افضل وجهات شهر العسل في ديسمبر 2020

لشهر العسل في ديسمبر جاذبية خاصة و خصوصية مميزة، حيث العطلات و احتفالات رأس السنة، كما أن شهر ديسمبر يعتبر من مواسم الذروة بالنسبة للعديد من الوجهات السياحية الشتوية. ومن جهة أخرى كذلك فإن ديسمبر يتيح للعرسان فرصة الإختيار من بين العديد من الوجهات المختلفة باختلاف الطقس و المناخ. و تتنوع وجهات شهر العسل في ديسمبر 2020 ما بين وجهات شتوية خالصة لعشاق الثلج و الأنشطة الشتوية، و بين وجهات دافئة للعرسان الباحثين عن الدفئ و أجواء صيف افتقدوه خلال موسم الشتاء.

"هي" اختارت لكم افضل وجهات شهر العسل في ديسمبر 2020 التي تناسب الفئتين من العرسان، لنتعرف عليها فيما يلي:

افضل وجهات شهر العسل في ديسمبر 2020 للباحثين عن الصيف في الشتاء :

جمهورية الدومينيكان :

 افضل وجهات شهر العسل في ديسمبر 2020 - جمهورية الدومينيكان

تعتبر جمهورية الدومينيكان واحدة من افضل وجهات شهر العسل في ديسمبر 2020 بالنسبة للعرسان الباحثين عن الدفئ والراغبين في الهروب من درجات الحرارة المتدنية. فالطقس في جمهورية الدومينيكان في هذه الفترة من العام يكون دافئا ما يتيح للعرسان فرصة الاستمتاع بأجواء الصيف و الأنشطة السياحية الممتعة. و تتمتع البلاد بمناطق خضراء شاسعة ومرتفعات شاهقة وشواطئ كريستالية نقية وجذابة برمالها البيضاء الناعمة، حيث سيجد العرسان افضل مكان للاستجمام خلال شهر العسل في ديسمبر 2020.

فلوريدا الأمريكية :

 افضل وجهات شهر العسل في ديسمبر 2020 - ولاية فلوريدا الامريكية

تعتبر ولاية فلوريدا الأمريكية الملقبة بولاية "الشمس"، واحدة من افضل وجهات شهر العسل في ديسمبر 2020 للعرسان الباحثين عن الدفئ والشواطئ الساحرة خلال هذه الفترة من العام. تشتهر فلوريدا بكونها ولاية الدفئ و السياحة المفعمة بالحيوية، فهي من المناطق السياحية المعروفة في العالم بأجواء المرح و حب الحياة ما يبعث في النفس على الطاقة الايجابية. سيجد عرسان ديسمبر 2020 نشاطات شيقة لاتعد و لاتحصى لقضاء شهر عسل لايضاهى في فلوريدابمدنها السياحية المتنوعة و العديدة و شواطئها الرملية الساحرة.

جزيرة أروبا :

تقع جزيرة أروبا وسط البحر الكاريبي على مقربة من سواحل فنزويلا و تلقب بجزيرة العمالقة لجاذبيتها و خصوصيتها السياحية الفريدة، و تتبع أروبا لهولندا لكنها تتمتع بالحكم الذاتي. و بفضل طقسها الجميل و الدافئ خلال شهر ديسمبر، تم اختيار أروبا كواحدة من افضل وجهات شهر العسل في ديسمبر 2020. أروبا هي الوجهة السياحية المثالية لقضاء شهر العسل في ديسمبر 2020 بعيدا عن موجات البرد الشديد حيث ينعم العرسان بأشعة شمس الكاريبي و البحر و الشواطئ الجميلة والرمال الشاطئية الناعمة و المنتجعات الساحرة. و توفر الجزيرة الكثير من المرافق السياحية كالمنتجعات الساحرة و المطاعم الراقية المطلة على الشاطئ و حياة ليلية فريدة.

افضل وجهات شهر العسل في ديسمبر 2020 للباحثين عن الأنشطة الشتوية الممتعة :

كندا:

افضل وجهات شهر العسل في ديسمبر 2020 - كندا

صحيح أن طقس كندا يتعرض في ديسمبر الي الكثير من التغيرات حيث تكون الأجواء بارده جدا تصل إلى تحت الصفر، ولكنها تعتبر من افضل وجهات شهر العسل للاستمتاع بالرياضات الثلجية و الأنشطة الشتوية الشيقة. كما أن الطابع العام للبلاد يبعث على الأمان و الهدوء، فضلا عن الأنشطة الموسمية و الاحتفالات التي تضفي دفئا خاصا و فريدا من نوعه على الاماكن المغطاة بالثلوج البيضاء في كل حدب و صوب. توفر كندا مناظر طبيعية مذهلة في ديسمبر والعديد من الوجهات السياحية الشتوية الرائعة لمحبي رياضات الثلج.

ايسلندا :

افضل وجهات شهر العسل في ديسمبر 2020 - ايسلندا

تعتبر ايسلندا من افضل وجهات شهر العسل في ديسمبر 2020 لما تقدمه من مناظر طبيعيه فائقة الجمال، حيث تتجمد الكهوف المليئه بالماء وتبرز اجمل المشاهد الجليدية الطبيعية. وتشتهر ايسلندا في ديسمبر بالينابيع الحارة والمنتجعات الطبيعية والمياه الأرضية الحارة التي تهبط علي الجليد، ما يجعل منها أفضل الوجهات لمحبي الثلوج. و مايميز ايسلندا عن غيرها خلال شهر ديسمبر هو أنها من افضل الاماكن في العالم لمشاهدة الشفق القطبي و هي ظاهرة تشهدها العاصمة الآيسلندية، ريكيافيك. و تتميز مدينة ريكيافيك بالجمال الباهر وأجواء تبعث على الاسترخاء، و العديد من المعالم السياحيه الجذابة و التي تستحق استكشافها خلال شهر العسل في ديسمبر 2020، كالمضايق و الشواطئ و الخلجان.

 النرويج:

افضل وجهات شهر العسل في ديسمبر 2020 - الشفق القطبي في النرويج

النرويج هي وجهة أخرى من بين أفضل وجهات شهر العسل في ديسمبر 2020 و من الأماكن الأكثر سحرًا و جاذبية في هذا الشهر من العام. يمكن للعرسان الاستمتاع بالتزلج على الجليد في الغابات الثلجية و تأمل المشاهد و المناظر الطبيعية الآسرة الممتدة في كل الأرجاء. وتوجد بالنرويج العديد من المعالم الطبيعية الرائعة التي تستحق استكشافها خلال شهر العسل في ديسمبر كالجبال والمضايق البحرية حيث يمكن الإبحار و مشاهدة الحيتان. كما يمكن للعرسان خلال شهر العسل في ديسمبر 2020 في النرويج الذهاب في جولة بالحافلة حول المناطق الريفية الجميلة. ويمكن كذلك التجول ليلا في المدن المحلية و التلذذ بالوجبات الشهية في مطاعمها الراقية. و تعد النرويج كذلك من الوجهات المثالية في ديسمبر لمشاهدة الشفق القطبي الآسر.