نصائح تساعد العروس على إنجاح شهر العسل

إنجاح شهر العسل من الأمور التي تشغل بال كل عروسين كونها مناسبة لا تتكرر مرتين، وفيها يتقرب الثنائي من بعضهما جداً ولا بد من أن يقضيان خلالها أجمل الأوقات. ولكن هذه اللحظات الجميلة تتطلب منك عزيزتي العروس تخطيطا جيداً للرحلة، وتصرف ذكي خلالها لإنجاحها.

"هي" تقدم لك نصائح ذهبية تساعدك على إنجاح رحلتك في شهر العسل:

لا تتحدثي عن اي مواضيع مالية او عن عائلته بسوء خلال الرحلة

- اختاري المكان المناسب للرحلة فإذا كانت الرحلة مثلاً طويلة فلا بأس من اختيار مكان جميل وبعيد وفي حال كانت الرحلة قصيرة فننصحك عزيزتي العروس باختيار مكان قريب حتى لا يضيع وقتكما في الطائرات والمطارات.

- لا تحملي معك أغراضا كثيرة تفوق حاجتك لأن الإكثار من حمل الحقائب والاغراض سيضغط عليكما ويعيق خفة حركتهما نوعا ما، وسيسبب لكما إجهاد في توضيب الاغراض كلما اردتما الانتقال الى فندق اخر.

استفيدا من الرحلة لممارسة هواياتكما المفضلة

- احصرا الرحلة في فنادق محدودة لأن تعدد الفنادق سواء في الرحلة القصيرة او الطويلة سيكون أمر متعب جدا بالنسبة الى العروسين، فاكتفيا بثلاث فنادق كأقصى حد واختارا أفخمها لتؤمن لكما النشاطات المميزة والرفاهية المنشودة طيلة مدة الرحلة.

- استفيدا من الرحلة لممارسة هواياتكما المفضلة وأنشطتكما التي تحبانها، فتجعلان الرحلة مليئة بالأحداث والتجارب الفريدة والمغامرات التي لم تقوما بها من قبل.

- في رحلة شهر العسل لا مكان لانتقاد العريس أو أهله لأي سبب كان أو لأي تصرف بدر منهم في حفل الزفاف وتذكري ان هذه اللحظات الجميلة لن تتكرر وانت من سيطبع حلوها او قباحتها في ذاكرة عريسك. فحاولي الاسترخاء خلالها والاستمتاع مع عريسك.

اختاري المكان المناسب للرحلة

- كذلك ننصحك بعدم الحديث عن أي مواضيع مالية تتعلق بتكاليف حفل الزفاف أو رحلة شهر العسل أو غيرها بل أرجئي مثل هذه الأحاديث إلى حين انتهاء الرحلة لأن نقاشها لن يجلب لكما سوى النكد وسيحرمكما من الاستمتاع بهذه الايام.

- احترما البيئة التي تتواجدان فيها فتصرفا بطريقة محتشمة في الشوارع ولا تبيحا لنفسكما استعراض العواطف على الطرقات بحجة أنكما غرباء ولن يعرفكما أحد بل احتفظا بقدسية حياتكما الخاصة في الغرف المخصصة لها.

- وننصحك عزيزتي بتحضير مفاجأة جميلة للعريس كهدية تقدميها له خلال هذه الرحلة، فهذه الخطوة ستجعل العريس يتودد اليك كثيرا.

اختاري المكان المناسب للرحلة

- لا تكوني عروسا متذمرة في شهر العسل، فمثلا لا تُبدي امتعاضك او تتذمري من أي امر قد يُزعجك خلال الرحلة، ولا تكوني سلبية في احاديثك، ولا تتأففي من أي عرقلة قد تواجهكما، ولا تنتقدي الامور التي لم ترق لك في البلد الذي تزورينه لأن مثل هذا التصرف سيجعل عريسك ينفر منك من الايام الاولى وسيرى ان هذه الرحلة لم تكوني تستحقينها.

كانت هذه أبرز النصائح التي تساعد العروس على إنجاح شهر العسل.