عبارات احذري أن تردديها أمام عريسك

لا تذكري اصدقاءه المقربين بسوء

لا تذكري اصدقاءه المقربين بسوء

 لا تذكري أمامه اي عبارة تظهر ان أمك مثلا هي أهم ما في الوجود

لا تذكري أمامه اي عبارة تظهر ان أمك مثلا هي أهم ما في الوجود

لا ترددي عبارة لماذا لا تساعدني أكثر في المنزل

لا ترددي عبارة لماذا لا تساعدني أكثر في المنزل

يجب أن تنتبه العروس لكل ما تتلفظ به

يجب أن تنتبه العروس لكل ما تتلفظ به

عندما يرتبط العروسان رسمياً تتخذ العلاقة بينهما منحىً أكثر عمقاً ويبدأ الطرفان بسبر غور بعضهما والتعمق في كل التفاصيل حتى الكلمة التي ينطقها إحداهما. ومن هنا يجب أن تنتبه العروس لكل ما تتلفظ به وعليها أن تتجنب ترديد بعض العبارات أمام العريس لتفادي انعكاساتها السلبية عليها سواء في فترة الخطوبة أو بعد الزواج.

لا ترددي عبارة لماذا لا تساعدني أكثر في المنزل

فما هي أبرز العبارات التي يجب أن لا ترددها العروس أمام العريس؟

- لا تتحدثي أمامه عن رجال أغنياء مفترضين تقدموا لخطبتك قبله وأنك رفضتهم من أجله فهو لن يُصدق مثل هذه القصة خصوصا في بداية علاقتكما حتى ولو كانت حقيقة، فمثل هذه العبارات لن تجعله يشعر بالامتنان لك لقبولك به بل ستدفعه للنفور منك والتشكيك بصحة كلامك.

- احذري العبارات التي تجعله يشعر بالذنب في تقصيره معك والاهتمام بك مثل قول "أنت لا تقضي وقت طويل معي"، "أنت تهتم بعملك أكثر من اهتمامك بي" وغيرها من العبارات التي تصب في المغزى نفسه.

- في حال كنت عروسا جديدة احرصي على عدم ترديد عبارات تجعله يشعر بتقصيره في مساعدتك في المنزل مثل "لماذا لا تساعدني أكثر"، "أنت لا تشعر بتعبي في المنزل" وغيرها.

- مهما أكننت من حب في قلبك لأمك أو أي شخص اخر، احذري من ترديد ذلك على مسامع عريسك كأن تقولي له "أهلي أغلى ما في الوجود"، أو ما شابه هذه العبارة لأن ذلك سيدفعه للتساؤل عن ترتيبه في حياتك خصوصا اذا كانت شخصيته غيورة.

- لا تذكري اصدقاؤه المقربين بسوء إلا في حال ظهر منهم بشكل علن ما يدفعك للتعليق عليهم، وإلا فإن التعبير عن مشاعرك نحوهم كأن تقولي له "أكره صديقك فلان"، و"لا يروق لي صديقك الثاني.."، ستنعكس عليك سلباً.

- مهما وصلت المواقف الخلافية بينكما احذري من القول له مثلاً "أكرهك عندما تتخذ هذا الموقف أو تتحدث بهذه الطريقة"، مثل هذه العبارة تُعد قاتلة في قلب الرجل.

- لا تقولي له "أنت مثل والدك"، أو "أنت تشبه أخيك في تصرفاتك"، فمثل هذه العبارات يعتبرها إهانة له ولعائلته عندما تُستخدم للتدليل على سلوك سيء فاحذري مثل هذه العبارات.

ويوجد الكثير من العبارات الاخرى التي يجب أن تحذري من تردديها أمام عريسك وعليك أن تتعلمي فن اختيار العبارات التي تؤثر في زوجك بسرعة والتي تجعلك أقرب إلى قلبه.