النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نصائح مفيدة لتجديد العلاقة مع عريسك خلال العطل

ابدأي يومك معه بإيجابية وحب
1 / 4
ابدأي يومك معه بإيجابية وحب
اجعلي العطلة فرصة يتوق لتكرارها كل يوم
2 / 4
اجعلي العطلة فرصة يتوق لتكرارها كل يوم
تعانقا كثيرا في يوم العطلة
3 / 4
تعانقا كثيرا في يوم العطلة
خصصا وقتا للخروج معا في يوم العطلة
4 / 4
خصصا وقتا للخروج معا في يوم العطلة

تسعى العروس الجديدة للتقرب من زوجها بكل الطرق والأساليب، ولكن قد تعاكسها الظروف او أيام العمل في التقرب كثيراً من عريسها بسبب الضغوطات والالتزامات وما إلى هنالك من مسؤوليات مُتعبة خلال أيام الأسبوع. ولكن يمكنها أن تعوض هذه الفترة خلال العطلة سواء عطلة نهاية الأسبوع أو العُطل الرسمية الكثيرة.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس نصائح لاستغلال العطلة لتجديد العلاقة بين العروسين وجعلها مليئة بالرومانسية والحب والهدوء:

- ننصحك عزيزتي بأن تستغلي العطلة بالتخلي أولاً عن أي سلبية في تعاملك مع الشريك ورسم خطة لجعلها رومانسية ومميزة. فتناسي أي استفزازات طالتك مثلاً من الشريك خلال أيام العمل أو في الفترة السابقة وجربي أن تتجاوزيها لصالحك بكثير من الذكاء. 

خصصا وقتا للخروج معا في يوم العطلة

- ابدأي يوم العطلة بابتسامة هادئة وبكلام جميل تُصحي به عريسك لتشحني بداخله الطاقة الايجابية والحيوية والحب.

- نظمي في يوم العطلة وقتا للخروج معاً إلى مطعم أو أي مكان يروق لكما لتقضيان الوقت سويا وتتحدثان خلاله عن أحلامكما وحبكما وتستعيدان خلاله ذكرياتكما أيام الخطوبة.

- اختاري وقتا لكما داخل المنزل، سواء خلال تناول القهوة الصباحية أو بعد تناول الغداء، للتحدث عن أمور تهمكما مثل مخاوف ايّ طرف من الشريكين، طبيعة علاقتكما، وجربا ان تكتشفا أكثر بعضكما.

ابدأي يومك معه بإيجابية وحب

- ولأن العلاقة بين العروسين أو الزوجين تحتاج دائما الى التجديد والدعم، فاستغلي العطلة لتجديد الدعم لعريسك وأظهري له مدى اهتمامك به وبمشاعره ومشاكله وأخبريه عن استعدادك للوقوف الى جانبه في السراء والضراء. فمثل هذه المواقف ستجعله ينظر الى علاقته بك من باب الثقة والأمان والحب.

- ومهما فعلت لتجديد العلاقة مع عريسك في العطلة فإن الأفعال لن تكتمل من دون أن تعتني بإطلالتك أمامه. فصحيح أنه من الواجب أن تحافظي على إطلالة مميزة دائما في المنزل، ولكن في العطلة افعلي شيئا غير مألوف بالنسبة له، سواء من خلال ارتداء ملابس جميلة ومثيرة لم يشاهدها عليك من قبل، أو من خلال تغيير التسريحة وطريقة المكياج وما إلى هنالك من التفاصيل الصغيرة التي تثيره نحوك.

اجعلي العطلة فرصة يتوق لتكرارها كل يوم

- ولا تنسي عزيزتي العروس أن تُضاعفي من التقارب مع  عريسك في العطلة من خلال احتضانه وعناقه ومسك يده في حال خرجتما سوياً، ومنحه قبلة صباحية ومسائية وغيرها من الحركات الأنثوية التي تقرّب بينكما أكثر وتجعله يتودد لك أكثر.

- واحرصي دوما عزيزتي أن لا تنتهي أي عطلة إلا بتقارب أكبر بينكما، وحب وتفاهم، واجعلي أيام العطلة تنطبع في ذهنه على أنها أيام رومانسية جميلة بامتياز يتوق ليكررها باستمرار.

×