نصائح مفيدة لكسب ود اهل زوجك

احرصي على دعوة اهل زوجك لكسب ودهم

احرصي على دعوة اهل زوجك لكسب ودهم

الزيارات مفيدة في كسب ود اهل زوجك

الزيارات مفيدة في كسب ود اهل زوجك

تقديم الهدايا من النصائح المفيدة لكسب ود اهل زوجك

تقديم الهدايا من النصائح المفيدة لكسب ود اهل زوجك

نصائح مفيدة لكسب ود اهل زوجك

نصائح مفيدة لكسب ود اهل زوجك

كثيرا ما تسيطر على العروس فكرة مسبقة عندما يتعلق الامر بالعلاقة مع أهل الزوج، و ترى في تصرفات اهل الزوج مواقف عدائية أو غيرة أو خلاف من أي نوع، و هذا هو ما يجعل التواصل بينها و بين أهل الزوج يتسم بالصعوبة. لذلك فإن أي عروس تحتاج إلى نصائح مفيدة لكسب اهل الزواج وتسهيل عملية التواصل بينها و بينهم.

على العروس و الزوجة الجديدة أن تتذكر دائما بأن زوجها كان دائما يعيش مع أهله و كان سندا لهم و بأن أمر ابتعاده ليعيش حياة مستقلة ليس من السهل على أهله التأقلم معه. لذلك عليك ألا تنزعجي من تصرفاتهم تجاهك و لاتفسريها دائما بأنها عداء لشخصك أو رفض أو إساءة لك.

على العكس من ذلك، أحسني الظن بأهل زوجك و اسعي دائما لبناء علاقة جيدة معهم، و اعتبريهم عائلتك الجديدة و ادخلي عليهم بنفس محبة.

"هي" تقترح نصائح مفيدة لكسب ود اهل زوجك، لنتعرف عليها فيما يلي:

احرصي على دعوة اهل زوجك لكسب ودهم

شجعي زوجك على التواصل مع أهله بين الحين و الآخر و إمضاء بعض الاوقات معهم وعدم الابتعاد عنهم لفترات طويلة. ولابأس في أن تقومي بتذكيره بذلك إذا هو انشغل عن الامر لأي سبب من الاسباب كمسؤوليات العمل أو المنزل. فتواصل زوجك مع أهله بعد الزواج بك سيجعلهم يقدرون ذلك و يعتبرونه تعاون منك و يكسبك ودهم، أما ابتعاده عنهم سيشعرهم بأنك أنت السبب وراء قلة تواصله معهم و يبث في أنفسهم مشاعر الكره تجاهك.

تواصلي مع أهل زوجك بانتظام، و احرصي على دعوتهم إلى منزلك من وقت لآخر ، و أظهري لهم مدى اهتمامك بزيارتهم، و ذلك من خلال إعداد أطباق الطعام بنفسك و تقديمها بروح محبة.رتبي كذلك زيارات لهم في الاوقات التي تناسبهم و رافقي زوجك و احرصي على التودد إليهم بالكلام الطيب و  الابتسامة و التعامل اللطيف. الزيارات هي من أفضل السبل التي تساعد على توطيد العلاقات و تقريب المسافات بين الناس، و هي بالتأكيد من افضل النصائح المفيدة لكسب ود أهل زوجك.

ومن بين النصائح المفيدة كذلك لكسب ود اهل زوجك إظهار الاحترام لتقاليدهم و عاداتهم. عبري عن اهتمامك بهذه العادات و التقاليد و لاتقللي من قيمتها و لاتعترضي على المساهمة والقيام بها. صحيح أن الامر قد يتطلب منك بعض الوقت و الجهد للتأقلم، و لكن ذلك سوف يسهل عليك التفاهم و الانسجام مع أهل زوجك و يساعد في التخلص من سوء الظن فيحوله إلى حسن الظن. عبري عن فخرك بالانضمام إلى العائلة لأن ذلك سوف يجعلهم يثقون فيك أكثر ويدفعهم إلى الترحيب بك وسطهم ومنحك ودهم.

نصائح مفيدة لكسب ود اهل زوجك

تقديم الهدايا يعد كذلك من النصائح المفيدة لكسب ود اهل زوجك. حاولي أن تحضري هدايا لجميع أفراد اهل زوجك في المناسبات، عملا بالسنة النبوية "تهادوا تحابوا". فتقديم الهدية يعد مظهر من مظاهر المحبة و تبعث على الأنس وتـقرب البعيد وتشق طريق التواصل و تميل النفوس وتفتح مغاليق القلوب و هي من الطقوس الاجتماعية المحببة للجميع. احرصي على مجاملة اهل زوجك بتقديم الهدايا لهم في المناسبات فهذا سلوك يعبر عن التقدير و الاحترام، و سيساعدك بكل تأكيد في كسب ود اهل زوجك.

تلك كانت أهم نصائح مفيدة لكسب ود اهل زوجك، وهي التأكيد نصائح ستساعدك كثيرا في التعامل بسهولة مع أهل زوجك و كسب ودهم. و تذكري دائما بأنه كلما حسنت معاملتك مع أهل زوجك كلما نعمت بحياة زوجية سعيدة مفعمة بالمحبة و الراحة و الهدوء، لأن زوجك سيحب أن تكون المحبة قائمة بينك و بين اهله و الود متبادلا فيما بينك و بينهم.