افكار مبتكرة لاحتفال العروس بعيد ميلاد عريسها

عندما تُميّزين عريسك بمناسباته الخاصة مثل عيد ميلاده فإن الخطوة ستترك صداها المدوّي إيجابياً على علاقتكما سواء في فترة الخطوبة أو الزواج، لذلك احرصي عزيزتي العروس على الاحتفال بهذه المناسبة بطريقة مميزة ومبتكرة تفاجئين بجمالها الشريك.

"هي" تقدم لك عزيزتي افكار مبتكرة لاحتفال العروس بعيد ميلاد عريسها :

هيأي المنزل رومانسياً

ابدأي احتفالك في المنزل ودعيه يمتد الى العمل

إذا كنت عروسا متزوجة حديثاً وترغبين بتمييز عريسك بهذه المناسبة ابدأي فكرتك من المنزل، عبر تهيأة أجوائه الرومانسية من خلال بعض اللمسات على ديكوره وتزيينه. فقومي مثلاً بتزيين غرفة نومك بالبالونات الحمراء والشراشف الحمراء ونثر الورود بداخلها، ويمكنك استخدام الشموع وحضري كذلك مدخل المنزل بالزينة والملصقات المعبرة عن المناسبة. 

الصور الرومانسية

يمكنك عزيزتي أيضا تكبير بعض الصور الرومانسية لكما ونشرها في ارجاء المنزل وكتابة بعض العبارات العاطفية النابعة من قلبك على أشرطة تُحيطين بها هذه الصور. ابتكري ما تخالينه مميز بالنسبة لشريكك. 

صباح مميز

يمكنك عزيزتي ايقاظ عريسك في يوم عيد ميلاده على اجمل الرسائل الرومانسية المرسلة له عبر هاتفه، أو عن طريقة همسات الحب الصادقة النابعة من قلبك واصطحابه الى مائدة طعام مُحضّرة مسبقا بطريقة مميزة لتناول وجبة الفطور سوياً مع تشغيل الموسيقى الصباحية الخاصة بموائد الطعام مما يعزز الأجواء الدافئة بينكما.

فاجئيه في العمل

ابدأي احتفالك في المنزل ودعيه يمتد الى العمل

حتى ولو أيقظتي زوجك على صباح مميز بعيد ميلاده أكملي مفاجآتك لذلك النهار كأن تُواصلين هذه الاحتفالات في عمله عبر إرسال باقة ورود الى مكتبه مع بطاقة خاصة منك، أو الاتفاق مع زميل له لمشاركتك في تحضير مفاجأة له في المكتب ليتفاجأ بحضورك غير المتوقع مع قالب الحلوى الخاص بالمناسبة وبمشاركة الزملاء.

ميزيه بهدية خاصة

ما رأيك عزيزتي العروس أن تميزي عريسك بهدية خاصة من صنعك أنت؟ فإذا كنت مثلاً رسامة أو كاتبة أو مصممة أزياء فإن الأمر سيكون سهلا بالنسبة لك لتقديم قصيدة له أو رسم خاص به ، ولكن في حال لم تُسعفك مهنتك في هذا الأمر، احرصي على ابتكار بطاقة معايدة تحمل لمساتك وتعبر عن ذوقك، أو صنع باقة ورود بيدك من خلال قطفها من الحديقة مباشرة. فمثل هذه التفاصيل ستجعله يشعر بقيمته عندك.

احجزي له في فندق مميز

من الطرق المميزة للاحتفال بعيد رائع لعريسك، دعوته لقضاء ليلة خاصة وساحرة معك في أحد الفنادق الفاخرة تسترجعان فيها مشاعر وذكريات الحب وشهر العسل.

ابدأي احتفالك في المنزل ودعيه يمتد الى العمل