اسرار التقاط أجمل الصور اثناء السفر للعروسين

عادة ما يكون الاسترخاء والاستمتاع بالوقت بصحبة شريك الحياة خلال أجازة شهر العسل هو كل ما يشغل العروسين، بعد أشهر مرهقة من الاستعدادات لحفل الزفاف، وقد تكون فكرة التقاط الصور في أجازة شهر العسل هي آخر شيء قد يدور في ذهن العروسين، ولكن التقاط الصور خلال أجازة شهر العسل هو أمر بالتأكيد يستحق التجربة لأنه سيكون بمثابة توثيق لواحدة من أفضل وأجمل الأوقات في حياة العروسين.

أفضل النصائح لالتقاط أفضل الصور خلال أجازة شهر العسل

استخدم كاميرا DSLR أو هاتف ذكي مزود بكاميرا رائعة لالتقاط الصور

لأنها أفضل وسيلة لالتقاط الصور بطريقة احترافية وبجودة رائعة لتوثيق أفضل اللحظات في أجازة شهر العسل وفي حين أن كاميرا DSLR هي بالفعل خيار مثالي لالتقاط أجمل الصور إلا أنها قد لا تعد خيار مفضل للعروسين خلال رحلات السفر لكبر حجمها، وفي هذه الحالة ينصح باستبدالها بهاتف ذكي مزود بكاميرا رائعة.

استخدم كاميرا DSLR أو هاتف ذكي مزود بكاميرا رائعة لالتقاط الصور

تأكد من شراء حوامل للكاميرا في حالة استخدام كاميرا احترافية

مثل حامل ثلاثي القوائم أو حامل أحادي للكاميرا وبقيامك بذلك لن تضطر للاستعانة بالغرباء لالتقاط صورك خلال أجازة شهر العسل أو الاكتفاء بالتقاط صور السيلفي طوال أجازة شهر العسل.

تدرب على التقاط الصور بالكاميرا أو الهاتف الذكي الذي تخطط لاستخدامه خلال أجازة شهر العسل

وينصح بالقيام بذلك قبل فترة لا بأس بها من السفر إلى أجازة شهر العسل لضمان التعرف على الطريقة الأفضل لاستخدام الكاميرا والهاتف الذكي للتصوير وجميع الإمكانيات والمميزات التي توفرها لالتقاط أفضل الصور.

حاول تعلم بعض أساسيات علم التصوير

وهي واحدة من أفضل الطرق لمساعدتك على التقاط صور احترافية رائعة ليس فقط خلال أجازة شهر العسل وإنما في مناسبات هامة أخرى في المستقبل، ولن تتطلب سوى تخصيص بضع ساعات قليلة من وقتك لدراسة أساسيات التصوير والتدرب عليها.

حاول تعلم بعض أساسيات علم التصوير

احرص على القيام ببحث جيد حول أفضل مواقع التقاط الصور في وجهة السفر

وذلك حتى تتجنب إضاعة الوقت في البحث عن أفضل مواقع التقاط الصور في وجهة السفر خلال أجازة شهر العسل، ويمكنك العثور على أفضل مواقع التقاط الصور بالاستعانة بموقع الإنستغرام، ويمكنك أيضا الاستفسار عن ذلك من الفندق أو المنتجع السياحي الذي ستقيم فيه أو بالاستعانة بأحد المرشدين السياحيين من السكان المحليين.

جرب متابعة واحدة من المدونات الخاصة بالأزواج من هواة السفر

وذلك للحصول على أفضل الأفكار لالتقاط الصور خلال رحلة سفرك في أجازة شهر العسل، وربما الحصول أيضا على بعض النصائح بشأن التقاط الصور في وجهة سفرك.

تأكد من التقاط الصور في المواقع الطبيعية والشاطئية في وجهة سفرك

لأنها دائما ما تكون موطن لأفضل أماكن التصوير في وجهة السفر، ولذلك تأكد من التقاط أكبر قدر ممكن من الصور خلال زيارتك لتلك المواقع.

جرب متابعة واحدة من المدونات الخاصة بالأزواج من هواة السفر

احرص على تجنب المواقع السياحية المزدحمة عند التقاط الصور

لأنها من المواقع التي يصعب فيها التقاط الصور الشخصية الجيدة للأزواج الجدد، كما تزيد فيها فرصة ظهور أناس آخرين غرباء إلى جانب العروسين في الصور.

جرب التقاط الصور غير التقليدية

مثل الصور تحت الماء والتي تعد واحدة من تقليعات الصور المفضلة للأزواج في أجازة شهر العسل وعادة ما تتضمن صورة للعروسين وهما متشابكي الأيدي أو أثناء تبادلهما القبلات تحت الماء أو صورة لهما تتضمن جزء فوق الماء وجزء تحت الماء، وفي جميع الحالات ينصح باستخدام كاميرا خاصة لالتقاط الصور تحت الماء مثل GoPro.

لا تفوت الساعات الذهبية لالتقاط الصور

أو بمعنى أوضح أفضل أوقات التقاط الصور في الوجهات السياحية وعادة ما تكون الفترة التي تلي شروق الشمس بفترة وجيزة أو التي تسبق غروب الشمس بفترة وجيزة.

تأكد من التقاط الصور العفوية إلى جانب الصور المعد لها

في حين أن الصور أو جلسات التصوير المعدة لها هي طريقة رائعة لتوثيق رحلة أجازة شهر العسل بطريقة احترافية إلا أن التقاط الصور العفوية والطريفة خلال أجازة شهر العسل هي أمر ضروري أيضا حتى لا يفوت الزوجان الجديدان فرصة توثيق مجموعة من أفضل اللحظات العفوية غير المتوقعة في أجازة شهر العسل.

تأكد من شراء حوامل للكاميرا في حالة استخدام كاميرا احترافية

اهتم بإطلالاتك خلال أجازة شهر العسل

لان الصور الجيدة تتطلب مظهر جيد، ويفضل أيضا اختيار إطلالات بألوان ملائمة لموقع التصوير، على سبيل المثال ينصح بتجنب إطلالات زرقاء عند التقاط الصور عند الشاطئ أو تحت المياه لضمان وضوح مميز للصور.