اهم 5 نصائح للعروس لاتمام الليلة الاولى بنجاح

ليلة الزفاف ستنتهي في نهاية المطاف بسرعة البرق، وسيجد العروسين نفسيهما في نهاية هذه الليلة مهما طالت، وجها لوجه في غرفة لا يتشاركاها مع أحد وهذا يحتاج الى التحضير النفسي المسبق لإنجاح هذه الليلة خصوصا من قبل العروس التي لم تألف هذا الأمر مسبقاً.

التودد والنوم

اجعلي كل تصرف لك ينمّ في هذه الليلة عن الكثير من الأنوثة

بعد تعب طويل دام لأشهر في التحضير لحفل الزفاف، وبعد ليلة صاخبة مليئة بالارهاق لا بد أن تستغلي عزيزتي العروس اللحظات الأولى مع العريس في أخذ قسط من الراحة والتقرب والتودد إلى بعضكما من خلال الحديث والمداعبات واللحظات الرومانسية للتخلص من الارهاق والتوتر .

لحظات رومانسية

اختاري أحاديث ممتعة للكلام مع عريسك في هذه الليلة

لا بد أن تحوّلي عزيزتي العروس هذه الليلة الى ليلة رومانسية بامتياز، ففاجئي عريسك في هذه الليلة ببعض اللمسات الرومانسية مثل العشاء على ضوء الشموع ثم قدمي له هدية تم تحضيرها مسبقاً وعبّري له بصوت خافت عن مدى سعادتك بالارتباط به والزواج منه في هذه الليلة.

أنوثة فائقة

احرصي على جعل هذه الليلة لا تُنسى

اجعلي كل تصرف لك ينمّ في هذه الليلة عن الكثير من الأنوثة من خلال نظراتك وكلماتك، وحديثك الدافئ عن المشاعر والحب، ولا تقومي بأي ردة فعل سلبية عند تقرّب عريسك منك او محاولة لمس يدك، وتذكري ان الخجل مطلوب وليس ردة الفعل السلبية، وبادليه الاحساس والمشاعر.

أحاديث ممتعة

اختاري أحاديث ممتعة للكلام مع عريسك في هذه الليلة وابتعدي عن أي احاديث سلبية أو تعليقات سيئة تطال أهله أو تُبدي تذمرك من حفل الزفاف، فقط اجعليها ليلة رومانسية لا تُنسى خصوصا أنكما تعيشان تجربة الخلوة لوحدكما لأول مرة، وترغبان بالتعرف على تفاصيل بعضكما أكثر.