أفكار ديكور استثنائية لزفافك الصيفي

نقدم لكم ديكور زفاف باللون الاصفر حيث أن مع قدوم فصل الصيف، تكثر حفلات الزفاف حيث يشكل هذا الموسم خياراً مثالياً لكل عروس ترغب بحفل زفاف منعش و مثالي.

لذا ان كنت تقيمين عرسك في هذا الفصل، اخترنا لك مجموعة رائعة من أفكار ديكور استثنائية لزفافك الصيفي لمساعدتك عزيزتي العروس على اختيار ديكور الزفاف و الزينة الفريدة و المميزة التي تحظى بإعجاب المدعويين و تعبّر عن ذوقك و شخصيتك في أهم يوم في حياتك.

أفكار ديكور استثنائية لزفافك الصيفي

أفكار ديكور زفاف على شاطئ البحر لحفل الزفاف في الصيف

لون الكورال في ديكور حفلات الزفاف في الصيف

من المعروف أن حفلات الزفاف في فصل الصيف على شاطئ البحر تكون مليئة بالبهجة و الفرح و خصوصاً أن شاطئ البحر يعد من الوجهات المحبوبة لدى العديد من العرسان للاحتفال بالليلة الاجمل في حياتهم.

إحرصي عزيزتي العروس أن تكون كيكة الزفاف مستوحاة من نسيم البحر الأزرق و صدف البحر و الثمار البحرية، و مليئة بالالوان المبهجة من درجات اللون الازرق السماوي و الأبيض.

أما بالنسبة لتفاصيل ديكور الزفاف، فاجعلي ديكور زفافك الصيفي على شاطئ البحر مشع بالألوان المبهجة خصوصاً اللون الأزرق و الأبيض و الزهري، و يمكن أن تستخدمي قطع الديكور التي تحمل طابع الشاطئ و البحر مثل الأصداف البحرية، نجمة البحر، و القطع المصممة على شكل سفن صغيرة و غيرها من العناصر التي يمكنكِ استخدامها في الحصول على طاولة زفاف رائعة و ساحرة.

الوان و ثيم ديكور الزفاف الصيفي باللون المرجاني

زينة طاولات الزفاف على شاطئ البحر

إذا كنت تحتفلين بزفافك في الصيف، و ما زلت تبحثين عن اللون المثالي لثيم الزفاف، ما رأيك أن تدخلي لون الكورال أو المرجاني في تفاصيل زينة و ديكور حفل الزفاف كما ستشاهدين في الأفكار و الصور في الألبوم أعلاه.

يمكنك عزيزتي الإستفادة من نعومة و إشراقة اللون المرجاني عبر اختيار السنتربيسات و الفازات و المزهريات المزينة بالورود باللون المرجاني، كذلك سيشكل مزج اللون المرجاني مع الورود من اللون الأبيض أو الزهري لوحة ناعمة رائعة و يضفي على الحفل الأناقة و الرقي.

كما يحتل اللون الكورال او المرجاني مكانة مميزة ليس فقط في تفاصيل ديكور حفل الزفاف، بل أيضاً ستكون بصمته مميزة في إعتماده كلون أساسي لفساتين شقيقات العروس و لباقة الزهور الصغيرة التي تكمل أناقة بدلة العريس.

الوان و ثيم ديكور الزفاف الصيفي باللون بلون الاومبري و الأصفر

ديكور حفلات الزفاف الصيفية بلون الكورال

لحفل زفافك الصيفي، تعتبر الوان الاومبري من اجمل الألوان في ديكور حفلات الزفاف، و يتربع الوردي المتدرج من الالون على عرش موضة الاومبري في الصيف، من خلال توزيع درجات الوردي و الزهري بطريقة فنية رائعة تجمع بين الرقي و الفخامة و السحر و الرومانسية في نفس الوقت.

أما اللون الأصفر فيعتبر اللون المثالي للصيف، حيث يرمز الى المرح و الاشراق و الشعور بالابتهاج والتفاؤل، ويذكرنا باشعة الشمس ببريقه و لمعانه الرائع.

لذا ان كنت تخططين للاحتفال بزفافك في هذا الطقس الصيفي الجميل، احرصي على اختيار الوان مرحة كالاصفر الذي يعطي شعورا ايضاً بالصفاء و الهدوء، وامزجيه مع الوان اخرى ليكون حفل زفافك جميلا و مميزا.

اقفاص الطيور لديكور حفل الزفاف الصيفي

افكار لتنسيق طاولات الزفاف لديكور الزفاف الصيفي

هناك الكثير من الافكار التي يمكن تقديمها خلال حفل الزفاف في الصيف و التي تزيد العرس جمالا و اناقة، و من بين هذه الافكار ليس هناك اجمل من اختيار أقفاص الطيور للاحتفال بعرسك الصيفي و الخارجي و لاضفاء جوا رومانسياً ساحراً على الاحتفال.

و قد ابتكر مصمموا حفلات الزفاف أفكار عصرية جديدة لإستغلال أقفاص الطيور المرتبطة بعصافير الحب و الرومانسية في تزيين حفل الزفاف، و قد انتشرت هذه الأفكار و لاقت إعجاب العديد من العرسان.

من بين الافكار التي يمكنك تنفيذها في حفل الزفاف، وضع أحجام شموع مختلفة بداخل أقفاص الطيور و تحويله ليكون الزينة الأساسية في وسط الطاولة أو كسنتربيس يضفي جمالاً إستثنائياً.