كيف اتعامل مع خطيبي بارد المشاعر

كيف اتعامل مع خطيبي بارد المشاعر .أطباع الرجال ليست واحدة، فقد ترتبط العروس بعريس بخيل أو آخر عنيد أو غيره كريم او رومانسي وقد يحدث أن يُقدم على خطبتها رجل بارد المشاعر. وبما أن لكل نوع من الرجال أسلوب خاص للتعامل معه، فكيف إذاً ستتعاملين عزيزتي العروس مع خطيبك بارد المشاعر الذي لا يعطيك الكثير من الاهتمام ولا يتعامل معك برومانسية ولا يعبر لك كثيراً عن حبه؟

"هي" تقدم لك نصائح للتعامل مع هذا النوع من الرجال:

 لا يحب الرجل البارد التواصل معه كثيرا عبر مواقع التواصل

- عليك أن تُدركي عزيزتي أولاً أن العريس بارد المشاعر لا يعني دائما أنه لا يحب المرأة ولكن قد يكون لديه مفهوم عن ضرورة عدم إضاعة الكثير من الوقت على علاقته العاطفية لصالح جوانب اخرى في حياته مثل العمل وأموره الخاصة.

- خطيبك بارد المشاعر يعيش في عالم خاص به وهذا يتطلب منك الذكاء في التعامل معه لتقريبه منك اكثر.

لا تكوني امرأة غيورة معه ايضا

– على الرغم من برودة مشاعر خطيبك ولكن ثقي بأنك قادرة عزيزتي على كسر جزء كبير من هذه الشخصية عندما تتعاملين معه بطريقة لا تجعله يمل منك كأن تتعرفي على هوايته مثلاً فتشاركينه إياها حديثاً وتطبيقاً، وهذا يجعله يحب التقرب منك أكثر والتودد إليك كونه يعشق الحديث عن الاشياء التي يحبها.

- بالنسبة للرجل بارد المشاعر فإن التواصل معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبدو غير مفيدة لذلك تجنبيها وحتى تجنبي التفاعل كثيراً  معه على مشاركاته على هذه المواقع واحرصي على التواصل معه بطريقة جذابة أثناء لقائكما وجها لوجه.

- خطيبك بارد المشاعر لا يحب أن يراك متلهفة دائما لرؤيته أو الاهتمام الزائد به بل على العكس فإن شخصيتك الباردة التي تشبهه ستُلفت نظره فكوني باردة قليلاً معه.

 لا تُظهري له مدى تلهفك وحبك له لأنه ذلك لا يعجبه

- لا تحاولي أن تتدخلي كثيراً في حياته لأن هذا النوع من الرجال يُضايقه كثيراً محاولة اكتشاف أسراره والغوص في أموره الخاصة. اتركي الأمور تجري على طبيعتها فالأيام كفيلة بأن تكشف لك بعد الزواج كل ما يُخفيه عنك في فترة الخطوبة.

– خطيبك بارد المشاعر يحب كثيراً الثناء، فامدحي دائما نجاحاته وإنجازاته.

– شخصيتك الغامضة قد تكون سببا لدفعه على التقرب منك أكثر إذا كان هذا العريس يحبك. فأحيطي حياتك بالغموض أمامه.

شاركيه في هواياته لان ذلك يسعده

- هذا النوع من الرجال يحب المفاجآت بين الفينة والأخرى ويُسعده أن تفاجئيه مثلاً بهدية تعجبه.

- لا تكوني امرأة غيورة عليه لأن ذلك يجعله يهرب منك.

وفي النهاية ننصحك عزيزتي بأن تتقبلي شخصيته بكل صبر ورحابة صدر لأنك تحتاجين الى بذلك مجهود خاص في التعامل مع هذا النوع من الرجال، وعليك أن تتحملي ايضا نتيجة قرارك بالارتباط برجل بارد المشاعر.