كيفية التعرف على شخصية الشريك حسب برجه

 الرجل الثور يحب الحب

الرجل الثور يحب الحب

 الرجل الحمل يحب الجدال كثيراً

الرجل الحمل يحب الجدال كثيراً

الرجل الحوت تسعده الهدايا الرمزية

الرجل الحوت تسعده الهدايا الرمزية

السرطان يحب البراءة في المرأة

السرطان يحب البراءة في المرأة

لكل رجل شخصية تميزه عن غيره ولكن بعض الصفات تجمع مواليد البرج الواحد

لكل رجل شخصية تميزه عن غيره ولكن بعض الصفات تجمع مواليد البرج الواحد

يُقال أن للأبراج تأثيرها على الصفات الشخصية لكل إنسان، وتكشف حتى عن مدى توافق الشركاء في الزواج. صحيح أن لكل رجل شخصية تميزه عن الآخر إلا أن خطوطا عريضة تجمع الرجال الذين ينتمون للبرج الواحد.

فما رأيك أن تتعرفي عزيزتي على شخصية الشريك حسب برجه؟

شخصية الرجل الحمل

 الرجل الحمل يحب الجدال كثيراً

عندما ترتبطين بالرجل الحمل فيجب أن تعلمي بأن عريسك يعشق سماع المدح والإطراء بكل ما يتعلق بمظهره وشكله وفكره. كما يميل للمرأة العدوانية والجريئة ويهرب من الفتاة التي تظهر بمظهر الضعف. في حال احتدام الجدال بينكما حول أي موضوع خلافي فإنه سيرى نفسه منجذبا للحديث في الأمر، فأطيلي الجدال قبل أن تنصاعي له ليشعر بلذة الانتصار. عندما يضع هدفاً نصب عينيه فإنه لن يرتاح حتى يحققه.

شخصية الرجل الثور

على الصعيد العاطفي يتميز هذا الرجل بأن يهوى العلاقات الناعمة الرومانسية والهادئة مع حبيبته. فهو يحب الحب بعينه، ومرهف الاحساس أما إغراءه فيتم بهدوء، ويمكن ان يتم من خلال تقديم الهدايا له باستمرار. كما يعشق العطور على المرأة. هذا الرجل مادي بعض الشيء ويكره الروتين، يحب الحرية ومخلص في عمله ويعشق النجاح.

شخصية الرجل الجوزاء

تجذب المرأة الذكية الرجل الجوزاء لأنها تتحدى عقله، لذلك ابحثي عن معلومات عن كل ما يهمه سواء كانت اهتمامه رياضي او ثقافي او أدبي وعلمي، لأن تقديمك لمثل هذه المعلومات فورا عند النقاش معه يجعله يراك اجمل امرأة في العالم. من عيوبه بأنه شخصية واحدة في شخصيات متعددة. ينام على رأي ويصحو على آخر. قد يعشقك اليوم وقد يهرب منك غداً إذا شعر بالملل معك لذلك فلا بد دائما من محاولة ارضاءه. يتميز هذا المولود بمهارات التواصل الممتازة مع الاخرين فينجح في التعامل مع أيه شخصيه حوله. ثقته بنفسه كبيرة ويحصل على مراكز مهمة في الادارة بسهولة في أي مجال يخوضه.

شخصية الرجل السرطان

السرطان يحب البراءة في المرأة

هذا الرجل حساس جداً وتجذب المرأة الحساسة الناعمة. ومن نقاط ضعفه ان أبسط الأشياء تُسعده مثل تحضير طبق طعام مميز له وتقديمه له بطريقة رومانسية. كما يحب البراءة في المرأة مثل التهور في تصرف ما أمامه ثم العودة عن التهور والاعتذار. فهذه الطريقة تجعله يعشقك. الرجل السرطان عاطفي وحساس وهو لن يقبل منك الا معاملته بأدب ولطف والا ستخسرينه وسيكرهك ويهرب منك، لانه لا يحب المرأة ذات الشخصية القوية.

يعشق رجل السرطان الجمال الهادئ والرومانسي بعيدا عن اعتماد الماكياج البارز والقوي لانه لا يحب ذلك وسيعتبره جمال اصطناعي لا يطاق. أما حبه للعائلة الصغيرة فلا مثيل له وهي نقطة ضعفه وستعيشينها عندما تُرزقي بأطفال منه. الرجل السرطاني يسعى دائما الى الشعور بالأمان والراحة والهدوء خاصة في منزله الذي يراه المكان الافضل والاحب الى قلبه. فهو بحاجة الى الحنان والحب والعطف فكوني بعد زواجك منه أماً ثانية له فيعشقك.

