كيف تفسر الزوجة علامات الحب عند الزوج من خلال لغة الجسد

تبحث الزوجة الجديدة عن كل العلامات التي تؤكد لها بأن زوجها يحبها لتطمئن نفسيا وروحياً، ولغة الجسد من أهم الطرق التي تكشف لك عزيزتي العروس عن مكانتك في قلب الشريك وتدل على حبه لك وتتعلق بالإيماءت والمواقف وردات الفعل الجسدية التي تتحدث عن هذا الحب.

فكيف تستطيعين تفسير علامات الحب عند الزوج من خلال لغة الجسد؟ إليك أهمها :

يشبك يديه بيديك ويجلس الى جانبك في اغلب الاوقات

- عندما يقوم بإيماءات رومانسية كأن ينظر إليك طويلاً في لحظة استماع أغنية مثلاً، أو عندما يمسك يديك في ليلة شتوية ماطرة وأنتما تتأملان المطر، أو عندما يرغب بأن تشبكا الايادي أثناء المشي على رمال الشاطئ عند غروب الشمس، فكلها تصرفات توحي بمدى حبه لك من خلال لغة الجسد.

- من علامات الحب من خلال لغة الجسد محاولة الزوج أن يحميكي بشتى الطرق فيمشي أولا عند اجتياز الطريق لتأمينه لك مثلاً، يخلع سترته ليحميك من البرد في مساء ماطر، وغيرها من التصرفات.

- يتلهف الرجل الذي يحب زوجته على خدمتها وجعلها مرتاحة فيترك أولويات مهمة بالنسبة له مثل مشاهدة مباراة كرة قدم لتحضير شيء تحبه زوجته مثل كوب عصير.

- يحاول أن يبقى ممسكا بيدك عندما يكون جالسا معك او بالقرب منك، أو اللعب بشعرك، ويتلهف لعناقك بشكل قوي بعد ساعات من الغياب عنه. 

- يحافظ على تواصله البصري معك في أغلب الأوقات وكأنه يود أن يغوص إلى أعماقك ويلاحقك بنظراته في كل مكان فتكون تلك النظرات كالظل التي ترافقك.

- من علامات لغة الجسد اقتحامه لعالم المطبخ الخاص بك من أجل تحضير وجبة تحبينها.

يكون وجهه وملامحه كلها سعيدة عندما يكون معك

- عندما يسارع زوجك ليفتح لك باب السيارة أو يسحب لك مقعدك في المطعم فإنه يدل على أنه واقع في حبك بحسب مفهوم لغة الجسد.

- عندما يتحدث معك يكون جسده كله متجها نحوك وليس صدره فقط أو رأسه، ويحاول أن يتكلم معك من مسافة قريبة.

- الابتسامة عند رؤيتك وبريق عينيه في تلك اللحظة والفرح الذي يظهر على وجهه من علامات الحب الكبير في لغة الجسد.

- ملامح الحزن التي تظهر على وجهه أثناء ذهابك إلى مكان ما، هي إحدى علامات الحب من خلال لغة الجسد وتشير الى مدى ألمه لفراقك حتى ولو كنت ذاهبة لزيارة أهلك أو صديقتك وستعودين بعد قليل.