5  افكار رومانسية لقضاء شهر عسل مميز في المنزل

لشهر العسل رومانسيته التي لا تُقاوم، ولكن نجح فيروس كورونا في الآونة الأخيرة في منع العرسان من عيش تفاصيل هذا الشهر في الأمكنة السياحية المخصصة لهم وفرض عليهم تبديل أحلامهم بشأن هذا الشهر وصولاً الى قضائه في المنزل.

ولكن هل تعلمين عزيزتي العروس أنك تستطعين عيش شهر عسل مميز في المنزل ولا يُنسى من خلال اعتماد بعض الأساليب الرومانسية؟ إليك5  افكار رومانسية لقضاء شهر عسل مميز في المنزل:

حمام للاسترخاء

اخضعا لحمام استرخاء مميز مع الزيوت العطرية

في رحلة شهر العسل ينشد العروسان الاسترخاء والتخلص من الضغوط التي رافقتهما على مدى أشهر. هذه الغاية يمكنك عزيزتي تطبيقها في شهر العسل المنزلي بطريقة رومانسية من خلال تحضير حمام لكما للاسترخاء مع الزيوت العطرية والمياه الدافئة التي تجعل الجسم أكثر استرخاء، مع ضرورة تزيين الحمام وإضاءة الشموع وإضافة بعض اللمسات الرومانسية الأخرى.

جلسة تدليك رومانسية

وبما أن جلسات التدليك بين العروسين تعزز شعور الاسترخاء والراحة وتوطد أواصر الحب والعلاقة بين الزوجين، فلا تنسي عزيزتي من تنظيم وقت خاص في آخر النهار مع عريسك في المنزل للخضوع الى جلسة تدليك رومانسية في المنزل.

عشاء رومانسي

 نظمي له عشاء رومانسي مميز في المنزل

ليس أسهل من تنظيم بعض الوجبات الرومانسية خلال شهر العسل في المنزل، سواء وجبات الفطور أو الغداء او العشاء، مع أن للأخيرة وقعها الخاص كون أن علاقة خاصة تجمع بين والعاشقين والمحبين. فلا تترددي في تنظيم عشاء رومانسي بسيط تظلله الشموع والورود المجففة والاضواء الخافتة مع الموسيقى الهادئة لتسرحي معه على مدى ساعة في عالم مختلف. فمثل هذه الأجواء ستشيع الكثير من الحب واللحظات الجميلة التي لا تُنسى من شهر عسلك.

التشارك بالهوايات

في رحلة شهر العسل يمارس العروسان هواياتهما المفضلة وأنشطتهما سوياً، ويترافقان في عيش أجوائها الممتعة لجعل الرحلة مليئة بالأحداث والتجارب الفريدة والمغامرات التي تقربهما من بعضهما أكثر. فما رأيك أن تتشاركان الهوايات نفسها والانشطة الممكنة خلال شهر العسل في المنزل، كأن تشاهدان فيلم رومانسي سوياً وكأنكما تزوران السينما أو كأن تمارسان الرياضة سويا؟ الأفكار كثيرة في هذا المجال.

كلام في الحب

لكل عروسين يمكنهما تنظيم شهر عسل مميز في المنزل

حتى لو فرض كورونا عليك اقامة شهر العسل في المنزل ابتكري الأفكار التي تساعدك في جعله أكثر رومانسيا كأن توقظيه على رسالة حب ترسلينها له في الجوال أو تخطّيها بيدك وتضعينها تحت الوسادة مثلاً أو في جيب قميص سيرتديه في هذا اليوم. بوحي له في هذه الأيام بأسرار عاطفية لم تعترف بها له من قبل. فمثل هذه التصرفات ستخلق الأجواء الرومانسية المميزة في المنزل.

كانت هذه أبرز5  افكار رومانسية لقضاء شهر عسل مميز في المنزل، فهل أعجبتك؟