افضل اماكن شهر العسل في دبي 2020

 افضل اماكن شهر العسل في دبي 2020

افضل اماكن شهر العسل في دبي 2020

المراكز التجارية الفخمة من افضل اماكن شهر العسل في دبي 2020

المراكز التجارية الفخمة من افضل اماكن شهر العسل في دبي 2020

فنادق دبي من افضل اماكن شهر العسل 2020 - فيرساتشي بلازو

فنادق دبي من افضل اماكن شهر العسل 2020 - فيرساتشي بلازو

فنادق و منتجعات دبي من افضل اماكن شهر العسل في دبي 2020

فنادق و منتجعات دبي من افضل اماكن شهر العسل في دبي 2020

مع محاولة السياحة في دبي تجاوز جائحة كورونا من خلال استئناف حركتها ضمن خطة مرنة لتوفير برامج سياحية تتناسب مع الظروف الحالية و تلبي مختلف الاذواق في ظل مجموعة من الاجراءات الاحترازية، فتحت دبي مرافقها من جديد وعادت لتكون الوجهة المفضلة لقضاء شهر العسل.

ما هي افضل اماكن شهر العسل في دبي 2020، في ظل هذه الظروف، "هي" تطلعنا عليها فيما يلي :

المراكز التجارية الراقية من افضل اماكن شهر العسل في دبي 2020:

فنادق و منتجعات دبي من افضل اماكن شهر العسل في دبي 2020

تزخر دبي بالمراكز والمولات التجارية عالمية المستوى و التي تشكل واحدة من افضل اماكن شهر العسل في دبي 2020، حيث ترتقي بتجربة العروسين في التسوق إلى مستوى جديد و عصري تماما. بعد إعلان دبي افتتاح مراكز التسوق 100% فإن هذه الوجهات تعتبر أماكن مثالية في دبي لقضاء اجمل اللحظات خلال شهر العسل من خلال التسوق، وزيارة المرافق المتنوعة التي تضمها هذه المراكز بما فيها المطاعم و المقاهي و غيرها من مرافق اخرى عديدة. يمكن للعرسان قضاء لحظات ممتعة مفعمة بالانشطة السياحية في هذه المراكز التجارية بدءا من مركز دبي مول المركز التجاري الأكبر في العالم وصولاً إلى ابن بطوطة مول بطرازه المعماري العالمي، ومرورا بفيستيفال سيتي و ميردف سيتي سنتر و مارينا مول، و مول الامارات و غيرها من مراكز تجارية اخرى تشارف على اكتمال بنائها و فتح ابوابها قريبا. تزخر هذه المراكز التجارية الضخمة بالأنشطة السياحية الترفيهية المناسبة لشهر العسل بما في ذلك التزحلق على منحدرات جبال التزلج الداخلية، والسباحة مع الاسماك في حوض ضخم، و مشاهدة نافورة دبي الراقصة بعروضها الساحرة, فضلا عن تجربة سينما السيارات المبتكرة التي طرحتها مول الامارات مؤخرا وغير ذلك الكثير. سيجد العرسان في مراكز دبي التجارية الكثير من خيارات الانشطة السياحية المثالية لشهر العسل.

الشواطئ الساحرة من اروع اماكن شهر العسل في دبي 2020:

فنادق دبي من افضل اماكن شهر العسل 2020 - فيرساتشي بلازو

بعد قرار فتحها مجددا عقب الحظر الذي شهدته المدينة، تعد شواطئ دبي خيارا اخر من خيارات افضل اماكن شهر العسل في دبي 2020. وعلى الرغم من ارتفاع درجة الحرارة خلال الفترة الحالية إلا أن شواطئ دبي تتمتع بجاذبية خاصة تستقطب اليها الزوار من كل مكان. وتعد شواطئ دبي من افضل اماكن شهر العسل ليس بفضل رمالها الذهبية الناعمة و مياهها الزرقاء فحسب، و إنما كذلك لما توفره من مرافق عصرية راقية و أنشطة وألعاب مائية حرصت المدينة مؤخرا على تأطيرها بمجموعة من الشروط التي تستهدف صحة وسلامة الزوار. يمكن للعرسان خلال شهر العسل في شواطئ دبي المرح و السباحة و المشي وركوب الدراجات المائية و ممارسة هواية الصيد فضلا عن الاسترخاء و مشاهدة غروب الشمس.

 الفنادق و المطاعم من افضل اماكن شهر العسل في دبي 2020:

المراكز التجارية الفخمة من افضل اماكن شهر العسل في دبي 2020

تزخر دبي بالعديد من الفنادق و المنتجعات الفخمة و المطاعم الراقية والتي تعد بحق من افضل اماكن شهر العسل في دبي 2020. فالمدينة تضم افخم و اطول الفنادق في العالم بما فيها فندق فيرساتشي بلازو و رويال اتلنتيس و ريكسوس بريميوم و فنادق روف و زعبيل هاوس من جميرا و برج العرب و غيرها من الفنادق الفاخرة و المنتجعات السياحية الفخمة التي تقدم للعرسان تجربة شهر عسل مفعمة بالرفاهية لايمكن نسيانها. 

ومع تخفيف القيود المفروضة بسبب جائحة كورونا واستئناف الرحلات الجوية، وضعت دبي لائحة تضم ضوابط و إجراءات احترازية يجب اتباعها في الفنادق لضمان سلامة الزوار. ويمكن للعرسان تنفيذ اجراءات الحجز و التسجيل و المغادرة عبر الانترنت لتفادي التواصل مع الموظفين.

ومن الاجراءات الاحترازية التي تلتزم بها الفنادق لسلامة الزوار كذلك بقاء الغرفة فارغة لمدة يوم واحد على الاقل بعد مغادرة الضيف، و التزام المطاعم بقدرة استيعابية لاتتجاوز 30% مع مسافة مترين كحد ادنى بين الطاولات. أما شواطئ الفنادق فهي تحظر التجمعات التي تزيد عن 10 اشخاص مع وجوب الالتزام بمسافة 4 امتار بين المتواجدين في المياه و الشاطئ.

إن فخامة المرافق و الاماكن في دبي، إلى جانب الانشطة والبرامج السياحية المتوفرة، إضافة إلى الاجراءات الاحترازية التي وضعتها المدينة من اجل سلامة الجميع في ظل الظروف الحالية، كلها مزايا تجعل من دبي واحدة من افضل الوجهات السياحية الآمنة للعرسان لقضاء رحلة العمر و الاستمتاع بزيارة العديد من افضل اماكن شهر العسل في دبي 2020.