5 نصائح للعروس الجديدة للحصول على اهتمام زوجك بعد الزواج

استفيدي من النصائح التي تجعل زوجك يهتم بك بعد الزواج

استفيدي من النصائح التي تجعل زوجك يهتم بك بعد الزواج

امدحيه عندما يقوم بأي عمل من اجلك

امدحيه عندما يقوم بأي عمل من اجلك

اهتمي بمظهرك

اهتمي بمظهرك

شاركيه باهتماماته

شاركيه باهتماماته

نصائح للعروس الجديدة من أجل الحصول على اهتمام زوجها بعد الزواج، وهذه النصائح تتعلق بجوانب عدة، شخصية وعاطفية ومادية وغيرها وكلها تساعد في حث الرجل على الاهتمام بزوجته والتعلق بها أكثر.

فإليك عزيزتي من "هي" 5 نصائح للعروس الجديدة للحصول على اهتمام زوجك بعد الزواج:

الاهتمام بالزوج

امدحيه عندما يقوم بأي عمل من اجلك

بعد الزواج مباشرة، ابدأي معه حياة مليئة بالاهتمام والحب، فقومي بتلبية حاجياته المادية والعاطفية والحميمة ونظمي له أغراضه وحياته ليراها سهلة في كل نواحيها فينجذب اليك تلقائيا ويتوق للاهتمام بك.

مشاركته في هواياته

من الأمور المهمة التي تجعل الزوج يهتم بك، وتقرب بينكما المسافات بحسب الدراسات العلمية هي مشاركتك له هواياته، فالاهتمام يزيد عند التشارك في بعض الهوايات والمهام كأن تشاركيه في ممارسة الرياضة التي يحبها أو مشاهدة الأفلام التي ينتظرها. فهذه الأمور ستجعل زوجك يبحث عن التفاصيل التي تثير اهتمامك أيضا ليتشاركها معك وسيستمتع اكثر بقضاء الوقت معك وتصبح علاقتكما اكثر قوة.

الاعتراف بالخطأ

اهتمي بمظهرك

مع بداية العلاقة الزوجية قد ترتكب العروس أخطاء عدة بحق الزوج وهذا ليس جريمة خصوصا أن الثنائي دخل للتو الى العش الزوجي المليء بالاكتشافات الشخصية. ولكن اذا كان ارتكاب الخطأ بحد ذاته ليس مصيبة، فإن عدم الاعتذار عنه يحوله الى مشكلة كبيرة وتجعل الزوج يفقد الاهتمام بك. لذلك ننصحك بالمبادرة الى الاعتذار عند وقوعك في الخطأ لأن الشريك لا يريد الاعتذار بل ما يطلبه هو الاعتراف بوجود الخطأ لعدم تكراره، كما أن هذا الاعتذار يؤكد له مدى احترامك له فيدفعه ذلك للتقرب منك اكثر.

الثناء على الزوج

أثبتت الابحاث في علم النفس أن الرجل يحب أن يشعر بأنه كفوء، ولذلك ننصحك عزيزتي بأن تثني على زوجك كلما قام بأي عمل يخصك أنت، وتمدح ما قام به وتخبره بأنه عمل رائع وتشرح له مدى سعادتها بما قام به من أجلها. فمثل هذا التصرف سيجعل الرجل يهتم بها أكثر.

الاهتمام بالمظهر

شاركيه باهتماماته

صحيح أن المظهر وحده في المنزل لا يجذب الرجل، ولكن هذا العنصر يُصبح مهماً جداً الى جانب العناصر الاخرى التي تم ذكرها، ولا يمكن التخلي عن الاهتمام بالمظهر بأي شكل من الأشكال، لأن العين تلعب دوراً مهما في حياة الرجل الذي ينجذب تلقائيا الى كل ما هو جميل. فاحرصي عزيزتي على أن تسحري نظره دوماً بإطلالات مختلفة ومتنوعة تراعي ذوقه من دون مبالغة.