اجمل وجهات شهر العسل للعروسين في الخريف

باريس ... من اجمل وجهات شهر العسل في الخريف

باريس ... من اجمل وجهات شهر العسل في الخريف

بوسطن اجمل وجهات شهر العسل للعروسين في الخريف

بوسطن اجمل وجهات شهر العسل للعروسين في الخريف

صلالة من اجمل وجهات شهر العسل في الخريف

صلالة من اجمل وجهات شهر العسل في الخريف

 مدينة كيوتو اليابانية .. اجمل وجهات شهر العسل في الخريف

مدينة كيوتو اليابانية .. اجمل وجهات شهر العسل في الخريف

مناظر الخريف الجميلة في بوسطن

مناظر الخريف الجميلة في بوسطن

موغلا من اجمل وجهات شهر العسل في الخريف

موغلا من اجمل وجهات شهر العسل في الخريف

لشهر العسل في الخريف متعة لاتضاهى و نكهة رومانسية خاصة. فهذا الموسم من العام يعتبر الأنسب للعرسان و الأزوج الذين ينشدون قضاء عطلة رومانسية مفعمة بالهدوء و الراحة و المرح بين أحضان الطبيعة بعيدا عن الازدحام و الصخب. و بالنسبة لعرسان الخريف المقبلين على قضاء شهر العسل قريبا و الذين يبحثون عن الوجهات المثالية، "هي" تقترح اجمل وجهات شهر العسل للعروسين في الخريف. و من ضمن هذه المختارات التالية، هناك وجهات سياحية تنفرد بطبيعتها الخضراء حتى في موسم الخريف. لنكتشفها في السطور التالية:

  • مدينة كيوتو اليابانية .. اجمل وجهات شهر العسل في الخريف :

عند البحث عن اجمل وجهات شهر العسل في الخريف فإن مدينة كيوتو اليابانية تأتي عادة على رأس القائمة. و لا غرو في ذلك و هي التي تشهد في هذا الموسم من العام تحديدا جمالا خاصا و جاذبية أخاذة. فاليابان عكوما تشتهر بنوع من الازهار يسمى كويو koyo والتي تكتسي لوناً أحمراً مثيراً في موسم الخريف، و تعرف هذه الازهار أوسع انتشار لها في مدينة كيوتو حيث تتدلى أوراق هذه الازهار على أسطح المباني في كل الأرجاء. و في عتمة الليالي تخترق الأضواء هذه الأوراق الشفافة لتنبعث منها أنوار و أضواء فريدة وغاية في الجمال.

 مدينة كيوتو اليابانية .. اجمل وجهات شهر العسل في الخريف

  • باريس ... من أجمل وجهات شهر العسل في الخريف :

صحيح أن مدينة الأنوار باريس تعتبر وجهة رومانسية مميزة على مدار العام، غير أنها في موسم الخريف تكتسي طابعا خاصا و تزداد جاذبيتها ما يضفي مزيدا من الرومانسية على أجوائها الأوروبية المبهرة. فمدينة باريس تتمتع بخصوصية كبيرة خلال موسم الخريف حيث تضفي مشاهد أوراق الأشجار المتساقطة في جنباتها جمالية خاصة تبعث على الرومانسية و الدفئ. سيستمتع العروسين كثيرا بزيارة كافة المعالم الحضارية و التاريخية لمدينة باريس في ظل هذه الاجواء الطبيعية الآسرة و سيكون لزيارة برج إيفل نكهة خاصة، و كذلك تسلق مرتفعات مونمارتر، واعادة استكشاف مختلف المواقع السياحية الأخرى للمدينة و مرافقها كالمطاعم و المخابر الفاخرة الشهية، فضلا عن قضاء لحظات لاتقدر بثمن أوقات غروب الشمس. لاشك أن باريس بكل ما أوتيت من تميز و جمال ستكون واحدة من اجمل وجهات شهر العسل في الخريف.

باريس ... من اجمل وجهات شهر العسل في الخريف

  • بوسطن من اجمل وجهات شهر العسل في الخريف:

تأتي مدينة بوسطن الأمريكية كذلك ضمن مختاراتنا لأجمل وجهات شهر العسل في الخريف حيث يمكن للعروسين رؤية أوراق الشجر المتساقطة بألوانها الزاهية التي تجمع بين الأصفر و الأرجواني. و يمنح موسم الخريف الهادئ كل الفرصة للعروسين لزيارة ما  في المدينة من معالم و أماكن الجذب السياحية و استكشاف ثقافتها و تاريخها العريق. خلال شهر العسل في بوسطن يمكن زيارة العديد من المتاحف و صالات العرض و التنزه في احضان أجمل الأجواء المناخية والاماكن الطبيعية المبهرة بما فيها نهر تشارليز. شهر العسل في بوسطن في موسم الخريف فرصة على العروسين عدم تفويتها .

-صلالة من اجمل وجهات شهر العسل في الخريف:

تعتبر صلالة درة مكنونة في سلطنة عمان وتقع في ظفار و هي من الاماكن السياحية الجذابة. و خلال موسم الخريف تتألق طبيعة صلالة بجمال أخاذ و تزدان جبالها الشامخة باللون الأخضر بفضل زخات المطر التي لا تنقطع عنها خلال موسم الخريف. و تزهو صلالة بشواطئها الرملية الجميلة و مناظرها الطبيعية الخلابة و الغنية حيث الجبال تعانق البحار في أروع المشاهد الطبيعية والخضرة الدائمة تكسو الأرجاء والمناطق الريفية ببساط أخضر ذات المناظر الساحرة الطبيعة الخلابة. و تجري على الجبال عيون عذبة وتتحول المياه المنحدرة من الجبال إلى شلالات تتساقط على ارتفاع مئات الأقدام. و تتميز صلالة باحتفائها بالخريف حيث تنظم مهرجانا ثقافيا سياحيا احتفالا بجمال الموسم ما يجعلها واحدة من اجمل وجهات شهر العسل في الخريف.

صلالة من اجمل وجهات شهر العسل في الخريف

  • موغلا من اجمل وجهات شهر العسل في الخريف:

تشتهر ولاية موغلا التركية في الخريف بلونها الأخضر والذي يكسوها ابتداء من فصلي الربيع والصيف، و هذا أمر يزيد من جمال طبيعتها و يضفي عليه جاذبية خاصة خلال موسم الخريف. و تطل موغلا على كل من بحر ايجة و البحر الأبيض المتوسط  ما سيتيح للعروسين الاستمتاع ببرامج سياحية غنية و شيقة خلال شهر العسل. و مع انقضاء فصل الصيف، تتوفر الكثير من البرامج السياحية المغرية بزيارة المنطقة خلال الخريف وتتيح رحلات منظمة لزيارة الأماكن الأكثر شهرة مثل مرمريس، وداتشه وفتحية وبودروم، وأولا و غيرها من الاماكن السياحية حيث يمكن استكشاف جمال الطبيعة بمياهها المتدفقة وخضرتها التي تزين كل مكان.

موغلا من اجمل وجهات شهر العسل في الخريف