نصائح للاحتفال بطريقة مميزة مع عريسك بليلة رأس السنة 2021

ليلة رأس السنة ليست كالليالي العادية إنما لها ميزتها وسهرتها المميزة، وبما أن ايام معدودة تفصلنا عزيزتي العروس عن ليلة رأس السنة 2021 فما رأيك أن تخططي للاحتفال بها بطريقة مميزة مع العريس ولا ينساها أبداً؟

الأفكار متنوعة فبعضها يناسب العروس المخطوبة وأخرى تناسب العروس المتزوجة حديثاً، مع الإشارة إلى أن الأخيرة لديها فرصة أكبر لتحويلها الى مميزة ورومانسية كون العروسين يجتمعان تحت سقف واحد.

إليك عزيزتي أهم الأفكار التي تساعدك في الاحتفال بطريقة مميزة مع العريس بليلة رأس السنة 2021:

يمكنكما قضاء هذه الليلة في أحد المطاعم أو فندق مميز

- أولاً إذا كنت عروسا مخطوبة فيمكنك عزيزتي أن تخططي مع أهلك لدعوة العريس وأهله لتناول العشاء في منزلكما وقضاء سهرة مميزة في هذه المناسبة، وتستغلين بعض الوقت خلال هذا المساء للجلوس جانبا مع العريس وتقديم هدية مثلاً له كمفاجأة بهذه المناسبة، أو تحضير باقة ورود مميزة له.

- طريقة أخرى تناسب العروس المخطوبة وهي التخطيط مع العريس مباشرة للخروج معه إلى مطعم فاخر وتناول عشاء رومانسي بهذه المناسبة والتقاط الصور المميزة معاً والبقاء سوياً حتى تدق الساعة ال12 إيذانا ببدء العام الجديد فتكونين احتفلت معه بطريقة مميزة باستقبال العام الجديد.

- أما في حال كان العريس مضطراً للبقاء في منزله لسبب ما، ودعاك الى احياء حفلة رأس السنة مع عائلته فلا تترددي بقبول الدعوة مع ضرورة أن تحضّري هدية رومانسية مميزة له بهذه المناسبة بالاضافة الى هدية للمنزل. ولا تنسي عزيزتي في كل هذه الاساليب أن تعايديه على هاتفه برسائل خاصة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت إحدى أدواتنا اليومية الضرورية.

أفكار للعروس المتزوجة حديثاً

 لا تنسي أن تفاجئيه بهدية مميزة

- أما العروس المتزوجة حديثاً فالخيارات أمامها واسعة ويمكنك عزيزتي التحضير للاحتفال بالمنزل بأجواء دافئة ومميزة خصوصا أنكما ما زلتما عروسين ولا يوجد معكما أطفال بعد. لذلك جهزي المنزل بما يليق بالمناسبة وبالزينة لتشعرا بأجواء هذه الليلة، ويُصبح العشاء على اضواء الشموع ضروري جداً، وقومي أيضا بتحضير هدية له لهذه المناسبة، واخلقي أجواء وأفكار رومانسية تناسبكما في هذه الليلة.

- أما في حال تم توجيه دعوة عشاء لكما من قبل عائليتكما فلا تُفشلاهما ولبيا الدعوة شرط أن تُبقيا وقتا خاصا لكما للعودة فيه الى المنزل وإكمال الليلة لوحدكما مع لمسات رومانسية خاصة بكما.

- يمكنك ايضا عزيزتي أن تخرجي مع عريسك لتناول العشاء خارج المنزل وإكمال باقي السهرة في المنزل.

- أما للعروس التي ترغب بأن تكون هذه الليلة مميزة جداً يمكنك المباشرة في الحجز بإحدى الفنادق الفاخرة ذات الخدمات الراقية لقضاء ليلة ويوم مميزين بعيداً عن الأجواء المنزلية والأهل والأصحاب.

كانت هذه أبرز النصائح للاحتفال بطريقة مميزة مع عريسك بليلة رأس السنة 2021، فأي فكرة أعجبتك عزيزتي أكثر؟