خططي لأجمل شهر عسل في بلدك بهذه النصائح

اجمل اوقات شهر العسل على شاطىء البحر

اجمل اوقات شهر العسل على شاطىء البحر

خططي لشهر العسل داخل بلد بالذهاب في رحلة بحرية

خططي لشهر العسل داخل بلد بالذهاب في رحلة بحرية

خططي لشهر العسل داخل بلد بتنظيم رحلة التخييم

خططي لشهر العسل داخل بلد بتنظيم رحلة التخييم

خططي لشهر العسل داخل بلدك بالتوجه إلى المنتجعات السياحية المحلية

خططي لشهر العسل داخل بلدك بالتوجه إلى المنتجعات السياحية المحلية

في ظل الظروف الراهنة التي فرضتها "جائحة كورونا" و الاجراءات الاحترازية التي تم تطبيقها من مختلف دزل العالم تقريبا، حيث يشهد قطاع الطيران توقفا نسبيا و تعرقل حركة السفر إلى الخارج، بات شهر العسل في داخل البلاد زالملاذ الآمن للعرسان بعد كورونا. و يمكن القول بأنه "رب ضار نافعة"، فمع القيود المفروضة على السفر والتنقل، أصبحت الفرصة متاحة للعرسان لاكتشاف جمال البلاد و زيارة أماكن سياحية جديدة لم يسبق لهم زيارتها من قبل.

عزيزتي العروس، كيف يمكنك إذن استبدال رحلة عسل خارج البلاد برحلة شهر عسل داخل البلد و الحصول من خلالها على الاستفادة القصوى؟ "خططي لأجمل شهر عسل في بلدك بهذه النصائح، التي لخطصتها "هي" في النقاط التالية:

المنتجعات السياحية الداخلية:

خططي لأجمل شهر عسل في بلدك بالتوجه إلى المنتجعات السياحية الداخلية، ما عليك سوى القيام سويا أنت و عريسك بالبحث عن منتجعات 5 أو 4 نجوم المتوفرة في بلدك و الاستفسار عن العروض التي يقدمها كل منتجع و قومي بمقارنة بينها ثم اختاري الوجهة المناسبة و التوجه إليها. و لاننسى بأن الكثير من الوجهات و المرافق السياحية في العديد من البلدان تحاول استقطاب الضيوف و الزوار من داخل البلد بطرح العيديد من العروض المغرية. لاشك أن شهر العسل في هذه الظروف هو أفضل فرصة للاستفادة من هذه العروض.

الرحلات البحرية:

و إن كنتما أنت و عريسك من محبي البحر و الشواطئ، فاستأجري قارب أو يخت و الذهاب في رحلة بحرية للاستمتاع بلحظات شهر العسل على متن أحد اليخوت. و في حال عدم الرغبة في دفع مبالغ كبيرة، يمكنك الاكتفاء رحلة بحرية رومانسية على متن قارب صغير، ويمكن ان تقتصر الرحلة البحرية عىل ليلة واحدة أو ليلتين. الرحلات البحرية ستمنحكما فرصة الاستمتاع بمنظر السماء المتلألئة بالنجوم ليلا، و الاستجمام على الشواطئ برمالها الدافئة نهارا. كما يمكن الاستمتاع بممارسة العديد من الانشطة البحرية بما فيها الغوص و السباحة، و مشاهدة الاسماك و المخلوقات البحرية و غير ذلك من الانشطة البحرية الشيقة.

رحلات التخييم :

تتيح رحلات التخييم بمختلف انواعها فرصا رائعة للعروسين للاستمتاع بقضاء لحظات شهر العسل في بيئة طبيعية خارج المنزل. و هي بالتأكيد تجربة رائعة تناسب العرسان الذين يخططون لقضاء شهر العسل داخل البلد. خططي لأجمل شهر عسل في بلدك من خلال ترتيب رحلة تخيير تتناسب مع بلدك و أجوائها و طبيعتها و بيئتها. يمكنكما قضاء ليلة ليلة في خيمة بأحد مواقع المخصصة للتخييم أثناء شهر العسل، أو تخصيص بضعة اسابيع وسط مناظر طبيعية أو صحراوية. يمكنك  التوجه إلى إحدى البحيرات أو الجبال أو الصحاري المحلية، و ذلك بحسب الاتفاق مع عريسك وفقا لرغبتكما و ذوقيكما. هذا النوع من الرحلات داخل بلدك، سيمنحكما أن و عريسك لحظات من الهدوء و فرصة للاسترخاء وتحقيق التناغم بينكما.

تلك كانت نصائح مفيدة يمكنك الاأخذ بها لتخططي لأجمل شهر عسل في بلد، و كوني على يقيم من أنك ستتمكنين أنت و عريسك من تمضية أوقات ممتعة و لحظات شهر عسل رائعة من دون تحمل عناء السفر و التنقل و قطع مسافات طويلة.