هذه الأسباب تولد الخلافات مع العريس فاحذريها

الخلافات بين الثنائيات سواء في فترة الخطوبة أو الزواج أمر طبيعي إذا ما بقيت في حدودها المنطقية، ولكن بعض الخلافات قد تصبح خطراً على العلاقة عندما تجتاز الخطوط الحمراء لها وتسبب الانفصال عن الشريك ويجب أن تنتبه لها كل عروس. 

"هي" تعرفك على ابرز الأسباب التي تولد الخلافات مع العريس والتي يجب أن تحذريها :

الكذب على العريس

الجدال يولد مشاكلا لا تنتهي

من الأمور التي تولّد المشاكل بين العروسين هو كذب المرأة على الرجل، لأن الاخير لا يمكن أن يتقبل مثل هذه الصفة في شريكته. وهذا ما أشارت إليه إحدى الدرسات عندما أعرب 71% من الرجال المشاركين في دراستها عن غضبهم الشديد من محاولة شريكة الحياة إخفاء بعض الأمور عنهم والكذب المستمر.

إحذري الروتين

الروتين يُعد بدوره أحد الأسباب المهمة التي تولد المشاكل بين العروسين ويتسبب بحسب الدراسات إلى إضعاف المشاعر العاطفية بين الطرفين وتصل أحيانا الى إنهاء العلاقة. لذلك حاولي دائما التجديد في العلاقة بينكما لتستطيعا تجاوز خلافاتكما بهدوء وسلام.

الجدال مع الرجل

صحيح أنه لا يجب أن توافق المرأة على كل ما يقوله الرجل وكأنها صدى لآرائه وأفكاره، ولكن أيضاً يجب أن تجادله دائما في المواضيع نفسها لأن ذلك سيخلق المشاكل تلقائيا وتدفع الرجل الى الهروب منها.

إهمال الرجل ومشاعره

الجدال يولد مشاكلا لا تنتهي

يبقى الرجل كالطفل مهما بلغت به سنين العمر، ويحتاج دائماً إلى الرعاية والحب والإهتمام وعندما تُهمله المرأة أو تدوس على مشاعره فإنه سيخلق ألف سبب لافتعال المشاكل معها ومن ثم إنهاء علاقته بها والفرار منها.

ملاحقة الرجل

جميل أن تراقبي العريس بشكل عام خوفاً عليه وغيرة وحباً، ولكن عندما تتحول هذه المراقبة الى ملاحقة وكبت أنفاس له وتعدّ على ما يعتبره حريته الشخصية فإنه لن يتجاوز الأمر بل مستعد أن يواجهك ويصطدم معك ويتشاجر معك في سبيل الدفاع عن هذه الحرية.

أهداف وأحلام متناقضة

ملاحقة الرجل تجعله يستشرس في الدفاع عن حريته

يميل الرجل بطبيعته الى المرأة التي تشاركه في الأهداف والأحلام وتحفزه على تحقيقها، لذلك عندما تتناقض أهداف الثنائي فإن الخلافات ستأتي كتحصيل حاصل، وإذا لم يتم الوصول الى مساحة مشتركة من الاهداف فإن العلاقة ستنتهي بالفراق بكل تأكيد.

العلاقة السيئة مع أهله

ومن الامور التي يمكن ان تسبب الخلافات اليومية بين الثنائي من دون أن تنتهي هي العلاقة السيئة لشريكته مع أهله. فالرجل يحب دوما أن ترتبط زوجته بأفضل العلاقات مع عائلته خصوصا أمه والأخطاء في هذا الموضوع لا يتجاوزها الرجل. فاحسني معاملة أهله منذ لحظة ارتباطك به.