شخصية الرجل الاسد

هذا الرجل قيادي بامتياز، يرغب دائما بأن يكون مثل الأسد في كل تفاصيل يومياته ويريد أن يسمع المديح والإطراء لإشباع غروره، واذا نجحت بذلك فستمتلكين قلبه. نصيحتنا لك عامليه كأسد وكونه أفضل رجل على الاطلاق لتكسبيه. عريسك الأسد يمتلك طموحا كبيرا وواثق من نفسه جداً وسخي على من حوله، ويلتزم بأي وعد يقطعه للاخرين.

شخصية الرجل العذراء

النظافة هي كلمة السر للرجل العذراء، فاحرصي على ان تفوح منك اجمل الروائح عند لقائه وكذلك من منزلك وغرفة نومك بعد الزواج لأن هذه الروائح تجعله يستسلم أمامك. يستطيع رجل العذراء أن يلفت نظر من حوله بسبب ذكائه ونجاحه المستمر. يحب المغامرات وهو مثالي في علاقاته.

شخصية الرجل الميزان

وبما أن هذا الرجل راق جداً، فإنه تجذبه قضاء أمسية رومانسية معك وسط اجواء الموسيقى الحالمة الناعمة على أن تهتمي بمأكله أو ملبسه. ولكن احذري من التقارب المفاجئ والعنيف لأن هذا الامر يجعله ينفر منك. هذا الرجل لديه سحر لا يقاوم وهو مرهف الاحساس، وحنون وعاطفي فتمسكي به. ما يعيب هذا الرجل بأنه لا يحب التحدث كثيرا عن عواطفه نحوك، لذلك لا تنتظرين كثيرا منه التعبير عن هذا الحب الذي يحمله نحوك حتى لا تحترق اعصابك في الانتظار. يعشق رجل الميزان حياة الرفاهية حتى ولو لم يملك النقود الكافية لها.

شخصية الرجل العقرب

للعقرب شخصية غريبة وغامضة إذ يصعب عليك معرفة ما يفكر به، ولكن ما يجعله ضعيفا في الحب هو الملامسات الكثيرة وقلة الكلام. حبه غير مشروط وهو ليس شخصا متطلبا ولا يريد شيئا مقابل هذا الحب سوى حبك. لكن احذري من اغضابه. يحب عائلته كثيراً ويرغب بأن تكون علاقتك بأهله جيدة ولكنه في المقابل لن يفرض عليك أي قيود تخص عائلته.

شخصية الرجل القوس

لكل رجل شخصية تميزه عن غيره ولكن بعض الصفات تجمع مواليد البرج الواحد

يضعف هذا الرجل أمام المرأة التي تتمتع بحس فكاهي وشخصية مرحة وتُجيد فن القاء النكات والتصرفات الكوميدية، ويسعى للتمسك بها. ولكن من عيوب هذا الرجل بأنه لا يحب الاستقرار وهذا يؤثر على العلاقة مع الشريك، كما أنه شخص مهمل ومزاجي ومغرور، أما صراحته فزائده لدرجة الوقاحة.

شخصية الرجل الجدي

هذا الرجل رومانسي جداً ويضعف امام العواطف والمشاعر الدافئة، فأطربيه بكلام الحب الرقيق والرسائل القصيرة خلال النهار التي تزيده شغفا بك. يغار كثيراً من أي شخص مقرب لشريكته حتى أهلها ويحاول إبعادها عنهم ليستأثر بها وهذا ما يسبب له المشاكل مع الشريك. يتميز هذا الرجل بكونه صادق ووفي، ولكنه حذر في الوقت نفسه ولا يتنازل أبداً عن رغباته، كما انه شخص عنيد لا يسامح أو يغفر. نظرته للحياة سلبية ومتشائم وأناني ويتسم بالجدية. كما أنه نكد ولا يحب المرح.

شخصية الرجل الدلو

من أصعب انواع الرجال في علاقته مع المرأة. ما يجذب هذا الرجل للمرأة هو أن تمنحه الشعور بعدم الاهتمام به فيستسلم فورا لها. ومن الممكن أن يتمتع رجل الدلو بطبائع معينة في بداية علاقته بالمرأة ثم يغيرها بعد فترة، لا لشيء فقط لأنه مزاجي. رجل الدلو شخص كريم وخفيف الظل، يحب العائلة جداً خصوصا أولاده كما يحب الأعمال الخيرية.

شخصية الرجل الحوت

هذه الشخصية تعشق العالم الخيالي ويحب الرجل الحوت أن يعيش مع شريكته قصص رومانسية حتى في الخيال، ويمكنك ان تجذبيه اليك ايضا بالمفاجآت. تكفيه الهدايا الرمزية لان الماديات لا تعنيه كثيراً. رجل الحوت خدوم جداً ويحب مساعدة الاخرين عندما يطلبون منه العون. يرفض إصدار الأحكام سريعا على الآخرين لأنه لطيف ويحب جميع الناس.