كيفية التعامل مع الخطيب غير الرومانسي

 كيفية التعامل مع الخطيب غير الرومانسي - الامتنان

كيفية التعامل مع الخطيب غير الرومانسي - الامتنان

كيفية التعامل مع الخطيب غير الرومانسي - المبادرة

كيفية التعامل مع الخطيب غير الرومانسي - المبادرة

كيفية التعامل مع الخطيب غير الرومانسي - المشاركة

كيفية التعامل مع الخطيب غير الرومانسي - المشاركة

كيفية التعامل مع الخطيب غير الرومانسي - المصارحة

كيفية التعامل مع الخطيب غير الرومانسي - المصارحة

نقدم لكم نصائح التعامل مع الخطيب، حيث يسعى المخطوبين بشتى الطرق إلى انجاح فترة الخطوبة و العبور عبرها إلى بر الزواج و الاستقرار العاطفي. ولكن في بعض الاحيان تواجه المرأة بعض المشاكل و التحديات في هذه الفترة والتي تتمثل في بعض الصفات والسلوكيات و المعاملات غير المرضية من الخطيب. ومن بين هذه الصفات التي تعاني منها المرأة انعدام أو نقص الرومانسية. كيف يمكن للمرأة في هذه الحالة التعامل مع الخطيب غير الرومانسي؟

"هي" تقترح بعض النصائح حول كيفية التعامل مع الخطيب غير الرومانسي، وهي حيل ذكية للتعامل مع هذا النوع من الخطيب، لنتعرف عليها فيما يلي :

  • المشاركة:

كيفية التعامل مع الخطيب غير الرومانسي - المشاركة

تعد المشاركة في الامور و الانشطة التي تسعد خطيبك وتستهويه كيفية فعالة للتعامل معه و التأثير على سلوكه غير الرومانسي. هذه المشاركة سوف تنعكس على العلاقة بشكل ايجابي و سيكون لها دور كبير في تحريك مشاعره و احاسيسه الرومانسية الجامدة. قضاء الوقت مع خطيبك غير الرومانسي في ممارسة الانشطة المفضلة لديه هو سيجعله يتغير ليبادلك بالمثل و يرضيك.

- المصارحة:

من افضل طرق التعامل مع الخطيب غير الرومانسي المصارحة، و التعبير بصدق عن المشاعر و الاحاسيس، لذلك لابأس في مصارحة خطيبك بمدى رغبتك في أن يكون تعامله معك أكثر رومانسية وأن يشعرك بحبه لك. فالرجل في غالب الاحيان لايفهم احتياجات المرأة ككل بما في ذلك حاجتها إلى الرومانسية، المرأة بحاجة إلى التعبير عن هذه الاحتياجات و لكن بأسلوب  ناعم رومانسي جميل.

  • الامتنان:

 كيفية التعامل مع الخطيب غير الرومانسي - الامتنان

لاتقللي من قيمة تصرفات خطيبك غير الرومانسي و محاولاته لإرضائك حتى و إن بدت لك دون المستوى، بل بالعكس حاولي أن تكافئيه عند قيامه بلفتة بسيطة لأن تقديرك سيشجعه على بذل المزيد. اشكريه على كل ما يقوم به من أجلك مهما كان بسيطا ، كتقديم هدية متواضعة، أو قطعة شوكولاطة، أو فتح باب السيارة، أو غير ذلك.

  • المبادرة:

للتعامل مع الخطيب غير الرومانسي بادري أنت و كوني رومانسية. قدمي له الهدايا و الازهار وغيرها من الاشياء التي تفرحك و تبهجك، كمبادرة منك و سوف يقلدك. كوني القدوة و سيتعود على الامر ويصبح بالنسبة له أمر طبيعي و سيبادلك تعاملك معه وتصرفاتك. عبري عن حبك له دون تجاوز منك و دون أن تتصرفي بشكل غير لائق، ولكن يمكنك أن ترسلي له رسائل نصية صباحية جميلة مفعمة بالنصائح الرومانسية  ... هذه الامور ستولد الرومانسيةلديه.

  • الصبر :

كيفية التعامل مع الخطيب غير الرومانسي - المصارحة

كل هذه الافكار و الطرق تشكل كيفية التعامل مع الخطيب غير الرومانسي لتؤثر فيه و تجعله يتغير و يصبح رومانسيا. و لكن ذلك يتطلب بعض الوقت مع بذل المجهود و الصبر.  عندما ينسى خطيبك التواريخ المهمة بالنسبة لكما مثل يوم ميلادك أو تاريخ الخطوبة أو موعد الزفاف، لاداعي للتذمر و إثارة المشاكل، لأن الامر بالنسبة له لا يعني عدم الاهتمام بك وإنما هو يحتاج إلى تذكير منك في البدايات حتى يتعود على تذكر مثل هذه التواريخ المهمة و المناسبات السعيدة.

وأخيرا لاتنسي بأن تغيير طباع الاشخاص ليس بالامر السهل، لذلك تجنبي الشعور بالاحباط و الملل مهما كان تصرف خطيبك غير رومانسي. لاتيأسي من محاولاتك في المبادرة بالمشاعر الطيبة و السلوكيات الرومانسية، و تأكدي بأن هذه هي افضل كيفية للتعامل مع الخطيب غير الرومانسي. من خلال هذه الطرق في التعامل ستنجحين في كسب ود هذا النوع من الخطيب و التأثير عليه ليعتاد على الرومانسية و يستجيب لك بشكل ايجابي مع الوقت.