5  نصائح للعروس قبل شراء الشبكة

شراء الشبكة للعروس حلم يراودها قبل الارتباط بسنوات، وبما أن الحلم صار واقعاً اليوم فلا بد أن يتم شراء الشبكة بطريقة ناجحة تجعلها تفرح بهذه الخطوة بعيداً عن التوتر أو القلق أو حتى الندم.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس 5 نصائح للعروس قبل شراء الشبكة:

أي صيحة تختارين؟

 اناقة الشبكة الكلاسيكية

قبل أن تشتري الشبكة عزيزتي العروس يجب أن تطرحي على نفسك السؤال التالي: هل أشتري الشبكة التي تواكب أحدث صيحات الموضة أم ألجأ الى الشبكة الكلاسيكية؟ ننصحك عزيزتي أن لا تختاري إلا ما يليق بيديك وأصابعك بعيداً عن التأثر بالمحيطين.

ماذا عن لون الشبكة؟

اختاري لون الشبكة الذي يرضي ذوقك

عندما تذهب العروس لشراء الشبكة فإنها ستجد أمامها خيارات عدة ليس فقط لناحية التصميم ولكن حتى لناحية اللون. فهناك الشبكة ذات اللون الأصفر وبدرجاته وتلك التي تتميز بالذهب الأبيض. لذلك هنا يخضع الاختيار لذوقك فإذا كنت تميلين الى اللون الابيض الجأي الى الذهب الابيض والعكس صحيح.

الدمغة والفاتورة

الشبكة يجب أن ترضي ذوق العروسين

عندما تنوين شراء الشبكة يجب أن تتجنبي عزيزتي العروس الوقوع في فخّ بعض الصاغة، فتأكدي مثلاً من وجود الدمغة على القطعة حتى لا تشتري اي قطع غير أصلية ، كذلك اطلعي على الأسعار مسبقاً لتجنب جشع الصائغ، واطلبي فاتورة مختومة من البائع بثمن وتفاصيل القطعة والقيراط المشرى.

الاطلاع على عروض الانترنت

يمكنك عزيزتي العروس الاستعانة بمواقع الانترنت قبل ايام من شراء الشبكة للاطلاع على أخر صيحات شبكة العروس ومناقشة تفاصيلها مع العريس لناحية سعرها وشكلها خصوصا أن ميزانية شرائها تكون موضوعة مسبقا عند الرجل.

لا تنساقي وراء اخر صيحات الشبكات بل اختاري ما يليق بك

لا لتدخل الاهل عند شراء الشبكة

صحيح أن احترام اراء الاخرين واجب، ولكن لا يجب الالتزام بها خصوصا عند شراء شبكة العروس التي يجب أن تُرضي العروسين وذوقهما أولاً بغض النظر عن رأي الأهل.