المصورة السعودية سارة الموسى لـ "هي": صور الزفاف الجميلة تعتمد على الانسجام بين العروسين

"صور الزفاف الجميلة تعتمد على التفاهم والانسجام بين العروسين" هذا هو رأي المصورة السعودية "سارة الموسى" لأجمل صور الزفاف التي يجب على العروسين التقاطها، انطلاقا من خبرتها وتخصصها في مجال التصوير عموما وتصوير الاعراس خصوصا، خاصة وأنها قد عملت على مدار سنوات على تنمية وتطوير هوايتها في مجالات التصوير المتنوعة، من منطلق شغفها وحبها لهذا المجال.

التقت "هي" المصورة السعودية "سارة الموسى" المتخصصة بتصوير الاعراس، لتتعرف منها على مشوارها، ونصائحها للعرايس للحصول على صور مثالية يوم زفافهن.

عرفينا عن نفسكِ.

هاوية في مجال التصوير ومتخصصة في تصوير الاعراس والجمال.

حدثينا عن دخولكِ مجال التصوير بشكل عام وتصوير الاعراس بشكل خاص.

بدأت قبل عشر سنوات في مجال تصوير الاطفال في المهرجانات لمدة ٤ سنوات، وكانت تسعدني ردود افعال عائلات الأطفال على الصور، ومع الممارسة اصبحت أكثر تمكنا في المجالات المتنوعة للتصوير، وعندما اكتسبت الخبرة اللازمة في التصوير، دخلت مجال تصوير الاعراس و"البيوتي" وذلك قبل ست سنوات تقريبا.

من تصوير العرايس بكاميرا المصورة سارة الموسى

ما الذي دفعكِ لاختيار التخصص في مجال تصوير الاعراس؟

كانت البداية من خلال تصوير مناسبات الاقارب والاصدقاء عندما أدركت قدراتي في خوض هذا المجال، ولله الحمد كانت تجارب ناجحة دفعتني للتوسع في هذا المجال، والبدء باستقبال طلبات التصوير من قبل العرايس.

بحسب خبرتكِ.. ماهي النصائح التي تقدمينها للعرايس للحصول على صور مثالية في يوم زفافهن؟

النصيحة الأهم هي الابتعاد عن التوتر، وأن توكل الامور الخاصة بتفاصيل وترتيبات حفل الزفاف للمقربات، أما النصيحة الأخيرة التي أوجهها لكل عروس فهي ألا تتبع أي موضة عابرة في زينتها لتظل صور الزفاف جميلة مدى العمر.

من لقطات العروس بكاميرا المصورة سارة الموسى

ماهي اهم صور الزفاف التي يجب على العروسين التقاطها في حفل زفافهما؟

الأهم من ذلك ضرورة أن تكون العلاقة بينهما على قدر عالي من التفاهم والانسجام، لنتمكن من اخذ صور جميلة.

مع ازمة كورونا اصبحت معظم حفلات الزفاف بديكورات اقل ومساحات محدودة.. فهل يؤثر ذلك على امكانية حصول العروس على صور جميلة؟

يمكننا اخذ صور جميلة مهما كانت المساحات محدودة والديكورات بسيطة، ولكن ولا شك تظل الصور التي يتم التقاطها بالمساحات الواسعة وبالترتيبات الجميلة أكثر تميزا.

تصوير عروس بكاميرا المصورة سارة الموسى

ماهي نصائحكِ التي توجهينها لكل مصورة مبتدئة وترغب في الاحتراف؟

ان تأخذ وقتها في التعليم والتدريب، وبرأيي أن أوسع منصة تعليمية هي "اليوتيوب" وايضاً الدورات التدريبية التي ستختصر عليها الكثير من الوقت.

ماهي طموحاتكِ المستقبلية؟

التوسع أكثر في مجالي وان اكون رائدة ومدربة معتمده للتصوير بالمملكة، بإذن الله.

كلمة أخيرة..

أشكر أسرة مجلة "هي" لإتاحة هذه الفرصة لي واستضافتي في هذا الحوار، واتمنى لها دوام التوفيق والتميز.

 حساب المصورة سارة الموسى على الانستجرام