قواعد التقاط العروسين صورا مميزة في عيد الفطر خلال الحجر المنزلي

تستغل العديد من العرائس فترة الأعياد من اجل إلتقاط أجمل الصور مع العريس لتخلد تفاصيل هذا اليوم واطلالتهن فيه، فيخضعن بذلك لجلسات تصوير في الاستديو أو قد يلتقط العروسان الصور بأنفسهما في الأماكن الطبيعية أو تلك التي يزورونها، ولكن من المؤكد أن عيد الفطر 2020 يختلف عن الأعياد السابقة بسبب الحجر المنزلي الذي فرضه فيروس كورونا.

إظهار الرومانسية والمشاعر في الصور يزيد الصور جمالا

"هي" تعرفك عزيزتي على قواعد التقاط العروسين صورا مميزة في عيد الفطر خلال الحجر المنزلي:

- بما أن التقاط الصور في البيت خلال الحجر المنزلي يختلف عن الصور في الإستديو فيجب أن يحرص العروسان على التقاط الصور بالقرب من الضوء الطبيعي كأن يكون الى جانب النافذة مثلاً.

- كما يجب أن ينتبه العروسان إلى خلفية صورهما حتى لا تظهر أي أشياء لا يرغبان بالتقاطها والأفضل أن تكون الخلفية حائط أو نافذة.

- أما في حال رغب العروسان مثلا بالتقاط الصور أثناء تناول الطعام على مائدة العيد فيمكنهما ذلك مع الحرص على إظهار البيئة المحيطة بهما من أفراد الأسرة وتفاصيل المائدة.

- يمكنهما التقاط وضعيات مميزة في المنزل كأن يختارا زوايا مميزة في غرف مختلفة.

- إظهار المشاعر في الصورة أمر رائع ويُضفي مزيدا من الجمالية على الصور، لذلك يجب أن يحاول العروسان التقاط الصور في المنزل أثناء ارتسام الضحكة الحقيقية على وجههما وليست الضحكة المصطنعة حتى لا تبدو الصورة وهمية، وهذا يمكن أن يتم من خلال تذكر موقف سعيد أو مُضحك قبل التقاط الصورة.

- يمكن إلتقاط الصور الرومانسية في المنزل أيضا من خلال وضعيات رومانسية تبدو وكأن العريس يغازل عروسته مثلاً أو يُقدم لها وردة أو ما شابه.

- ويجب أن لا ينسى العروسان ضرورة التقاط صورًا كثيرة حتى يتمكنا من اختيار الصور الأفضل التي تعجبهما.

كانت هذه أبرز قواعد التقاط العروسين صورا مميزة في عيد الفطر خلال الحجر المنزلي.