس مرتبط بالعمل في هذا اليوم ومضطر للذهاب اليه فلديك الكثير من الافكار لتفاجئيه بها في هذا اليوم قبل الاحتفال رسميا بالعيد مساء. ومن بين هذه الافكار ارسالة باقة ورد الى عمله مع بطاقة تعبرين فيه بكلام دافئ عن مشاعرك نحوه.

نصائح اخرى لهذا اليوم

لا تنسي حبيبتي ان تعتني بإطلالتك جيداً في هذه الليلة من دون مبالغة بها، لتكوني جميلة وساحرة في نظره فاختاري ملابس ملفتة وضعي المكياج الخفيف والمناسب لبشرتك وعيونك، واحرصي على اختيار تسريحة مميزة لشعرك تختلف عن التسريحات اليومية التي ألفها عليك. ومن بين طقوس هذه الليلة يمكنكما بعد العشاء مشاهدة فيلم رومانسي، استعادة ذكريات خاصة بكما جمعتكما سويا. ولا تنسي ابداً التعبير له عن مشاعرك .